close
أخبار تركيا

التفـ.ـاصيل تكشـ.ـف بعد عامين…. سوري يقـ.ـتل امرأة في ريف حمص

متابعة : تركيا الخبر

ذكرت وسائل إعلام موالية، إن “فـ.ـرع الأمـ.ـن الجـ.ـنائي في حمص ألقـ.ـى القبـ.ـض على مجـ.ـرم وزوجته بتهـ.ـمة قتـ.ـل وقعـ.ـت قبل عامين وراحـ.ـت ضحـ.ـيتها (ح . ح) والتي ادعى والدها حينها بتغـ.ـيب ابنته عن المنزل وعـ.ـدم العـ.ـثور عليها”.

وقالت وزارة الداخلية في بيان إنه “نتيجة المتابعة المسـ.ـتمرة وجمع الأدلـ.ـة تمكن فـ.ـرع الأمن الجنـ.ـائي في حمص من كشـ.ـف الحقـ.ـيقة وإلقاء القبـ.ـض على المدعو (خ . م) وزوجته المدعوة (ر . ح) في قرية البشارة التابعة لناحية عين النسر بريف حمص الشرقي”.

وبالتحقـ.ـيق مع المـ.ـقبوض عليه ومواجـ.ـهته بالأدلة اعتـ.ـرف بقيامه بقـ.ـتل (ح . ح) بواسطة سكـ.ـين وطـ.ـعنها عدة طـ.ـعنات بكافة أنحـ.ـاء الجسـ.ـم ورمـ.ـي جـ.ـثتها في أحـ.ـد الآبـ.ـار الموجودة بالقرية، لأنها رفـ.ـضـ.ـت الزواج منه واعتـ.ـرفت زوجته المقـ.ـبوض عليها بعلمها بجـ.ـريمة القـ.ـتل وتكـ.ـتمها عن الحادثة.

وبدلالة المـ.ـقبوض عليه تم انتشـ.ـال بقايا الجـ.ـثة مع ثيابها وتعـ.ـرف ذويها على الجـ.ـثة من خلال ثيابها وسلـ.ـمت إليهم أصولاً، ومازالت التحقـ.ـيقات مستمرة

المصدر: عكس السير

………………………………………………….

شاهد بالصور … ثلاثة شـ.ـهداء في ريف حلب بينهم أطفال

متابعة : تركيا الخبر

استـ.ـشهد ثلاثة مدنيين منهم طفلين، خلال الساعات الماضية، جراء انفجـ.ـارين منفصـ.ـلين في ريفي حلب الشمالي والغربي، شمال سوريا.

وقالت مصادرمحلية إن لغـ.ـما أرضيا انفـ.ـجر مساء أمس الخميس، في محيط مدينة الأتـ.ـارب بريف حلب الغربي، ما أسفر عن استـ.ـشهاد طفلين على الفـ.ـور وهم “أحمد بن نجيب ثابت اكر، ومنتظر بن سعيد اكر”، وينحـ.ـدران من بلدة الأبزمو بريف حلب الغربي.

وفي السياق، ذكر مراسلون أن قنـ.ـبلة يدوية انفجـ.ـرت أيضاً، صباح اليوم الجمعة، في محيط فرن “مدى” في ناحية جنديرس التابعة لمنطقة عفرين بريف حلب الشمالي، ما أسفر عن استشـ.ـهاد شاب على الفور

وكان انفـ.ـجر لغـ.ـم أرضي مزروع بين حقول الزيتون في منطقة “شيخ عيس” بريف مدينة عفرين، في 21 نوفمبر الفائت، أسـ.ـفر حينها عن إصـ.ـابة أربعة أطفال من عائلة واحدة تتراوح أعمارهم بين 9 إلى 14 عاما، وهم من أهالي قرية “مارونيه” التابعة لناحية “شيه” بمدينة عفرين.

وتشـ.ـهد مدن وبلدات ريفي حلب الشمالي والغربي بين الحين والآخر تفجـ.ـيرات مختلفة تسـ.ـفر بحياة العشـ.ـرات من المدنيين

صورة الطفل الثاني

صورة الشب

المصدر : بلدي نيوز

…………………………………………..

‏قصـ.ـف اسـ.ـرائيـ.ـلي على مـ.ـواقع النظـ.ـام السوري وميلـ.ـيشـ.ـيات إيران ويوقع خسـ.ـائر كبيرة بهم في هذه المحافظة

متابعة : تركيا الخبر

شـ.ـنت الطـ.ـائرات الحـ.ـربية الإسـ.ـرائيلية منتـ.ـصف الليلة الفائتة، غـ.ـارات جويّة على مـ.ـواقع النظام السوري وميليـ.ـشيات إيران، في منطقة مصياف بريف حماة الغربي.

ووفقاً لمصادر إعلامية متطابقة، فإن الغـ.ـارات أسفـ.ـرت عن تدمـ.ـير مستـ.ـودعات ضـ.ـمن معامل الدفـ.ـاع غربي مدينة مصياف بريف حماة، تتمركز فيها ميليـ.ـشيات إيـ.ـرانية وأدت إلى مقـ.ـتل 9 عناصر.

وذكرت مواقع إعلامية موالية للنظـ.ـام السوري إن طيـ.ـراناً إسـ.ـرائيلياً شـ.ـن غـ.ـارة جوية على منطقة مصايف التابعة لمحافظة حماة اليوم الجمعة

وصرحت وكالة أنباء النظام “سانا” عن مصـ.ـدر عسـ.ـكري قوله، إن إسـ.ـرائيل نفـ.ـذت هجـ.ـوماً صـ.ـاروخياً على منطقة مصياف بحماة عند الساعة 00.40 بالتوقيت المحلي من شمال مدينة طرابلس اللبنانية

وأوضح المصدر، أن الدفـ.ـاعات الجوية تصـ.ـدت للصـ.ـواريخ وأسقـ.ـطت معظمها، دون ذكر أي تفاصيل إضافية عن وقوع قتـ.ـلى أو إصـ.ـابات

وتضـ.ـاربت الأنباء حول نوعية القصـ.ـف، حيث تحدثت مصادر عن أن بـ.ـوارج حـ.ـربية إسـ.ـرائيلية قصـ.ـفت بالصـ.ـواريخ مـ.ـواقع للميليـ.ـشيات الإيرانية في مصـ.ـياف في حين قالت مصـ.ـادر لبنانية إن الطـ.ـيران الإسـ.ـرائيلي نفـ.ـذ على علو منخفـ.ـض غـ.ـارات وهمـ.ـية فوق سماء بيروت

يذكر أن رئيس الوزراء الإسـ.ـرائيلي بنـ.ـيامين نتنـ.ـياهو هـ.ـدد أمس الأول الأربعاء، بمواصلة التصـ.ـدي لـ”محـ.ـاولات إيران التمـ.ـوضع في سوريا”،

وتوعد بـ”العمل في أي ساحة وضد أي هـ.ـدف في أنحاء العالم” وجاء ذلك في كلمة ألقـ.ـاها خلال مراسـ.ـم تخرج فـ.ـوج من طـ.ـياري سـ.ـلاح الجو الإسـ.ـرائيلي وفق ما نشر على حسابه بتويتر

المصدر : حلب اليوم

…………………………………………………………

مقـ.ـتل وإصـ.ـابة 4 عنـ.ـاصر للنظـ.ـام السوري في كمـ.ـين بمحافظة القنيطرة

قتـ.ـل عنصـ.ـران في قـ.ـوات النظام بإطـ.ـلاق مجهـ.ـولين النـ.ـار عـ.ـليهم بريف محافظة القنيطرة الأوسط، مساء أمس، الثلاثاء 22 من كانون الأول .

وذكرت إذاعة “شام إف إم” المقربة من النظـ.ـام، عبر “تلغرام”، أن شابين قتـ.ـلا وأصيـ.ـب اثنـ.ـان آخـ.ـران بجـ.ـروح، بكـ.ـمين نفـ.ـذه مسلـ.ـحون مجهولون قرب “سـ.ـد العجرف” بريف القنيطرة الأوسط.

ونعـ.ـت صفحة “القنيطرة اليوم” المحلية عبر “فيس بوك”، رائـ.ـد حـ.ـربا من مرتبات فـ.ـرع “أمـ.ـن الدوـ.ـلة” في قـ.ـوات النظـ.ـام، ومحمد غصاب الدعاس، بنيـ.ـران مسـ.ـلحين مجهـ.ـولين في قرية العجرف بريف القنيطرة، كما أصـ.ـيب محمود السيد من أبناء بلدة خان أرنية بإطـ.ـلاق نـ.ـار في قـ.ـرية العجـ.ـرف أيضًا.

ويتـ.ـهم رائد حـ.ـربا ومحمـ.ـد الدعـ.ـاس بتعاملهما لصالح “حـ.ـزب الله” اللبـ.ـناني .

وتعـ.ـرض عنـ.ـاصر تابعـ.ـين للنظـ.ـام ومراكز أمنـ.ـية لهجـ.ـمات سابقة في القنيطرة مـ.ـن قبل مجهـ.ـولين.

إذ هـ.ـاجم مسـ.ـلحون مجـ.ـهولون حـ.ـاجزًا لـ “أمـ.ـن الدوـ.ـلة” في قرية القحطانية بريف محافظة القنيطرة الجنوبي، بأسـ.ـلحة خفـ.ـيفة (كلاشـ.ـنكـ.ـوف)، ما أدى إلى مقـ.ـتل رقـ.ـيب وأصـ.ـيب آخر، في 31 آب الماضي.

سبقه بعشرة أيام، هـ.ـجوم نفـ.ـذه مجهـ.ـولون على مفـ.ـرزة “أمـ.ـن الدـ.ـولة” التـ.ـابعة لقـ.ـوات النظام السوري في بلدة جبا بريف القنيطرة الأوسط، في 20 آب الحالي.

وتمكن المهـ.ـاجمون، حينها، من السيطـ.ـرة على بنـ.ـاء المفـ.ـرزة، والاستيـ.ـلاء على أسـ.ـلحة وذخـ.ـائر كانت بحـ.ـوزة العنـ.ـاصر، ويبلغ عددهم 15 عنصـ.ـرًا.

كما أسـ.ـر المهـ.ـاجمون أحد عنـ.ـاصر المفـ.ـرزة، بينما لـ.ـاذ الآخرون بالفـ.ـرار باتجـ.ـاه منازل المدنيين القريبة من المفـ.ـرزة، وانسحـ.ـب المهـ.ـاجمون بصحبة العنـ.ـصر الذي ألقـ.ـي القبـ.ـض عليه، قبل وصـ.ـول تعـ.ـزيزات من القطـ.ـع العسـ.ـكرية المحيـ.ـطة بالبلدة.

………………………..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى