close
منوعات

اربعة مشروبات بسيطة ومتوفرة في كل البيوت تحرق الدهون وتخلصك من ” الكرش والأرداف “ خلال فترة وجيزة

4 مشروبات تحرق الدهون وتخلصك من ” الكرش والأرداف “

ينصح الكثير من خبراء التغذية بتناول المشروبات التي تساعد في حرق الدهون بفاعلية كبيرة خاصة في منطقة البطن والأرداف وقد جاء منها ما يلي:

الماء:
إن تناول كميات كبيرة من الماء على مدار اليوم تساعد بشكل كبير على فقدان الوزن بسرعة كبيرة، علاوة على أنه يحسن الصحة العامة للإنسان وهو ما أثبتت الكثير من الأبحاث والتجارب العلمية حيث ينصح بتناول كوبين من الماء قبل الوجبات.

الشاي الأخضر:
يساعد الشاي الأخضر من أكثر المشروبات فاعلية في فقدان الوزن وحرق الدهون بالإضافة إلى أنه يحفز من عملية الأيض، فقد أثبتت الكثير من الدراسات أن الأشخاص الذين يتناولون الشاي الأخضر بانتظام يتمتعون بصحة جيدة فهو يساعد على ضبط ضغط الدم أيضًا.

القهوة:
القهوة من أكثر المشروبات التي يفضلها الكثير من الأشخاص ولكن ليس الجميع على دراية بمدى فوائد مادة الكافيين التي تحتوي عليها القهوة فهي تقي من الإصابة بالكثير من الأمراض منها الزهايمر والسرطان، علاوة على أنها تزيد من معدل حرق الدهون في الجسم لذا ينصح بتناول فنجانين من القهوة في اليوم للحصول على الوزن المثالي.

عصير الخضروات:
هناك الكثير من الدراسات العلمية والأبحاث التي أثبتت أن تناول كوب من عصير الخضروات يُعد بمثابة السحر الذي يساعد بشكل كبير في التخلص من الوزن الزائد وخاصة منطقة البطن وذلك لاحتوائه على كمية كبيرة من الألياف، لعل من أبرز تلك الخضروات ” الخيار، الكرفس، السبانخ، البروكلي، الافوكادو، النعناع “.

الصفحة السابقة 1 2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى