close
أخبار تركيا

فتاة تركية بعمر الورد ترمي نفسها من الطابق الرابع لسبب صادم وتترك رسالة مؤثرة ورائها .. اليك التفاصيل

رمت فتاة تركية نفسها من نافذة منزلها بالطابق الرابع واصيبت بجروح خطيرة وتتعالج في العناية المركزة بعد ان تركت رسالة ورائها تكشف اسباب قيامها بذلك .

وبحسب ماترجمه موقع “تركيا الخبر ” التقت أمينة أوزدمير البالغة من العمر 36 عاما بمحمد أوزدمير منذ حوالي 9 أشهر من خلال التواصل عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

سرعان ما بدأت علاقة عاطفية بينهما. قررت أمينة أوزدمير الانفصال لأن محمد أوزدمير ، الذي كان متزوجا و لم يطلق زوجته. بسبب رد فعل عائلتها ، استقرت أمينة أوزدمير في منزل شقيقها.

تزوج محمد أوزدمير ، الذي طلق زوجته بعد فترة ، من أمينة أوزدمير. بدأ محمد أوزدمير في استخدام العنف ضدها بسبب الغيرة.

قفزت أمينة أوزدمير، التي بدأت تعاني من مشاكل نفسية بسبب العنف، من نافذة منزلها في الطابق 4 من المبنى السكني في حي إسنيورت إينونو يوم السبت 28 يناير.

بينما كانت المرأة تكافح الموت في العناية المركزة ، كشفت الملاحظات الموجودة في المنزل أنها عانت.

قالت امينة أوزدمير: “إذا حدث لي شيء ما، فإن محمد أوزدمير هو المسؤول. يجب تسليم هذه الرسالة إلى المدعين العامين واتخاذ الإجراءات اللازمة”.

على الرسالة، كتبت ، “لقد أنهاني مرضي بالفعل ، أبكي كل يوم “. لم يكن لدي أي نية للحصول على الطلاق. يدفعني دائما قائلا: “سنطلق”. عندما يحدث أدنى شيء ، يضربني على الفور.

واضافت : منذ شهرين شربت 60 حبة دواء . إنه يضع ضغطا نفسيا غير مريح علي. لا أستطيع حتى فتح الستائر في المنزل. يأتي ويفتحه بنفسه. إذا اقتربت من النافذة، يقول: “إذا لمست الزجاج، سأقتلك” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى