close
أخبار ألمانيا

وحـ.ـش التعـ.ـذيـ.ـب الذي عـ.ـذب صـ.ـديقته لأيام بطـ.ـريقة فظـ.ـيعة في المانيا

هامبورغ – استندت الـ.ـضـ.ـحـ.ـيـ.ـة مارجيت ك. (63) إلى محكمة الـ.ـمـ.ـقـ.ـاطـ.ـعـ.ـة بـ.ـالـ.ـاسـ.ـتـ.ـنـ.ـاد إلى عكازة ضد المشتبه به ” هولجر بي ” الذي قام بتـ.ـعـ.ـذيبـ.ـها لعدة ايام بشكل وحـ.ـشـ.ـي .

وزُعم أن عامل الرصيف عـ.ـذب مارجيت ك. لمدة أربعة أيام في شقتها وحاول خـ.ـنـ.ـقـ.ـهـ.ـا بـ.ـربـ.ـطـ.ـة عـ.ـنـ.ـق. الـ.ـتـ.ـهـ.ـم: الـ.ـشـ.ـروع في الـ.ـقـ.ـتـ.ـل.

يصف والد الضحية قائلة : في البداية ضـ.ـربـ.ني بـ.ـقـ.ـبـ.ـضـ.ـتـ.ـه ، ثم حـ.ـطـ.ـم زجـ.ـاجـ.ـة حـ.ـبـ.ـوب تـ.ـفـ.ـاح وضـ.ـربـ.ـهـ.ـا في وجـ.ـهـ.ـي “.

عـ.ـلـ.ـاوة على ذلك: “ربط يـ.ـدي وقـ.ـدمـ.ـي ورقـ.ـبـ.ـتـ.ـي بـ.ـربـ.ـاطـ.ـات أسـ.ـلـ.ـاك. لساعات. لم أستطع الـ.ـتـ.ـنـ.ـفـ.ـس وكنت خـ.ـائـ.ـفـ.ـة حتى الـ.ـمـ.ـوت.

هـ.ـددنـ.ـي بـ.ـقـ.ـتـ.ـلـ.ـي وطـ.ـعـ.ـنـ.ـنـ.ـي في ساقي بـ.ـسـ.ـكـ.ـيـ.ـن. كان يـ.ـضـ.ـربـ.ـنـ.ـي على رأسـ.ـي بعـ.ـصا بـ.ـيـ.ـسـ.ـبـ.ـول ” على الرغم من الإصـ.ـابات المتعددة ، تمكنت مارجيت ك. من الـ.ـفـ.ـرار عبر الـ.ـشـ.ـرفـ.ـة.

المشـ.ـتبه به اعترف : “لقد ركـ.ـلـ.ـتـ.ـهـ.ـا في بـ.ـطـ.ـنـ.ـهـ.ـا. وضربتها بـ.ـالعصا . لكن كان تخـ.ـويـ.ـف وليس من اجل قتـ.ـلـ.ـها لو كنت أرغب في قـ.ـتـ.ـلـ.ـهـ.ـا ، فلن يتبقى من رأسـ.ـهـ.ـا شـ.ـيء “.

ماذا عن الساق؟ “لقد أصـ.ـبـ.ـت بـ.ـركـ.ـبـ.ـتـ.ـهـ.ـا وسـ.ـاقـ.ـهـ.ـا بـ.ـشـ.ـدة وكان هناك كـ.ـسـ.ـر في الـ.ـغـ.ـضـ.ـروف الـ.ـمـ.ـفـ.ـصـ.ـلـ.ـي.

اقرأ أيضا : لحظة العثور علي جـ.ـثة مهاجر ثاني في كيس نوم قتـ.ـل بعد تعـ.ـرضه للتعـ.ـذيب على الحدود الليتوانية (فيديو)

لحظة العثـ.ـور علي جـ.ـثة مهاجر ثاني في كيس نوم، قـ.ـتل بعد تعـ.ـرضه للتعـ.ـذيـ.ـب علي يـ.ـد أفـ.ـراد حرس الحدود الليتواني ، من خلال أثـ.ـار واضحة علي جـ.ـسد الضـ.ـحيـ.ـة.

وبحسب مارصده موقع “تركيا الخبر” الجـ.ـثة تم سحبها من داخل الأراضي الليتوانية بعد التعـ.ـذيـ.ـب والقـ.ـائها على الحدود البيلاروسية

ويذكر أنه قـ.ـبل هذه الـ.ـجـ.ـثة تم العـ.ـثور علي جـ.ـثة لمهاجر يبلغ من العمر 30 سنة ، وقد تعـ.ـرض للتعـ.ـذيـ.ـب أيضا وتم إلقـ.ـاء جـ.ـثـ.ـته بنفس هذه الطريقة علي الحدود البيلاروسية.

شاهد الفيديو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى