close
أخبار تركيا

الحكم على معلم تركي بالسجن لمدة 12 عام لقيامه بفعل فـ. ـاضح لا يمكن توقعه مع طالبته

في قضية صد .مت المجتمع التركي، حُكم على معلم لغة أنجليزية يدعى S.Y (38 عامًا)، يعمل في مدرسة خاصة بمدينة بورصة، بالسجن لمدة 12 عامًا و6 أشهر بعد إدانته بالاعتـ. ـداء الجـ. ـنـ. ـسي على إحدى طالباته، الطفلة Ö.K. (14 عامًا).

بدأت الأحداث عندما وعد المعلم طلابه بدعوتهم لتناول القهوة كمكافأة لمن يحصل على درجة 100 في الامتحان. وعند حصول الطالبة Ö.K. على الدرجة المطلوبة، دعاها إلى منزله حيث قاما بتناول القهوة والكحـ. ـول معًا، ومن ثم ارتكب المعلم جـ. ـريـ. ـمته.

تفاصيل الحادثة المروعة التي تابعها موقع تركيا الان٬ كُشفت بعد أن بدأت عائلة الطالبة في الشعور بالقلق إزاء تغير سلوكها، مما دفعهم لفحص هاتفها.

هناك، اكتشفوا وجود محادثات وصور ذات طـ. ـابع جـ. ـنـ. ـسي بين الطفلة ومعلمها. بعد اكتشاف الأمر، تواصلت العائلة مع الجهات المعنية

تم القبض على المعلم S.Y. وأُحيل للمحاكمة بعد شكوى من عائلة الطالبة. في جلسة المحاكمة الأخيرة التي عُقدت في المحكمة الجنائية العليا الرابعة في بورصة، طلب المعلم المحاكمة دون توقيف، لكن المحكمة قررت حبسه لمدة 12 عامًا و6 أشهر، مُدانًا بتهـ. ـمتي “الاعتـ. ـداء الجـ. ـنـ. ـسي” و”حـ. ـرمان الحرية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى