close
أخبار ألمانيا

قصة شاب سوري مهاجر قام بلم شمل “خطيبته” واكتشف إنه تخونه قبل وصولها بــ 48 ساعة (فيديو)

نبدأ بتفاصيل القصة 👈 : عندما تهاجر كشاب عازب لبلد مثل السويد أو ألمانيا أو أي بلد غربي ، تبدأ بمحاولة الاندماج والاستقرار ، ثم تفكر في خطوة الارتباط ،

ولكن تجد صعوبة في الزواج من فتاة مهاجرة مثلك ، فربما كلفة الزواج في بلد المهجر وارتفاع متطلبات الفتاة ، وربما القلق من مفهوم الحريات الذي تتمتع به الفتاة المهاجرة في بلد أوروبي ، فأنت بالتأكيد سوف تبحث عن الزواج من بلدك من خلال المعارف والأقارب .

هذه كانت بداية قصة شاب سوري قام بالارتباط وخطبة فتاة تعيش في سوريا ، ولكنه اكتشف أن الفتاة كانت تخدعه وتخونه ، وارتبطت به بهدف الوصول إلى ألمانيا عن طريق لم الشمل رغم علاقتها بشاب آخر وارتباطها به عاطفياً بعلاقة قوية والتخطيط للارتباط به . وشرح الشاب مشكلته من خلال فيديو طالباً من أي أحد تعرّض لموقف مشابه سابقاً أن يساعده لكي يوقف لم شملها الذي أصبح وشيك .

ويقول الشاب أنه قام بإجراء معاملة لمّ شمل لخطيبته السورية وفقا لقواعد الارتباط الرسمي ، وبالفعل صدرت الموافقة من السلطات الألمانية ، وتم استلامه التأشيرة والانتهاء من جميع الإجراءات، وقبل 48 ساعة فقط من سفره خطيبته ، اكتشف وجود علاقة بينها وبين شاب موجود في ألمانيا.

وحل الشاب على مساعدة من بعض الأشخاص بالفعل ، والتي نصحته بالتوجه فورا للسلطات المختصة وتقديم شكوى، وبالفعل فعل ذلك ، و قيل له إنه تمّ إرسال بريد إلكتروني للسفارة الألمانية في لبنان ثم بعد ذلك، تلقى وعود تؤكد له إلغاء التأشيرة لخطيبته ولم يعد بمقدورها السفر والوصول لألمانيا .

شاهد الفيديو 👇👇

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى