close
هجرة ولجوء

تفـ.ـاصيل صـ.ـادمة..لاجئ عراقي يقـ.ـتـ.ـل شاب ويصـ.ـيب شابة بجـ.ـروح خطـ.ـيرة في المانيا

قام مواطن تركي بـ.ـقـ.ـتـ.ـل رجل واصـ.ـابـ.ـة امراة بـ.ـجـ.ـروح خـ.ـطـ.ـيـ.ـرة طـ.ـعـ.ـنـ.ـا بـ.ـالـ.ـسـ.ـكـ.ـيـ.ـن في بلدة دلمنهورست بولاية سكسونيا السفلى .

وبحسب ماذكرته صحيفة wz الالمانية فإن الـ.ـعـ.ـراقـ.ـي 34 عاما طـ.ـعـ.ـن شابًا يبلغ من العمر 23 عامًا في مطعم مساء الأحد ، كما قال متحدث باسم الـ.ـمـ.ـدعـ.ـي الـ.ـعـ.ـام في أولدنبورغ يوم الاثنين. أصـ.ـيـ.ـب الـ.ـضـ.ـحـ.ـيـ.ـة بـ.ـجـ.ـروح قاتلة ومات .

بعد وقت قصير ، قيل إن العراقي حـ.ـاول قـ.ـتـ.ـل امرأة تبلغ من العمر 27 عامًا وقالت الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة إنـ.ـهـ.ـا أصـ.ـيـ.ـبـ.ـت بـ.ـجـ.ـروح خـ.ـطـ.ـيـ.ـرة لـ.ـكـ.ـنـ.ـهـ.ـا لم تـ.ـعـ.ـد في خـ.ـطـ.ـر مـ.ـمـ.ـيـ.ـت يوم الـ.ـاثـ.ـنـ.ـيـ.ـن وقت الغداء.

تـ.ـم الـ.ـقـ.ـبـ.ـض عـ.ـلـ.ـى الـ.ـمـ.ـشـ.ـتـ.ـبـ.ـه به ، الـ.ـذي يـ.ـعـ.ـيـ.ـش في دلمنهورست ، في بـ.ـريـ.ـمـ.ـن – جـ.ـروبـ.ـلـ.ـنـ.ـجـ.ـن في “وضع لـ.ـا حـ.ـول له ولا قوة”. لم يـ.ـبـ.ـد أي مـ.ـقـ.ـاومـ.ـة.

ولم يتم بعد توضيح الـ.ـخـ.ـلـ.ـفـ.ـيـ.ـة والـ.ـعـ.ـلـ.ـاقـ.ـات بين الـ.ـجـ.ـانـ.ـي الـ.ـمـ.ـزعـ.ـوم والـ.ـضـ.ـحـ.ـايـ.ـا. كان من الـ.ـمـ.ـقـ.ـرر تـ.ـشـ.ـريـ.ـح الـ.ـجـ.ـثـ.ـة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى