close
rezn

مواطن تركي يقتل ابن أخيه والأب غير معترض .. اليك التفاصيل

نبدأ بتفاصيل الخبر 👈 : سبما نقلت صحف محلية، بدأت محاكمة المتحهم محمد ج. بسبب قتله ابن أخيه شاهين ج. الذي كان مدمنًا على المخدرات ويطالبه باستمرار بالمال ويهدده (حسب أقوال المتهم).

وقال المدعى عليه إن أبناء أخيه (شاهين وأخيه فيرمان) اتصلوا عليه لتقديم الإعتذار عما بدر عن شاهين.

وأضاف: “قالوا دعنا نلتقي في منزل الكرم، تركت زوجتي في المنزل واتصلت بأخي. قلت: تعال معي لا أستطيع أن أثق بهما، أنا خائف. وبعد فترة جاء أبناء أخي شعرت بالتوتر عندما قال شاهين لفيرمان: أحضر مشروب غازي من السيارة. ذهب فيرمان إلى السيارة التي أتوا إليها وأخرج سلاح من الحقيبة التي في يده”.

وتابع: “طلب شاهين من فيرمان أن يقتلني وأطلق رصاصة علي فتشاجرت معه وحصلت على السلاح وحين توجه شاهين إلى السيارة ظننت أنه سيحضر بندقية فأطلقت عليه الرصاص وقتلته”.

وقال شقيق المتهم ، مسعود ج، إن ابنه شاهين كان مدمنًا على المخدرات منذ أن كان عمره 16 عامًا ، وقال: “أدخلناه إلى المستشفى مع أخي بسبب إدمان المخدرات. علاقة أخي بأولادي كانت قوية أكثر من الأب والابن. ولكن ابني كان مضطربًا ولا أريد التقدم بشكوى ضد المتهم”.

وقال محامي محمد ج أيضًا إن موكله تربطه علاقة ودية بأبناء أخيه، وأن شاهين ج لديه وشم حتى عبارة “عمي” و “عمي العزيز” على ذراعه وصدره.

وأشار المحامي إلى أن شاهين ج كان يطلب المال باستمرار من موكله وقد تمت تلبية هذه الطلبات، لكن عمه الذي طلب أخيرًا صك ملكية منزل موكله رفض ذلك، وأشار المحامي إلى أنهم خططوا لإطلاق النار على عمهم لكن القضية اختلفت وطلب المحامي الإفراج عن المتهم وتم تأجيل جلسة الحكم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى