close
القصص

قصة ذهبت فتاة مع أختها المتزوجة لزيارة الطبيبة

ذهبت فتاة مع أختها المتزوجة لزيارة الطبيبة في المستشفى .لكي تعمل لأختها فحوصات حتى يعرفون ماهي المشكلة الذي حرمها لمدة أثناء عشر عاماً من الأنجاب .

فأخذت الطبيبة عينة من الدم لأجراء الفحوصات ؟
فطلبت منهما الطبيبة الأنتظار لمدة ساعة ..فجلسوا ينتظرون أمام المختبر .. فجائت أمرأة حامل وجلست أمامهما. وكان بطنها كبيراً ؟

فقامت الأخت المتزوجة وجلست بجوارها وهيه تبتسم ..فقالت لها ؟ من فضلك هل يمكنني وضع يدي فوق بطنك حتى أشعر بطفلك وهو يتحرك ؟
فكان رد المرأة قاسياً جداً فقالت لها وهي في حالة غضب ؟ أبتعدي عني أيتها المتمردة هل تريدين أن تعملين لي شعوذة لكي أجهض وأنزل طفلي ،

فقالت المسكينة وهي تبكي وتشعر بالخجل؟ لا لا لم أكن أنوي فعل ذلك ولكن كنت أريد أن أشعر بحركات الجنين. فأنا لم أستطيع أن أحمل منذ سنين طويلة ؟

فقامت الأخت وأخذت أختها وأعادتها الى الكرسي ؟ فقالت وهيه تبكي ؟ أنه ليس ذنبي يا أختي فأنا حقاً فقدت السيطرة على مشاعري عندما رأيت بطنها كبيراً ،

لقد كنت أريد أن أشعر بذلك الأحساس الذي حرمت منه ؟ فقالت لها شقيقتها ؟ لا بأس يا عزيزتي سوف يرزقك الله يوما ما وستشعرين بحركاته بداخل بطنك بٳذن الله ؟

لم تكن تستطيع أن تتحمل رؤية السيدات الحوامل الذين يمرون من أمامها. فقالت لأختها: سوف أنتظرك في الخارج ..فكانت المرأة تبدو مخنوقه ..فذهبت الى … لتكملة القصة اضغط على الرقم 2 في السطر التالي

1 2الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى