close
القصص

قصة شاب عـ.ـربـ.ـي في بلاد الغربة انجبت زوجته منه ومن صديقها طفلتين بنفس الوقت !!!

ان الاحداث التي مررت بها في السنوات القليلة الماضية اقرب للخيال منها إلى الحقيقة … وقد قررت تدوينها ونشرها لتكون درسا لكل الذين يتلهفون للسفر والهجرة إلى بلاد الغرب … ولا يدركون عواقب تصرفاتهم الا بعد فوات الاوان….

لقد انهيت دراستي الثانوية عام 1980… ورغم معارضة اهلي الشديدة قررت السفر إلى اميركا لمتابعة دراستي الجامعية … حيث كانت عقدة التشبة الغربي تطغى على افكاري وتصرفاتي ..

وفي عام 1985…. تخرجت في احدى الجامعات الحكومية … وحصلت على شهاردة البكالوريوس في الهندسة المدنية بتقدير جيد جدا … وعندما الح على اهلي بالرجوع إلى ارض الوطن رفضت ذلك بحجة رغبتي في متابعة الدراسات العليا …

ولكنني في الحقيقة كنت على علاقة عاطفية مع احدى الفتيات الاميريكيات … وكان من الصعب ان انفصل عنها بعد ان علمت انها حامل في الشهر الخامس … وخلاصة الامر اني قررت الاستقرار في بلاد الغربة .؟!!!

رغم معارضة امي الشديدة تزوجت بتلك الفتاة .. وحصلت على وضيفة مرموقة في زارة المواصلات … ثم انجبت زوجتي طفلة قمة في الجمال احببتها جدا حتى ان زوجتي بدأت تغار من حبي لها …

ولكنها توفيت وهي في الشهر الرابع بسبب مرض غامض يدعى (( موت الاطفال المفاجئ)) وهو مرض يصيب الاطفال في الاشهر الاولى يقف الطب عاجز امامة .؟؟؟

وبعد ذلك عوضني ربي عنها بطفلتين توأمين سميت احداهما ((نورة)) والاخرى ((نادية)) ……

اما نادية فكانت تتميز بشعر اسود متموج وعينين عسليتين في غاية الجمال على عكس نورة التي كانت تتميز بشعر اشقر جذاب عينين زرقاوين !!!!

على الرغم من ان زوجتي لم تكن شقراء إلا ان احد اشقائها كان يتميز بلونة الاشقر الخفيف… وعزينا شقرة ((نورة)) إلى ((حصة لخال)) كما يقولون في العامية,,!!!!

وعادت السعادة لتغمر بيتنا من جديد بعد ولادة التوأمتين واكتملت الفرحة عندما حصلت علىترقية كبيرة في عملي واصبحت اشغل وظيفة(مدير مشروع) وتحسنت احوالي المادية تحسنا ملحوظا …

وتمكنت من شراء بيت جميل يطل علىبحيرة خلابة ..وكانت تلك السنوات اسعد ايام حياتي الا ان تلك السعادة لم تدم ,,,

بسبب المشاكل التى نشأت بيني وبين زوجتي التي كانت تصر على مغاردة المنزل احيانا ولعدة الايام بحجة قضاء بعض الوقت مع صديقاتها بعيدا عن المنزل والطفلتين ..

وهنا بدات الشكوك تنتابني !!! وبعد مراقبتي لها علمت انها لها علاقة مع احد زملائها ؟؟؟

وعندما فاتحتهابالامر … لم تنكر ذلك ..بل على العكس من ذلك اعترفت ان لها علاقة به منذ خمس سنوات وانها لا تستبعد ان يكون هو الاب الطبيعي للطفلتين بسبب وجود شبة كبير بينة وبين ((نورة ))؟؟؟

بعدها فكرت بالطلاق… ولكن تراجعت عنة حرصا على مصلحة ومستقبل طفلتي لأن القانون الاميركي يمنح الزوجة حق الحضانة في معظم الحالات …

وعندما شعرت زوجتي بضعف موقفي بدأت تتمادى في طغيانهاوتصرفاتها …

لدرجة انها طلبت ان اقوم في اجراء فحوص الــDNA……. بحجة ان زميلها يعتقد انه الاب الطبيعي للطفلتين ويريد معرفة حقيقة الامر!!!!

لتكملة القصة اضغط على الرقم 2 في السطر التالي 👇

1 2 3 4الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى