close
أخبار تركياالسوريون في تركيا

شاهد سيدة سورية تـ. ـر مي بنفـ. ـسها من الطابق الثاني مع طفلها عندما رأت لـ. ـص ومعه سـ. ـكين في منزلها بمدينة تركية

نبدأ بتفاصيل الخبر 👈 : أصيبت امرأة سورية اقتحمت منزلها لص ومعه سـ .ــ. ـكين في ولاية بورصة عندما قـ. ـفزت مع طـ. ـفلها من الشرفة بالطابق الثاني فيمت هـ. ـرب اللص ولاذ بالفرار ( الفيديو اسفل الخبر 👇👇 )

وبحسب ماترجمه موقع “تركيا الخبر ” في الحادثة التي وقعت في حي كمال باشا في حي إنيغول الساعة 12:30 ظهرًا ، لاحظت المواطنة السورية مريم النجار (35 عامًا)  أن باب المنزل قد تم فتحه عنوة .

المرأة السورية التي  رأت اللص الذي اقتحم باب الشقة بالقـ. ـسر و بيده سـ. ـكين شعرت بخـ. ـوف شديد فأخذت  طفلها وخرجت إلى الشـ. ـرفة.

قفـ. ـزت المرأة  التي حملت طفلها البالغ من العمر 3 سنوات ويدعى محمد بين ذراعيها ، على الأرض من ارتفاع حوالي 4 أمتار واصـ. ـيب فيما هرب اللـ. ـص من المنزل و أبلغ المواطنون الذين شاهدوا الحادثة فرق الشرطة والاسعاف .

تم نقل المرأة المصابة وابنها إلى مستشفى إينيجول الحكومي بواسطة سيارة اسعاف وبينما علم أنها بصحة جيدة ، قامت فرق الشرطة بتفتيش الشارع للقبض على المشـ. ـتبه به الهارب.

قال إفريتين غور ، الذي شاهد الحادث وهو يعبر الشارع بالصدفة ، “سمعت صوت المرأة وأنا آخذ الطفل إلى المدرسة. ألقى بنفسه من الشرفة. كان هناك شخص يحمل سكينًا في المنزل. ثم هـ. ـرب ، واستدعيت سيارة الإسعاف ، وجاءت الفرق “.

شاهد الفيديو اسفل الاعلانات 👇👇

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى