close
هجرة ولجوء

تعرف على الجامعات الألمانية التي توفر الدراسة بدون ايلتس واشهر المنح الدراسية في المانيا

يرغب معظم الطلاب في الدراسة في ألمانيا بدون اختبار IELTS. هناك الكثير من الجامعات ذات التصنيف الأعلى في ألمانيا التي لا تتطلب IELTS و TOEFL للقبول. الجامعات الألمانية هي الأفضل في العالم من حيث جودة البحث وكذلك طاقم العمل. وفي الوقت نفسه ، لا يعرف الكثير من الطلاب الدوليين أن معظم الجامعات الألمانية تقدم تعليمًا مجانيًا ، مما يعني أنه لا توجد رسوم دراسية في هذه الجامعات. يمكن للطلاب الدوليين الحصول على القبول في درجة البكالوريوس أو الماجستير أو درجة الدكتوراه. نقدم هنا قائمة بالجامعات الألمانية بدون IELTS 2022 ، حيث يمكن للطلاب تحقيق أحلامهم.

يمكنك أيضًا بدء دراستك في ألمانيا دون أي متطلبات IELTS. هناك العديد من الجامعات في ألمانيا التي تقدم درجة علمية بدون IELTS أو أي اختبار لغة آخر. IELTS ليس على قائمة المتطلبات في بعض الجامعات الألمانية. في عام 2021 ، ستفتح الجامعات الألمانية 300 فرصة دراسية للطلاب الدوليين لدراسة برامج البكالوريوس والماجستير والدكتوراه. لديك فرصة رائعة لبدء تعليمك في ألمانيا بدون اختبار IELTS. يمكن للطلاب الدراسة في ألمانيا مجانًا لأن معظم الجامعات لا تفرض رسومًا دراسية على الإطلاق. ادرس أيضا في ألمانيا باللغة الإنجليزية.

هناك عدد من الدورات التي تقدمها الجامعات الألمانية. تشتهر الجامعات الألمانية بدوراتها في الهندسة الصناعية وطب الأسنان والطب وعلوم الكمبيوتر والقانون والأعمال والرياضيات والهندسة المعمارية وعلم النفس وغيرها الكثير. نحن نشجعك على التقدم لهذه الجامعات الألمانية ، فهذه فرص رائعة للأجانب للدراسة باللغة الألمانية دون الحاجة إلى لغة. لدينا قائمة بالجامعات الألمانية التي تقدم القبول للطلاب الدوليين دون اختبار IELTS. قائمة الجامعات معطاة أدناه.

الدول المتاحة للتقديم….. جميع الدول متاحه للتقديم

المرحلة الدراسية…..البكالوريوس و الماجستير والدكتوراه

المنح الدراسية في ألمانيا :

يمكن للطلاب والاشخاص أيضًا التقدم بطلب للحصول على منح في ألمانيا والتي تؤدي إلى التعليم المجاني في ألمانيا. يتم تقديم الكثير من المنح الدراسية من قبل الحكومة الألمانية وأيضًا جامعات مثل منحة DAAD الدولية للدراسات العليا ومنحة مؤسسة فريدريش إيبرت ومنح DAAD ومنح مؤسسة هاينريش بول والكثير من المنح الدراسية الأخرى.

قائمة الجامعات الألمانية بدون IELTS: فيما يلي قائمة بجميع الجامعات الألمانية التي لا تتطلب اختبار IELTS للقبول فيها.

University of Bayreuth
University of Bonn
Free University of Berlin
University of Koblenz and Landau
Esslingen University of Applied Sciences (Hochschule Esslingen)
The University of Applied Sciences, Ingolstadt (Technische Hochschule Ingolstadt)
Braunschweig University of Technology (TU Braunschweig)
University of Kiel
University of Kassel
Flensburg University of Applied Sciences
Anhalt University of Applied Sciences
University of Siegen
University of Kaiserslautern
University of Giessen
Nordhausen University of Applied Sciences
Ruhr University Bochum
TH Köln
University of Freiburg
Frankfurt University of Applied Sciences
University of Koblenz Landau
Technische Hochschule Deggendorf
University of Passau
University of Hildesheim
University of Siegen
Chemnitz University of Technology
Hochschule Stralsund
Mittweida University

كيف يمكن للطلاب الحصول على قبول في ألمانيا بدون IELTS؟

سمحت الحكومة الألمانية للجامعات بأن تقرر ما إذا كانت بحاجة إلى اختبار IELTS أو TOEFL للدراسة في برامج درجات مختلفة. الآن ، قررت الجامعات البرامج التي تحتاج إلى إتقان اللغة الإنجليزية. وبالتالي ، رفعت معظم الجامعات شرط اختبار اللغة الإنجليزية لبرامج شهاداتهم.

في ضوء هذه القرارات ، يمكن للطلاب الحصول على القبول في هذه الجامعات دون اختبار IELTS. الجامعات التي تقدم القبول بدون IELTS تريد منك أن تقدم شهادة إتقان اللغة الإنجليزية أو وسيلة التدريس (MOI) بحلول وقت قبولك. يمكن للطلاب الحصول على هذه الشهادة من معهدهم السابق الذي يشهد بأن الدرجة العلمية كانت باللغة الإنجليزية.

ما هي وسيلة شهادة التدريس (MOI)؟

وسيلة التدريس أو وزارة الداخلية هي شهادة يمكنك الحصول عليها من مؤسستك التعليمية السابقة أو الجامعة التي تنص على أن وسيلة دراستك كانت باللغة الإنجليزية في الدرجة بأكملها. يظهر كفاءتك أو قدرتك في اللغة الإنجليزية ، وزارة الداخلية صالحة في معظم الجامعات الألمانية.

وهذا ما يسمى أيضًا بشهادة إتقان اللغة الإنجليزية. من خلال توفير هذا للجامعات الألمانية ، يمكنك الحصول على قبول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى