أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار تركيا / 3 دفـ.ـعة واحدة ولم يتبـ.ـقى إلا الأم .. فـ.ـاجـ.ـعة تحـ.ـل بعائلة تركية وحـ.ـزن تعـ.ـم القرية
WhatsApp Image 2022 01 04 at 2.11.30 PM 640x330 1 - 3 دفـ.ـعة واحدة ولم يتبـ.ـقى إلا الأم .. فـ.ـاجـ.ـعة تحـ.ـل بعائلة تركية وحـ.ـزن تعـ.ـم القرية

3 دفـ.ـعة واحدة ولم يتبـ.ـقى إلا الأم .. فـ.ـاجـ.ـعة تحـ.ـل بعائلة تركية وحـ.ـزن تعـ.ـم القرية

لـ.ـقـ.ـي أب تركي وطـ.ـفـ.ـلـ.ـيـ.ـه مـ.ـصـ.ـرعـ.ـهـ.ـم نتيجه اسـ.ـتـ.ـنـ.ـشـ.ـاقـ.ـهـ.ـم غـ.ـاز أول أكـ.ـسـ.ـيـ.ـد الـ.ـكـ.ـربـ.ـون الناتج عن اشغال الـ.ـفـ.ـجـ.ـم في منطقة يورغير بوسط أضنة جنوب تركيا .

وقالت وسائل إعلام محلية، وفق ترجمة تركيا الآن، سيدة تدعى “آسيي.ج” وجـ.ـدت طفـ.ـليها “حسين جان” 6 سنوات و”علي إيفي” 8 سنوات وزوجها “ساميت.ج” قد فـ.ـارقـ.ـوا الـ.ـحـ.ـيـ.ـاه .

وأضـ.ـافت أن الأم أدركت أن زوجـ.ـها وأطفـ.ـالها الذين كانوا ينـ.ـامون في نفـ.ـس الغرفة قد تـ.ـسـ.ـمـ.ـمـ.ـوا بسبب تـ.ـسـ.ـرب غـ.ـاز أول أكـ.ـسـ.ـيـ.ـد الـ.ـكـ.ـربـ.ـون من الـ.ـمـ.ـوقـ.ـد و ابلغت الـ.ـفـ.ـرق الـ.ـطـ.ـبـ.ـيـ.ـة

وأعلنت الـ.ـفـ.ـرق الـ.ـطـ.ـبـ.ـيـ.ـة بعد وصولها إلى مكان الـ.ـحـ.ـادثـ.ـة وفـ.ـاة الأب وطـ.ـفـ.ـلـ.ـيـ.ـه وعـ.ـم الـ.ـحـ.ـزن القرية وذر.ف أقارب الأسرة الذين وصـ.ـلـ.ـوا إلى مكان الـ.ـحـ.ـادث بعد تـ.ـلـ.ـقـ.ـيـ.ـهـ.ـم الـ.ـنـ.ـبـ.ـأ الـ.ـحـ.ـزيـ.ـن الـ.ـدمـ.ـوع .

شاهد أيضاً

61b0cdb386b24714809dd9ab 310x165 - عاجل : تصريحات هامة يدلي بها الآن الرئيس التركي "رجب طيب أردوغان" وهذه أهمها

عاجل : تصريحات هامة يدلي بها الآن الرئيس التركي “رجب طيب أردوغان” وهذه أهمها

أردوغان: ما حصل في أزمة الثلج اليومين الماضيين لا يليق بإسطنبول وبالطبع هناك مسؤولون عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.