close
أخبار تركيا

المانيا : شاب يضـ.ـرب صديقه العجوز حتى المـ. ـوت من اجل العاب الكمبيوتر .. تفا.صيل صـ.ـادمة

يـ.ـتـ.ـهـ.ـم الـ.ـمـ.ـدعـ.ـي الـ.ـعـ.ـام الشاب البالغ من العمر 39 عامًا بـ.ـضـ.ـرب الرجل العجوز وركـ.ـلـ.ـه في جميع أنحاء جـ.ـسـ.ـده حتى مـ.ـات مـ.ـتـ.ـأثـ.ـرًـ.ـا بـ.ـجـ.ـراحـ.ـه في مدينة بون الالمانية .

كان الـ.ـضـ.ـحـ.ـيـ.ـة قد آوى الشاب 39 عاما الذي كان مـ.ـشـ.ـردا مع كـ.ـلـ.ـبـ.ـه و اعـ.ـتـ.ـرف الـ.ـمـ.ـتـ.ـهـ.ـم بأنه كانت هناك مـ.ـجـ.ـادلـ.ـات في الشقة لأن الرجل 76 عامًا كان يلعب باستمرار على الكمبيوتر وأضاف : “النقر المستمر على الكمبيوتر دفعني إلى الجنون.” حاولت إقـ.ـنـ.ـاعـ.ـه لكن دون جدوى فقمت بـ.ـضـ.ـربـ.ـه .

في صباح يوم 30 يونيو 2021 ، وجد صديقه هـ.ـامـ.ـدًـ.ـا على الأريكة ثم حزم أغراضه وانتقل للعيش مع أخته وأبلغ أحد الجيران الذي كان قـ.ـلـ.ـقـ.ـا بشأن الرجل البالغ من العمر 76 عاما الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة التي عـ.ـثـ.ـرت على جـ.ـثـ.ـة الرجل.

تم الـ.ـقـ.ـبـ.ـض على الرجل البالغ من العمر 39 عامًا بعد ثلاثة أيام وهو مـ.ـحـ.ـتـ.ـجـ.ـز منذ ذلك الحين قال الـ.ـمـ.ـتـ.ـهـ.ـم في بداية الـ.ـمـ.ـحـ.ـاكـ.ـمـ.ـة: “اليوم ما زلت لا أصدق أن صديقي مـ.ـاتـ.ـ”. “لا أصدق أنني يجب أن أتـ.ـحـ.ـمـ.ـل مـ.ـسـ.ـؤـ.ـولـ.ـيـ.ـة وفـ.ـاتـ.ـهـ.ـ”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى