close
أخبار ألمانيا

مارس معها مرتين .. محاكمة شاب سوري في المانيا بتهمة مة وحقيرة .. اليك التفاصيل الصادمة

بدأت أمس الثلاثاء محاكمة شاب سوري أمام المحكمة الإقليمية في مدينة أولدنبورغ بولاية ساكسونيا السفلى شمالي ألمانيا، بتهمة إجـ .ـبار فتاة قاصر على الدعـ .ـارة.

ونقلت صحيفة (بيلد) انية عن المدعي العام أن “السوري (م. ك) البالغ من العمر 20 عاماً التـ .ـقى الفتاة القاصر (سوزانا) البالغة من العمر 14 عاماً في الربيع وسرعان ما أصبحا صديقين”.

وأضاف المدعي العام أن “المتـ .ـهم اصطحب الفتاة القاصر إلى حفلات خاصة وعرض عليها مخـ .ـدرات ليكسب ثقتها، وبعد بضعة أيام أحضر لها رجلاً سورياً يبلغ من العمر 42 عاماً ل معها الجـ .ـنس مقابل المـ .ـال”.

وبحسب الصحيفة فإن “المدعو (نضال. ف) ذا الـ 42 عاماً، مـ .ـارس الجـ .ـنس مع الفتاة القاصر مرتين مقابل أموال دفعها للمتهم (م. ك)، وفي المرة الثانية بقيت الفتاة في الرجل عدة أيام، إلى أن اتصل أحد معارفها بال وأبلغهم”. ويقول القاضي إن “الفتاة خـ .ـائفة جداً وستعـ .ـاني بالتأكيد من عواقب”.

محكوم عليه في السابق

ووفقاً لتصريحاته، فقد “جاء المتـ .ـهم (م. ك) من سوريا إلى ألمانيا في عام 2015 مع ب أفراد أسرته، حينئذ كان في الصف الثامن وكان يتغيب عن المدرسة، بذريعة أن لغته انية ضعيفة.

ويقول إنه “ترك المدرسة لأن المعلمين لم يريدوه، وعاش في الشوارع لمدة ستة أشهر، تعلم خلالها اللغة انية، كما أد .من على تعـ .ـاطي المخـ .ـدرات”.

وكان قد حكم على الشاب السوري بالسجـ .ـن لمدة 18 شهراً في حجز الأحـ .ـداث في تموز الماضي، بتهمة التسـ .ـبب بالإيـ .ـذاء الجـ .ـسـ .ـدي الخـ .ـطير. ومن المتوقع أن يصدر الحكم بحقه في أوائل الشهر المقبل. بحسب الصحيفة.

المصدر: تلفزيون سوريا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى