close
منوعات

طبيبة شهيرة تحذر الرجال من تناول مشروب موجود في كل بيت بكثرة لانه يدمر قوتهم الزوجية

نبدأ بتفاصيل الخبر 👈 : وجهت الطبيبة الشهيرة هبة قطب تحذيرها الى الرجال من خطورة الإفراط في تناول مشروب الشاي والذي يعد أكثر المشروبات التي يتم استهلاكها من قبل الكثيرين والذي يعتبر هو المشروب الرسمي في مصر والعديد من دول العالم والذي يرتبط بالحالة المزاجية للكثيرين حيث يعتبر البعض أن تناول الشاي بشكل يومي هو ضرورة لا يمكن الاستغناء عنها نظراً لتأثيره علي مزاجهم بشكل كبير.

وأفادت الطبيبة هبة قطب أن يجب على الرجال تناول الشاي في المعدلات الطبيعية والابتعاد نهائيا عن الإفراط في تناوله نظراً لتأثيره السلبي علي الصحة وخصوصاً قدرتهم الجـ. ـنسية حيث قد يصل الأمر إلى الإصابة بضـ.ـعف الانتـ. ـصاب والذي يعتبر أحد أكثر المشاكل التي يخشى منها الرجال حيث يحتوي الشاي علي حمض التانيك والذي يؤثر زيادته في الجسم على ضغط الدم في أطراف الجسم والجهاز التناسلي مسبباً العديد من المشاكل الصحية المختلفة.

حيث تعتبر الأوعية الدموية التناسلية جزء من الأوعية الدموية الطرفية والتي تتأثر بالانقباض الذي يحدث فيها نتيجة الإفراط في تناول الشاي والذي يقلل من انتقال الأكسجين في الدم والذي يعيق وصوله إلى الجهاز التناسلي مسبباً الإصابة بضعف الانتـ. ـصاب حيث حددت استشاري العـ. ـلاقات الزوجية الكمية التي يجب عدم تجاوزها في تناول الشاي وهي ثلاثة أكواب يومياً حيث تعتبر الزيادة عن هذا الحد يكون سببا في الإصـ. ـابة بضـ. ـعف الانتـ .ـصاب والعديد من المشاكل الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى