close
منوعات

قصة الاصدقاء الثلاثة

الاصدقاء الثلاثة (قصة قصيرة).
كان هناك في القديم يعيش ثلاث شبان اصدقاء تربطهم علاقة وطيدة كالاخوة مابينهم. منذ الصغر لم تفرقهم الايام. ولا الظروف ولا حتى المسافات.

كان كل واحد منهم يحمل احلام تختلف عن الاخر ينتظرون معجزة تتحقق لانهم يعيشون في قرية تضيع فيها الاحلام وسط الفقر والجوع والديكتاتورية لدى الحكام.

كانوا كلما اجتمعوا في خيمتهم الصغيرة وهم يمارسون مهنتهم المعتادة. العمل على صيانة اسلحة جيوش المملكة على كل انواعها من السيوف والخناجر والاقواس…إلخ مقابل اموال ضئيلة لاتسد من جوع كانوا كل يوم يتذمرون من وضعهم المزري ومن اعمارهم التي تذهب سدى وهم يقبعون في مكان واحد دون التقدم خطوة واحدة نحو الافضل.

وفي احد الايام وهم يعملون كالمعتاد وإذ بعربة تشبه عربة الملوك تمر بجوار خيمتهم. وبالصدفة وهي على مقربة منهم. مالت العجلة إثر ارتفاع طفيف فوق صخرة اودت بذلك إلى كسر العجلة فتوقفت الاحصنة على الفور بما انها لم تستطع جر العربة وهي تعرج حتى توقفت نهائيا.

نزل سائق العربة الذي كان يمتطي احدى الاحصنة. وتوجه نحو العربة فتح احدى ابوابها وامسك بيد مجهولة. حتى بدأت تظهر تدريجيا للفتية الثلاثة.

وإذ بفتاة تفوق الوصف من حسن جمالها وفخامة ثيابها تنزل من العربة وبينما هي تعدل من نفسها حدثت المفاجأة .. لتكملة القصة اضغط على الرقم 2 في السطر التالي 👇

1 2 3الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى