close
أخبار تركياالسوريون في تركيا

سوري في تركيا يسأل “لقد سجلت أولاد جاري على اسمي من اجل كرت الهلال” ورد قاسي من الناس .. اليك التفاصيل

نبدأ بتفاصيل الخبر 👈 : في خبر غريب جدا رصده موقع “تركيا الخبر” على أحد مجموعات السوريين في تركيا للاجئ سوري يطلب من الناس المساعدة من أجل الخروح من الورطة التي وقع بها فدعونا نعرف ماهذه الورطة

وجاء في المنشور الذي نشره ذلك اللاجئ : 
عندي ثلاث كمالك زيادة
كان يا ما كان في قديم الزمان عام 2017 اخذت اولاد جاري سويتلهم كمالك قلت هذول اولادي وسويتلهم كمالك مشان يطلعلي كرت الهلال
السؤال? شلون بدي امسح هل كمالك عن اسمي . هل يوجد حل ?

ورد عليه المعلقين بإجوبة صادمة وسنذكر بعض منها حيث قال أحدهم : العمه ان كنو هالحكي صحيح لاتاكل خازوق ثلاثي الابعاد

وقال آخر : اذا الأولاد بتركيا لا تخرب بيتهم وترحلهم واذا خارج تركيا لا تخرب بيتك وتترحل

وكتب احدهم : والله يا أخي الكريم فعلك ابتداء حرام عليك وعلى جارك الي رضي بهالأمر … مشان كرت هلال يعني حت المال الي أخذت فوق إنو غير مستحق فهو حرام بنسبتك لأولاد غيرك إلك ولا تقللي مضطر أو شي… أول شي توب إلى الله من الشي الي عملتو لأن حرام والناس تستهتر للأسف وأنا ما أقصدك إنت بالذات لكن أتمنى كل إنسان عامل هيك أو وحدة مسجلة حالها مطلقة مشان معونة أو ما أشبه .. ترى هذا كلو غير جائز ..
ثاني شي بدك تقدم طلب للمحكمة وتقر بكل شي إنت وجارك لإن مثل ما يقول المثل “فوتة الحمام مو مثل طلوعو” لإن أي شي يصير عالأولاد فهو مسؤوليتك كونك نسبتهم إلك .. وأتمنى ما تنزعج من كلامي إنما هي نصيحة أخ مشفق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى