close
أخبار تركياالسوريون في تركيا

سوري يقـ.ـتل سوري آخر ويصيب امرأة سورية في تركيا بسبب علاقة محرمة لايمكن للعقل تصديقها .. اليك التفاصيل

لقي لاجئ سوري مصـ.ـرعه بعد طـ.ـعنـ.ـه على يد لاجئ سوري آخر في منطقة عبد العزيز بولاية قونيا، وذلك عقب شـ.ـجار بالسـ.ـكاكـ.ـين دار بينهما لأسباب خاصة، فيما اعتـ.ـقلت الشرطة التركية المشتـ.ـبه به.

وزعم موقع “kon haber”  أن الشاب “عبدو .ت ” 21 عاماً كان على علاقة مع امرأة متزوجة وأم لطفلين تدعى (ك. أ) في الوقت الذي كان فيه زوجها موجوداً في السـ.ـجـ.ـن، كما إنها على علاقة أخرى مع زوج أختها (أ . أ) الذي بدوره قد .م إلى منزلها، وقام بقـ.ـتل الشاب وطـ.ـعـ.ـن الزوجة.

وبيّن الموقع أن الحـ.ـادث وقع في منطقة مرام بمدينة قونيا وأن الشـ.ـاب السوري “عبدو” حاول الهرب لكنه عندما وصل إلى شارع الشاعر فخري في يني زقاق سقط على الأرض ملطـ. ـخـ.ـاً بالد .ماء، وتم نقله إلى مستشفى (قونيا نوموني) القريب من قبل المواطنين الأتراك.

ولفت إلى أن الأطباء رغم محاولتهم الحـ.ـثيثة إيقاف النـ.ـز يف من الشاب السوري عبدو، إلا أن إصـ.ـابته كانت بليغة وفقد على إثرها حـ.ـياته، في حين قامت فرق الشـ.ـرطة بالتحقـ.ـيق بالحـ.ـادث وإلقـ.ـاء القبـ.ـض على المشتـ.ـبه به وإحالته للقضاء.

وفي وقت سابق كشفت الشرطة التركية تفاصيل الجـ.ـريمة المـ.ـروّعـ.ـة التي راح ضـ.ـحيـ.ـتها أم سورية في أوائل الثلاثينيات من عمرها، أثناء سـ.ـيرها بأحد الشوارع في منطقة سلطان غازي وسط مدينة إسطنبول.

وذكرت وكالة “DHA” الإخبارية أن اللاجئة السورية خديجة حاجي (31) عاماً قُتـ.ـلت برصـ .ـاصة في الر أس أثناء سيرها في شارع أوردو بمحلة “سلطان شفتلي” حوالي الساعة السادسة مساء، وهي تحمل طفلها الرضيع، وأن كاميرات المراقبة أظهرت قيام شاب صغير تبين بعد ذلك أنه أخوها بتتبعها قبل أن يقوم بإطـ.ـلاق النـ.ـار عليها لاحقاً ويفرّ من المنطقة بسيارته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى