close
أخبار تركيا

مشاهد كارثية للدمار الحاصل بسبب الفيضانات في مناطق الزلزال بتركيا بعد انحسار المياه (فيديو )

نبدأ بتفاصيل الخبر 👈 : بينما فقد 15 شخصًا حياتهم في الفيضانات التي ضربت شانلي أورفا وأدييامان ، حيث تسبب زلزالان في كهرمان مرعش في دمار كبير ، تتواصل جهود البحث والإنقاذ لـ 5 أشخاص. ( الفيديو اسفل الخبر 👇👇)

وبينما تتواصل أعمال التنظيف في شانلي أورفا التي تضررت من الفيضانات ، كشفت صور المنازل والمركبات التي ظهرت مع انحسار المياه مدى الكارثة.

هذه المرة ، ضربت مياه الفيضانات شانلي أورفا وأديامان ، اللتين تعرضا لدمار كبير في زلزالين بقوة 7.7 و 7.6 في كهرمان مرعش.

بينما فقد 15 شخصًا حياتهم في المدينتين اللتين غمرتهما آثار الأمطار المستمرة منذ أيام ، تتواصل جهود البحث والإنقاذ عن 5 أشخاص فقدهم التيار.

بينما تستمر أعمال التنظيف في شانلي أورفا ، التي تضررت من الفيضانات ، نفذت بلدية شانلي أورفا الحضرية ، و DSİ ، و AFAD ، والطرق السريعة ، والدرك وفرق الشرطة العمل في منطقة تيار كاراكويون ، التي كانت تفيض منذ الليلة الماضية.

يتم تنظيف كومة الطين التي ظهرت عندما انحسرت المياه تمامًا من قبل الفرق ، بينما يتم صب الطين في تيار كاراكويون الفائض من بعض المصارف المفتوحة لأغراض الإخلاء.

الوضع في الشقق عند المداخل والطوابق السفلية للمنازل التي دمرها السيول ، والسيارات التي تم العثور عليها معطوبة تكشف مدى الكارثة.

شاهد الفيديو اسفل الاعلانات 👇👇 … شاهد الفيديو اسفل الاعلانات 👇👇

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى