close
أخبار ألمانيا

المانيا تحاكم 3 شبان سوريين بسبب الاغتـ. ـصاب الجماعي بشكل مقـ.ـرف… اليك التفاصيل

نبدأ بتفاصيل الخبر 👈 : بدأت في مدينة دورتموند بولاية شمال الراين غرب ألمانيا محاكمة 3 سوريين بتهمة اغتـ. ـصاب فتاة ألمانية قاصر حسب صحفية بيلد.

وفي التفاصيل، قالت الصحيفة إن 3 شبان سوريين وشاباً غينياً اعتـ .ـدوا جـ. ـنسياً على فتاة قـ.ـاصر تبلغ من العمر 13 عاماً.

وحسب الادعاء العام، فقد تعرف السوري (أ أ.) والذي يبلغ من العمر 18 عاماً و(رجب. أ) البالغ من العمر 17 عاماً، على فتاتين قاصرتين في تموز الماضي، حيث التقتوا ببعضهم داخل منزل ببلدة بورسيغ بلاتز وتحـ.ـ رش الشابان بالفتاتين هناك.

ووفق التحقيق، فإن (رجب. أ) أجبر الفتاة على ممـ. ـارسة الجـ. ـنس معه بالرغم من إخبارها له أنها لا تريد ذلك، حيث اغتـ. ـصبها عدة مرات بالقوة، وتناوب على ذلك مع صديقه (خالد. س) البالغ من العمر 20 عاماً.

عقب ذلك التقت الفتاتان بالشبان السوريين مجدداً في منزل الشاب الغيني، حيث اغتـ. ـصب (رجب. أ) إحدى الفتيات مجدداً، قبل أن يغتـ. ـصبها أيضاً الشاب الغيني.

وأشار الادعاء العام وفق الصحيفة إلى أن جميع الشبان كانوا على علم بأن الفتاة قـ. ـاصر وتبلغ من العمر 13 عاماً فقط.

وبيّن الادعاء أن الشبان يواجـ.ـهون عقـ.ـوبة السجن لعدة سنوات، في حين أن الفتاة الألمانية تخضع للعلاج النفسي منذ ذلك الحين.

ويعيش في ألمانيا نحو 800 ألف لاجئ سوري، وسُجلت بحق العديد منهم قضايا جنـ.ـائية، حيث بدأت الثلاثاء الماضي محاكمة رجل سوري يُدعى (نزار. أ) في مدينة ديساو روسلو التابعة لمقاطعة زاكسن الألمانية، بتهـ. ـمة القـ.ـتل غير العمد لطفـ.ـ لته.

وتساءلت صحيفة “بيلد” الألمانية عن ذنب الطفلة (يانا) ذات الـ 14 شهراً، الذي دفع والديها لضـ. ـربها حتى المـ. ـوت.

وقالت الصحيفة إن الحادثة وقعت في شهر كانون الثاني/ يناير من العام الماضي، عندما تم إسعاف الطفلة بعد أن اتصل أحد أقارب الزوجـ. ـين بالإسعاف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى