close
منوعات

بالفيديو ..استنـ.ـفار للشـ.ـرطة في انطـ.ـاليا بسبب فتية سوريين واستخدام الغـ.ـاز المسـ.ـيل للدمـ.ـوع

استنـ.ـفار للشـ.ـرطة في انطـ.ـاليا بسبب فتية سوريين واستخدام الغـ.ـاز المسـ.ـيل للدمـ.ـوع

قامت الشرطة في انطاليا بتفـ.ـريق فتية سوريين بالغـ.ـاز المسـ.ـيل للدموع بعد أعمال قاموا بها ضـ.ـد الشرطة التي نفذت مهمة في المنطقة.الفيديو في نهاية الخبر

وبحسب ما ترجم موقع تركيا عاجل، أن أهالي منطقة مراد باشا في انطاليا اشتكوا من الروائح الكـ.ـريحة من منزل يقـ.ـطنه فتية سـ.ـوريين في المنطقة.

وبحسب الاعلام التركي، أن السوريين استخدموا المنزل لجمع النفـ.ـايات القابلة للتـ.ـدوير مثل الكرتون والبلاستيك وأشياء أخرى.

ليقوم الأهالي بتقديم شكوى الى شرطة الزابـ.ـطة وشرطة البلدية في المنطقة لحل هذه المشكلة، وبدورها توجهت الشرطة الى المنزل وأعـ.ـطت السوريين مهلة لافـ.ـراغ النفـ.ـايات.

وبعد فترة من الوقت و بعد عدم تنـ.ـفيذ السوريين مطلبها، جاءت الشرطة الى المكان وقامت بازالة البوابة الحديدية الخارجية للمنزل بجـ.ـرافة تابعة للبلدية.

وبدأت الشرطة بافراغ أكياس القـ.ـمامة من المنزل، ولكن السوريين اعتـ.ـرضوا على فعل الشرطة وبدؤوا يضـ.ـربون الشرطة بالحجـ.ـارة والعـ.ـصي.

حيث قامت الشرطة باستخدام الغـ.ـاز المسيل للدمـ.ـوع لتفريق الفتية السوريين، ووصلت الى المكان شرطة مكافحة الشغـ.ـب وبقيت هناك حتى تم افـ.ـراغ المكان من النفـ.ـايات

المصدر تركيا عاجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى