الرئيسية / أخبار سوريا / بطريقة مثـ.ـيرة … سورية تقـ.ـتل زوجها بسبب الواتس

بطريقة مثـ.ـيرة … سورية تقـ.ـتل زوجها بسبب الواتس

متابعة : تركيا الخبر

شهـ.ـدت مدينة حلب جـ.ـريمة صـ.ـادمة، حيث أقـ.ـدمت امرأة على قـ.ـتل زوجـ.ـها بطريقة غريبة، بسبب عـ.ـلاقة تربطه بفتاة أخرى.

ووفقًا لموقع “تلفزيون سوريا”، فإن الجـ.ـريمة وقعت في حي ميسلون، حينـ.ـما أقدمت امرأة على قتـ.ـل زوجـ.ـها بعد خـ.ـلاف عائلي بينهما نتيجة محادثة “وتس آب” بينه وبين فتاة أخرى.

وأضافت المصادر أن عملية القـ.ـتل تمت بوضـ.ـع السـ.ـم في فنجان القهوة وتقديمه للزوج، وحيـ.ـنما بدأ مفعول السـ.ـم بالظهور أقفـ.ـلت عليه الباب وخـ.ـرجت رغم نـ.ـداءات الاستـ.ـغاثة التي أطلـ.ـقها.

وبحسب المصادر، فإن الزوجة توارت عن الأنظار بعد أن بدأت الشرطة بالبحث عنها، فيما نقـ.ـلت جـ.ـثة الزوج إلى المستشفى لعرضها على الطبـ.ـابة الشـ.ـرعية.

وتأتي الحادثة بعد أسابيع من جـ.ـريمة حدثت في حي حلب الجديدة، حينما قـ.ـام عنـ.ـصر من الدفـ.ـاع الوطني بإطـ.ـلاق النـ.ـار على سيارة، ما تسبب بمقـ.ـتل فتاة.

تجدر الإشارة إلى أن وتيرة جـ.ـرائم القـ.ـتل والخـ.ـطف زادت خلال الأشهر الأخيرة في منـ.ـاطق النظـ.ـام، نتيجة الواقع الأمني المتـ.ـردي وانتـ.ـشار المسلـ.ـحين المـ.ـوالين (الشبـ.ـيحة) في المناطق السكـ.ـنية، علاوة على ذلك فإن كثرة انتـ.ـشار السـ.ـلاح لها الدور الأكبر في تلك الفـ.ـوضى

المصدر : الدرر الشامية

……………………………………….

سيدة تركية تقـ.ـتل زوجها الشاب لهذا السبب !!!

متابعة : تركيا الخبر

اقدمت سيدة تركية على قـ.ـتل زوجها الشاب عند دعوته لغرفة النوم ولاقت الطلب بالرفض

وقعت الحـ.ـادثة في ولاية انقرة، حيث اقدمـ.ـت سيدة على قـ.ـتل زوجها عقب رفـ.ـضه طلبها وعدم قبول دعوة زوجته بالنوم معها في غرفتها.

ومن جهته رفـ.ـض الزوج طلب زوجته الاولى وذهب ليـ.ـنام مع زوجته الثانية في نفس المنزل، على الرغم من ان هذه الليلة من نصيب زوجته الاولى.

مما نتج عن هذا التصرف غضـ.ـب وانهيـ.ـار من قبل الزوجة الاولى، لتقوم بجـ.ـريمة قتـ.ـل ضـ.ـد زوجها، دون ذكر الطريقة التي توفـ.ـي بها الزوج من قبل الاعلام.

تم ارسال اشعار الى فـ.ـرق الامـ.ـن والاسـ.ـعاف، ليتم اعتـ.ـقال الزوجة والتحـ.ـقيق معها، لترد وتقول انا الزوجة الرسمية كيف له ان يرفـ.ـض طلب دعـ.ـوتها والنوم مع زوجته الثانية

…………………………………………………….

شاهد بالفيديو والصور … اشتـ.ـباكات عنـ.ـيفة بيـ.ـن أهالي وعناصـ.ـرمن ميليـ.ـشيا الأسـ.ـد في حمص

متابعة : تركيا الخبر

دارت اشتـ.ـباكات عنـ.ـيفة بالأسلـ.ـحة الروسـ.ـية الرشـ.ـاشة بيـ.ـن أهالي قرية شين المـ.ـوالية وعناصـ.ـر تابعـ.ـين للفـ.ـرقة الرابعة في ميليـ.ـشيا أسـ.ـد الطائـ.ـفية شمال غرب حمص، أسفـ.ـرت عن إصـ.ـابات وخسـ.ـائر بشرية بـ.ـين الطرفين، دون تحديدها على وجه الدقـ.ـة، وفقا لصفـ.ـحات موالـ.ـية

وأفادت الصفحات أن منطقة “شين” شهـ.ـدت ليلة أمس اشتـ.ـباكات عنـ.ـيفة بالأسـ.ـلحة مع حـ.ـاجز للفـ.ـرقة الرابـ.ـعة التي يقودها (مـ.ـاهر الأسـ.ـد شقيـ.ـق بشار)،، وذلك على خلفـ.ـية قيام عناصـ.ـر الحـ.ـاجز بإطـ.ـلاق الـ.ـنار على شابين من المنطقة يقـ.ـودان دراجة نـ.ـارية، بعد عدم التـ.ـزامهما بأوامـ.ـر الوقـ.ـوف، ما أسـ.ـفر عن مقتـ.ـل شاب وإصـ.ـابة آخر.

وأضافت الصفحات أن البعض من أقارب المـ.ـتوفى وبمسـ.ـاندة عدد من أهالي المنـ.ـطقة هاجـ.ـموا الحـ.ـاجز وأضـ.ـرموا فيه النـ.ـار واشتـ.ـبكوا مع عناصـ.ـره بالأسـ.ـلحة الروسية الرشـ.ـاشة.

ونشـ.ـرت صفحة بعرين الحـ.ـدث الموالية صورة للشاب المتـ.ـوفى وقالت إنه مهندس ويدعى حسن الجيهان.

وتداولت صفحات محلية شريـ.ـطا مصورا للنيـ.ـران التي أضـ.ـرمها الأهالي بالحـ.ـاجز، مع سماع أصـ.ـوات تبـ.ـادل لإطـ.ـلاق النـ.ـار بين الطـ.ـرفين.

وأوردت بعض الصفحات المـ.ـوالية أنبـ.ـاء غير مؤكدة عن وفـ.ـاة والدة الشاب المهندس، بسـ.ـكتة قلبية فور سماعها لمقـ.ـتل ابنها.

وتأتي هذه الاشتـ.ـباكات مع تصـ.ـاعد حالة الغضـ.ـب والغـ.ـليان من حكـ.ـومة أسد في صفـ.ـوف المنـ.ـاطق المـ.ـوالية،

مع ازدياد عدد قـ.ـتلاها في صـ.ـفوف ميليـ.ـشيات أسـ.ـد بمناطق دير الزور وأمـ.ـاكن متفـ.ـرقة من سوريا، في ظل أزمات معيـ.ـشية خانـ.ـقة في مناطق سيـ.ـطرة ميليـ.ـشيات أسد، من غـ.ـلاء فاحـ.ـش للأسـ.ـعار وشبه انعـ.ـدام للخـ.ـدمات من كهرباء وخبز ووقود.

وفي أوقات متقـ.ـطعة تشـ.ـهد مناطق سيطـ.ـرة ميليشـ.ـيا أسـ.ـد العديد من الحـ.ـوادث الأمنـ.ـية المماثلة، لعدة أسباب منها الخـ.ـلافات والنـ.ـزاعات الناتجة عن صـ.ـراع النفـ.ـوذ، فضلاً عن موارد الرشـ.ـاوى من الحـ.ـواجز العسـ.ـكرية إلى جانب ممتلـ.ـكات المدنيـ.ـين التي تم تعفـ.ـيشها من المناطق التي احتـ.ـلتها الميليـ.ـشيات عبر عملـ.ـيات عسـ.ـكرية وحـ.ـشية

شاهد يالفيديو :

شاهد أيضاً

اجتماع بين رئيس الموساد وعلي مملوك ورسالة من بشار الأسد !!

متابعة : تركيا الخبر تحدث رجل الأعمال السوري المعروف “فراس طلاس” عن بعض التفاصيل بشأن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *