close
أخبار ألمانيا

عاجل : مقتل واصابة عدد كبير من الاشخاص واعمال شغب في ليلة رأس السنة في المانيا .. اليك التفاصيل

نبدأ بتفاصيل الخبر 👈 : استقبل الآلاف في جميع أنحاء ألمانيا بداية العام 2023  لكن كانت هناك حوادث مروعة وأعمال عنف وسنتكلم حادثة تلو الآخر : في التقرير التالي  :

في لايبزيغ ، بدأ عام 2023 بشكل رهيب بالنسبة للعائلة. استشهد مراهق (17 عاما) جراء انفجار مفرقعات. وفقًا لمعلومات BILD ، فقد فجر نفسه في حقل بالقرب من Otterwisch.

المتحدث باسم الشرطة كريس جراوبنر: “أثناء التعامل مع الألعاب النارية ، أصيب شاب يبلغ من العمر 17 عامًا بجروح بالغة لدرجة أنه توفي متأثرًا بجراحه في المستشفى”.

واستبعد المسؤولون حتى الآن إهمال طرف ثالث في الحادث.

دراما نارية في Balve (NRW): ماتت امرأة (66) في حريق في منزلها. وصلت الشرطة ورجال الإطفاء في الساعة 12:20 صباحًا واشتعلت النيران في المبنى بالكامل. يمكن للمساعدين فقط استعادة جسدها.

هجوم مروع على ليلة رأس السنة في دوسلدورف. قرابة الساعة 9 مساءً ، قيل إن رجلًا (33 عامًا) قتل امرأة (39) بسكين في شجار. تم القبض على المشتبه به. ما هو سبب الهجوم؟ لا يزال غير واضح تماما. محقق القتل هو التحقيق.

اضطر طاقم سيارة إسعاف لرعاية صبي (8) في إركراث (NRW). وقد أصيب في يده ووجهه بجروح خطيرة من جراء الألعاب النارية. أصيبت فتاة (8) ووالدها (40) بجروح خطيرة جراء الألعاب النارية في مدينة إيسن. جاء كلاهما إلى العيادة. الرجل في خطر مميت.

في فريمار (تورينجيا) ، أصيب رجل (42 عامًا) بجروح بالغة أثناء التعامل مع الألعاب النارية مما أدى إلى بتر كلا الساعدين. تم طلب الألعاب النارية عبر الإنترنت.

شاب يبلغ من العمر 27 عامًا قام بلصق العديد من الألعاب النارية التي لا تستلزم وصفة طبية والألعاب النارية القانونية في يوليش (NRW). وقالت الشرطة: “عندما اشتعلت ، انفجرت حزمة الألعاب النارية التي صنعها بنفسه في يد الرجل” ، ومزقت قوة التفجير إصبعين من أصابعه.

في شليز-كريسبندورف (تورينجيا) ، فقد شاب يبلغ من العمر 21 عامًا يده في حادث باستخدام عبوة ناسفة. وقال متحدث باسم الشرطة إن القنبلة الكروية غير القانونية انفجرت بمجرد اشتعالها.

يفقد الرجل يده اليسرى وعينه
أراد إشعال مفرقعة نارية وأصيب بجروح خطيرة. رجل يحتفل به في هاله (ساكسونيا أنهالت). وفقًا لكورد كورتيريه ، كبير الأطباء في العيادة المتخصصة لجراحة اليد والحروق في مستشفى بي جي كلينيكوم بيرغمانستروست ، فقد بصره الأيسر.

قال الطبيب “فجر يده اليسرى تماما ، ولم يبق شيء ينقذه”.

تم علاج حوالي 15 شخصًا في قسم جراحة اليد في العيادة الخاصة ليلة الأحد. لقد عملوا على الناس طوال الليل. بسبب الحظر المفروض على بيع الألعاب النارية خلال جائحة كورونا ، كان هناك عدد أقل بكثير من الإصابات عشية رأس السنة الجديدة في العامين الماضيين. “بدأ هذا العام سيئًا كما كان من قبل.”

أعمال شغب ومعارك شوارع في برلين
خاضت الفوضى معارك شوارع مع الشرطة في برلين. وفي منطقة كروزبرج ، نصبوا عدة حواجز وأطلقوا النار على الضباط بالمفرقعات والصواريخ. وقالت الشرطة إن سيارة صدمت أحد الجناة أثناء محاولته الهرب.

في زاوية Kottbusser Damm و Sanderstrasse ، أشعل الناس الفوضويون النار في صناديق القمامة

في برلين-نويكولن ، أشعل الناس الفوضويون النار في عربة ومتجر. تم القبض على رجل مسلح. في العاصمة ، تحول مطلع العام إلى فوضى عشية رأس السنة الجديدة. تمت مهاجمة فرقة الإطفاء في منطقة شونبيرج. عند أحد الحواجز ، ركض أشخاص مقنعون نحو خدمات الطوارئ وهاجموا بالحجارة والقضبان الحديدية.

مرير: لم يكن بإمكان رجال الإطفاء إطفاء الحريق إلا تحت حماية الشرطة. كان عليها أن تغادر العاصمة أكثر من 40 مرة في غضون ساعة.

احتفل رجل (46 عامًا) ببدء العام في هانوفر مع زوجته وابنه. فجأة حدث دوي: وضع مفرقعة نارية في علبة معدنية وأشعلها. مزق الانفجار قطعًا معدنية منها ، وقذفوا بها وأصيبوا والدها. أصيب بجروح بالغة وتم نقله إلى المستشفى. جراحة طارئة! لم يصب الطفل والزوجة بأذى.

اضطر فريق إطفاء دوسلدورف (NRW) إلى الانتقال إلى عملية واسعة النطاق. اندلع حريق في متجر لمواد البناء. توجه رجال الإنقاذ إلى المنطقة الصناعية مع العديد من خدمات الطوارئ. وبحسب الشرطة ، لم تقع إصابات. رجال الإطفاء يحذرون السكان من الروائح الكريهة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى