close
أخبار تركيا

عاجل : مشهد قـ.ـاسي لتنـ.ـاثر اشـ.ـلاء وجـ.ـثـ.ـث الضـ.ـحـ.ـايا في الشارع والاعلان عن عدد القـ.ـتلى والجـ.ـرحى(فيديو)

وقع انفجار عـ.ـنيف في شارع الاستقلال في اسطنبول، لم يتم تحديد مصدره بعد وسط انباء عن عبـ.ـوة ناسـ.ـفة داخل حقيبة. وأعلن محافظ إسطنبول علي يرليكايا مقـ.ـتـ.ـل 4 أشخاص وإصـ.ـابـ.ـة 38 آخرين في الانفجار . ( الفيديو القاسي اسفل الخبر 👇👇 )

وبينما سمع صوت الانفجار من المناطق المحيطة، شوهد مواطنون في الشارع وهم يفرون. ووصلت فرق الشرطة إلى مكان الحادث واتخذت إجراءات أمنية في الشارع. وتم نقل بعض المصـ.ـابين إلى المستشفى بعد التدخل الأول الذي قامت به الفرق الطبية.

وبحسب ماترجمه موقع “تركيا الخبر ” في أعقاب الانفـ.ـجار، أخلت فرق الشرطة شارع الاستقلال وأغلق مسجد تقسيم. كما شوهدت طائرات هليكوبتر تجري عمليات تفتيش جوي لأغراض أمنية.

وقال حساب الهلال الأحمر التركي على تويتر “بعد الانفجار في اسطنبول، تم إرسال شحنات د .م إلى المستشفيات القريبة. ليست هناك حاجة ملحة للد .م في هذا الوقت”.

وأدلى محافظ إسطنبول علي يرليكايا ببيان حول الانفجار الذي وقع في شارع الاستقلال. وقال يرليكايا: “اليوم، حوالي الساعة 16:20 ظهرا، وقع انفجار في شارع تقسيم الاستقلال في منطقة بيوغلو. تم إرسال فرق السلامة والصحة وفرق الإطفاء و AFAD إلى مكان الحادث. هناك ضـ.ـحـ.ـايا وجـ.ـرحى. وسيتم مشاركة التطورات مع الجمهور”.

لمشاهدة الفيديو على قناتنا في التلغرام 👈👈 : اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى