close
أخبار تركيا

شاهد سيدة تركية تتشبث بغطاء محرك سيارة لمسافة 40 كيلو متر لمنع طفلها من الذهاب مع طليقها

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة في تركيا، بحادثة غريبة أشبه بفلم أكشن كانت بطلته امرأة تحاول حماية طفلها وذلك في ولاية دوزجة التركية.

الحادثة ووفقاً لما ترجمه “موقع تركيا عاجل”، تعود الحادثة لـ 1 نيسان في حي عزيزية بولاية دوزجة، حيث قدم رجل يدعى علي عثمان مع طفله البالغ من العمر 14 سنة إلى ولاية دوزجة بقصد أن يرى الطفل اخوته وامه بعد أن انفصلت عن والده.

وعند اقتراب الطفل ووالده من المنزل نزل طليق المرأة من السيارة وأعطاها للطفل ليذهب إلى أمه واخوته، وبعد فترة قصيرة أراد الطفل الذهاب إلى والده بعد أن رأى أمه وأخوته.

إلا أن الأم حاولت منعه من قيادة السيارة والذهب إلى والده، ومع اصرار الطفل على الذهاب قامت بالتشبث بغطاء محرك السيارة في محاولة فاشلة لمنعه.

فما كان من الطفل إلى أن قاد السيارة نحو أبيه الذي كان ينتظره في مكان قريب، وعندما وصل الطفل مع أمه المتشبثة في غطاء السيارة، ركب الطليق بجانب طفله وتركه يقود السيارة.

واستمر الطفل في قيادة السيارة والأم متشبثة بغطاء المحرك مسافة قدرت بـ 40 كيلومتر وذلك من دوزجة حتى منطقة هندك في ولاية صقاريا، وبعد ذلك قامت الشرطة بإيقاف السيارة وأثناء ذلك سقطت الأم من السيارة الأمر الذي أدى لاصابتها اصابة خفيفة.

وقامت الشرطة باعتقال الطليق وتم ارساله إلى دوزجة وهناك أدانته المحكمة بتهمة محاولة القتل العمد وتم ارساله إلى السجن.

لمشاهدة الفيديو اضغط على الرقم 2 في السطر التالي 👇

1 2الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى