close
أخبار تركيا

شاهد بالفيديو …حـ.ـريق يلتـ.ـهم شاحنة سوري و هو يقودها في تركيا

متابعة : تركيا الخبر

تعـ.ـرض سوري يعمل موزعاً للمواد الغذائية، لخسـ.ـارة كبيرة، إثر تعرض سيارته لحـ.ـريق، التهمـ.ـها بما تحمل من بضائع، في مدينة بورصة، غربي تركيا.

وقالت وسائل إعلام تركية إن سيارة الرجل السوري محمد سلام، التي كانت تحمل بضائع تقدر قيمتها بعشرين ألف ليرة تركية، تحـ.ـولت إلى كتـ.ـلة من اللـ.ـهب.

وأضافت أن الموزع السوري كان يجول، فى شارع إزمير بحارة المعماري سنان، بسيارته ذات اللوحة 16MC709، حيث بدأ الدخـ.ـان يخـ.ـرج من لوحة القيادة.

السائق الذي لاحظ الأمر، أوقف السـ.ـيارة ونزل، وسرعان ما امتـ.ـدت النيـ.ـران وأحاطت بمقصـ.ـورة السيارة، ليطلب السائق المساعدة من الأشخاص المحيـ.ـطين به لإطفاء الحريق.

وتمت السيطـ.ـرة على الحـ.ـريق جزئيًا، باستخدام طفـ.ـايات الحريق، التي تم جلبها من محطة وقود المترو القريبة ، ومع وصول أطقم الإطـ.ـفاء التي تم إرسالها إلى مكان الحـ.ـادث، تمت السيطرة على النار بشكل كامل، ولكن السيارة أصبـ.ـحت غير صـ.ـالحة للقيادة.

وبعد خسـ.ـارته لسيارته، وبضـ.ـائعه، بدأ صاحب الشـ.ـاحنة بالبـ.ـكاء، حيث أصبـ.ـحت المركـ.ـبة غير صالحة للاستعمال.

شاهد الفيديو :

المصدر : عكس السير

………………………………………………………………………………..

في إسطنبول …. جـ.ـريمة بشـ.ـعة بحق شاب سوري و إصابة الأخر

متابعة : تركيا الخبر

تـ.ـوفي الشاب السوري محمد اليافي إثر جـ.ـريمة مـ.ـروعة في إسطنبول

وبحسب صفحة كوزال في تركيا وقعت الحـ.ـادثة في منطقة بيازيد بمدينة أسطنبول التركية

حيث اقتحـ.ـم لـ.ـص يحمل الجنسية التركية المكان الذي يعمل فيه (شركة ميرو للذهب) وأطـ.ـلق الرصـ.ـاص على المرحوم اليافي كما أصـ.ـيب سوري آخر (مهند مكي) بطـ.ـلقة باليد من قبل الجـ.ـاني.

اليافي يبلغ من العمر 24 عاما وبحسب أقرباء المغـ.ـدور لصفحة كوزال: أن اللـ.ـص كان يراقـ.ـب المكتب قبل الهجـ.ـوم المسـ.ـلح ويرتدي لثـ.ـاما بحجة فيروس كـ.ـورونا.

ويوم أمس ظهرا عند فتح اليافي لباب المكتب أطـ.ـلق النـ.ـار بشكل مباشر ليـ.ـرديه قتـ.ـيلا ثم حاول قتـ.ـل السوري الآخر مهند مكي لكن استطاع الاختباء والنجـ.ـاة وكانت إصابته باليد

اللـ.ـص قال عند القبـ.ـض عليه أن الدخول كان بدافع السـ.ـرقة فقط وليس لأي هدف آخر.


………………………………………………………

شاهد بالفيديو… سائق متـ.ـهور يفـ.ـك مقود سيارته خلال سيرها على أحد الطرقات السريعة في ولاية تركية ..

متابعة : تركيا الخبر

ذكرت وسائل إعلام تركية، إن سائقاً مجنـ.ـوناً في ولاية بارتين، أقدم على فك مقود سيارته وإزالته نهائياً دون أن يأبه للمخـ.ـاطر، وذلك خلال سيره على أحد الطرقات السريعة في الولاية.

وبحسب خبر نشرته وكالة DHA التركية فإنه “في بارتين ، قاد السائق الذي أزال عجلة القيادة ، السيارة دون الالتفات إلى الخطر.

تسببت اللحظات التي سلم فيها السائق عجلة القيادة لصديقه جالسًا على المقعد الجانبي واستخدم السيارة مع مفتاح الضفدع في رد فعل على وسائل التواصل الاجتماعي”.

وأضافت: “قال السائق الذي أزال عجلة القيادة لصديقه “هل تريد قيادة السيارة؟ خذها ، قدها” وأعطى عجلة القيادة لصديقه الجالس في المقعد التالي. ضحك صديقه قائلاً: “عندنا عجلة القيادة”

شاهد الفيديو :

…………………………….

كـ.ـارثة تحـ.ـل بعائلة سورية في ولاية مرسين بعد وفاة اثنين من اطفالها

توفي طفلان سوريان في حريق اندلع في منزلهما بولاية في مرسين.

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” اندلع الحريق في منزل العائلة بالطابق الثاني من مبنى في حي “مقدم” بمنطقة “سيليفكي” لسبب غير معروف .

أبلغ الجيران فرق الشرطة والاسعاف والإطفاء والتي حضرت فورا إلى المكان .

عثرت الفرق التي أخمدت على طفلين أحدهما على الأرض “صالح الشاويش ” 3 أشهر والآخر في السرير ” خولة الشاويش ” عامين بلا حراك على الأرض.

بعد ان تأكدت فرق الصحة من وفاة الطفلين خنقا أرسلت جثتهما إلى المشرحة لمعرفة السبب الدقيق للوفاة .

ترجمة وتحرير : تركيا واحة العرب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى