close
منوعات

لغز المثلثات مع الحل .. لغز فشل في حله الكثيرون اذا استطعت معرفة عدد المثلثات في الصورة فانت عبقري

نبدأ بتفاصيل الخبر 👈 : في هذا المقال نترك لكم صور لمثلث يحتوي على عدد من المثلثات الأخرى بداخله، يعتمد اللغز على ذكائكم في الرياضيات وعلى قوة الملاحظة لاكتشاف جميع المثلثات داخل الصورة، حاولوا الوصول إلى أكبر عدد من المثلثات في أسرع وقت قبل رؤية حل اللغز.

f4LuoIkAb9x wktOIaPFdwAAAA - لغز المثلثات مع الحل .. لغز فشل في حله الكثيرون اذا استطعت معرفة عدد المثلثات في الصورة فانت عبقري

لغز المثلثات مع الحل

هل أنت قوي الملاحظة وذكي في الرياضيات؟ في الصورة التالية مثلث كبير يحتوي بداخله على عدد من المثلثات الأخرى يجب عليك الوصول إلى العدد الصحيح لهذه المثلثات قبل رؤية الإجابة لكي تثبت أنك ذكي وعبقري في الرياضيات.

%D8%AD%D9%84 %D9%84%D8%BA%D8%B2 %D9%83%D9%85 %D9%85%D8%AB%D9%84%D8%AB %D9%81%D9%8A %D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9 1 - لغز المثلثات مع الحل .. لغز فشل في حله الكثيرون اذا استطعت معرفة عدد المثلثات في الصورة فانت عبقري

تتمثل صعوبة حل اللغز في التداخل بين الأشكال الهندسية في الصورة والذي يسبب تشتيت الانتباه وعدم القدرة على التركيز لمعرفة العدد الصحيح للمثلثات ثلاثية الأضلاع.

ولذلك من الأفضل عند حل مثل هذه الألغاز استخدام القلم لتحديد المثلثات التي تتوصل إليها، وبالتالي تتجنب تكرار عد المثلثات مرة أخرى، والآن فكر وتوصل إلى العدد الصحيح للمثلثات في الصورة السابقة قبل أن ترى الإجابة على اللغز في الفقرة التالية.

وللتسهيل عليك حاول أن تنقل رسم الأشكال الهندسية في الصورة السابقة على ورقة وحاول تحديد المثلثات فيها بالقلم لتتمكن من تحديد عددهم بسهولة وبدون تشتيت.

حل لغز كم مثلث في الصورة

بالتأكيد اللغز السابق صعب بالنسبة للكثيرين لأن التداخل بين المثلثات قد يشتت التنبيه مما يشكل صعوبة عند تحديد عدد المثلثات داخل الصورة، ولكن من يستطيع الوصول إلى الإجابة شخص عبقري في الرياضيات ولديه قوة ملاحظة عالية.

وحل اللغز هو: عدد المثلثات في الصورة السابقة 28 مثلث، إذا وصلت لهذا العدد فأنت شخص عبقري، وإذا وصلت لرقم مقارب فأنت ذكي أيضًا، ولكن إذا لم تستطع الوصول إلى أكثر من 10 مثلثات فأنت ضعيف الانتباه والملاحظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى