close
أخبار سوريا

بعد تعـ.ـذيـ.ـبها.. امرأة تقـ.ـتل طفلة زوجها في سوريا

متابعة : تركيا الخبر

أقـ.ـدمت امرأة، اليوم السبت، على قـ.ـتل طفلة زوجها، بعد تعـ.ـذيبـ.ـها في مدينة حمص الخاضعة لسيطرة النظام، بحسب وزارة الداخلية التابعة لحكومة النظام.

وقالت الوزارة في منشور على حسابها في موقع “فيسبوك”، إنه “بناءً على المعلومات الواردة إلى فـ.ـرع الأمـ.ـن الجنـ.ـائي في حمص حول وفـ.ـاة طفلة بعد إسعـ.ـافها إلى أحد المشافي، حيث تبين بعد الكشـ.ـف الطبي على جـ.ـثـ.ـتها وجود آثار سحـ.ـجات على جسدها”.

وأشارت إلى أنه “بعد التحري وجمع المعلومات تمكن فـ.ـرع الأمن الجنـ.ـائي في حمص من كشف ملابسات الجـ.ـريمة”، وتم إلقـ.ـاء القبـ.ـض على الفاعلة التي تبين أنها الزوجة الثانية لوالد الطفلة المدعوة ( نارمين . ض )”.

وأضافت، أنه “بالتحقـ.ـيق معها اعتـ.ـرفت بإقـ.ـدامها على قـ.ـتل ابنة زوجها بعد تعـ.ـذيبـ.ـها وضـ.ـربها، حيث كانت تقوم بضـ.ـربها وتعـ.ـذيبـ.ـها أكثر من مرة، وفي أحد الأيام وبعد مغـ.ـادرة زوجها للعمل قامت بتعـ.ـنيفـ.ـها وضـ.ـربها وتعـ.ـذيبـ.ـها حتى فقـ.ـدت الوعي

وسقـ.ـطت أرضاً عندها اتصـ.ـلت بزوجها وطلبت منه إسعـ.ـافها إلى المشفى وصـ.ـعدت معه على متن دراجة كهربائية وفي منتـ.ـصف الطريق طلبت منه إيقاف سيارة أجرة بقصد إسعـ.ـافها بسرعة وأثناء ذلك قامت بوضـ.ـع يدها على فـ.ـم الطفلة لكـ.ـتم نفسها وخـ.ـنـ.ـقها حتى فـ.ـارقت الحياة دون أن يشعر زوجها بذلك”.

ونـ.ـوهت إلى أن الأب أكد أثناء التحـ.ـقيق عدم معـ.ـرفته بما كانت تقوم به زوجته الثانية من ضـ.ـرب وتعـ.ـذيـ.ـب لطفلته.

وتشـ.ـهد مناطق سيطرة النظام انفـ.ـلاتاً أمـ.ـنياً كبيراً، فضلاً عن حالات القـ.ـتل والخـ.ـطف والسـ.ـرقة، وفقاً لمراسل “حلب اليوم”

المصدر : حلب اليوم

…………………………………………………………………

بالفيديو : مشـ.ـهد مـ.ـروع .. شبان لبنـ.ـانيون يحـ.ـرقـ.ـون مـ.ـخيم كامل للسـ.ـوريين

أقدم شبان لبنانيون على حـ.ـرق مخيم كامل يحتوي على عشرات الخيـ.ـام في منطقة المنية شمال لبنان، عقـ.ـب “إشكال” نشـ.ـب بين لاجئ سوري وآخر لبناني من المنطقة قيل إنه ينتمي لعائلة “آل المير”.

وأظهرت شرائط مصـ.ـورة بثتها وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل إعلام لبنانية حـ.ـريق هـ.ـائل يلتهـ.ـم المـ.ـخيم بأكمله، حيث لفتـ.ـت إذاعة صـ.ـوت بيروت إلى أن الحـ.ـريق يأتي على المخيم كله، فيما تحاول فرق الدفاع المدني السيطرة عليه.

وبحسب تقارير إعلامية، فإن الحـ.ـريق مستمر في مخـ.ـيم اللاجئين السوريين منذ الساعة السابعة مساءاً، دون القدرة على السيـ.ـطرة عليه، ما يشير إلى هجـ.ـوم منظـ.ـم لحـ.ـرق المخيـ.ـم في المنطقة.

وأفادت صفحات وشبكات لبنانية، أن عشـ.ـرات العـ.ـوائل من اللاجئين السوريين تفتـ.ـرش العـ.ـراء في ظروف جوية سـ.ـيئة، لافتةً إلى المئات من اللاجـ.ـئين السوريين فـ.ـروا من المخـ.ـيم عـ.ـقب إحـ.ـراقه وانفـ.ـجار اسطـ.ـوانات الغـ.ـاز والوقـ.ـود فيه.

وقالت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية، إن إشكالاً حصل بين شخص من آل المير وبعض العـ.ـمال السوريين العاملين في المنية، أدى الى تضـ.ـارب بالايدي وسقـ.ـوط 3 جـ.ـرحى

لافتةً إلى تدخل عدد من الشبان من آل المير وعمدوا الى إحـ.ـراق بعض خـ.ـيم النازحين السوريين في المنية، دون أن تذكـ.ـر السبب الرئيسي لما وصفت بالاشكال.

ويعتبر الحـ.ـادث الثاني من نوعه خلال شهر، حيث شـ.ـهدت منطقة بشري شمال لبنان في الخامس والعشرين من الشهر الفائت تصعيـ.ـدا أمـ.ـنياً ومطـ.ـالبات أهلية ومـ.ـحلية بطرد جـ.ـميع العائلات السورية من المنطقة بذريـ.ـعة “عدم رغبـ.ـتهم في سداد مزيد من الضـ.ـرائب والد.ماء”.

وكان أهالي بلدة طـ.ـردوا عشـ.ـرات العائلات السورية اللاجئة كرد فعل على مقـ.ـتل شاب لبناني من المنطقة على يد عامل سوري، لتـ.ـجد السلطـ.ـات المحلية الرسمية بعد ذلك ماحـ.ـدث ذريـ.ـعة للمـ.ـطالبة بتـ.ـرحيل جمـ.ـيع السوريين اللاجـ.ـئين من المنطقة.

شاهد الفيديو

………………………………………………………………………………………………………….

مجـ.ـزرة في حماة … استهـ.ـداف قـ.ـوات النظـ.ـام السوري لآلية زراعية بحماة ( فيديو )

متابعة : تركيا الخبر

رصـ.ـد المرصـ.ـد السوري لحقوق الإنسان، ارتفاع حصيلة الخسـ.ـائر البشـ.ـرية على خلفية استـ.ـهداف جرار وآلية زراعية في قرية الزقوم بريف حماة الشمالي الغربي

واستـ.ـهدف بصـ.ـاروخ مـ.ـوجه من قبل قـ.ـوات النظـ.ـام المتمركزة في طنـ.ـجرة بسـ.ـهل الغاب، حيث ارتفع تعداد الشـ.ـهداء المدنيين إلى 5 بينهم اثنـ.ـين من عائلة واحدة،

ووفقاً لمصـ.ـادر المرصـ.ـد السوري فإن الشـ.ـهداء من قرية اللج بريف إدلب وذهبوا لحـ.ـراثة أرض زراعية هناك.

وكان المـ.ـرصد السوري أشار صباح اليوم إلى قيام قـ.ـوات النظـ.ـام باستـ.ـهداف جرار زراعي وآلية زراعية بصـ.ـاروخ مـ.ـوجه في قرية الزقوم بسهل الغاب شمال غربي حماة،

ما أدى لمقـ.ـتل خمس أشخاص حيث احتـ.ـرقت الجـ.ـثث على خلفية الاستهداف،

على صعيد متصـ.ـل تشـ.ـهد محـ.ـاور التمـ.ـاس في جبل الزاوية عمليات استهـ.ـدافات متـ.ـبادلة بين الفصـ.ـائل وقـ.ـوات النظام

كما قصـ.ـفت الأخـ.ـيرة أماكن في جبل التركمان بريف اللاذقية الشمالي، والزيارة وقسطون بسهل الغاب بريف حماة الشمالي الغربي.

وكان المـ.ـرصد السوري وثق يوم أمس، مقـ.ـتل عنصـ.ـر من قـ.ـوات النظام جراء الاشتـ.ـباكات والاستـ.ـهدافات المتبـ.ـادلة مع الفصـ.ـائل المقـ.ـاتلة والإسـ.ـلامية، على محور عين عيـ.ـسى بجبل التركمان بريف اللاذقية الشمالي،

وفي سياق ذلك، قصـ.ـفت قـ.ـوات النظام، قرى سلور وقره عمر ومواقع أخرى في جبل التركمان، ما أدى إلى وقوع أضـ.ـرار مادية في موقع عسـ.ـكري للفصـ.ـائل

شاهد الفيديو :

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى