close
أخبار تركيا

سيدة تركية تقـ.ـتل زوجها الشاب لهذا السبب !!!

متابعة : تركيا الخبر

اقدمت سيدة تركية على قـ.ـتل زوجها الشاب عند دعوته لغرفة النوم ولاقت الطلب بالرفض

وقعت الحـ.ـادثة في ولاية انقرة، حيث اقدمـ.ـت سيدة على قـ.ـتل زوجها عقب رفـ.ـضه طلبها وعدم قبول دعوة زوجته بالنوم معها في غرفتها.

ومن جهته رفـ.ـض الزوج طلب زوجته الاولى وذهب ليـ.ـنام مع زوجته الثانية في نفس المنزل، على الرغم من ان هذه الليلة من نصيب زوجته الاولى.

مما نتج عن هذا التصرف غضـ.ـب وانهيـ.ـار من قبل الزوجة الاولى، لتقوم بجـ.ـريمة قتـ.ـل ضـ.ـد زوجها، دون ذكر الطريقة التي توفـ.ـي بها الزوج من قبل الاعلام.

تم ارسال اشعار الى فـ.ـرق الامـ.ـن والاسـ.ـعاف، ليتم اعتـ.ـقال الزوجة والتحـ.ـقيق معها، لترد وتقول انا الزوجة الرسمية كيف له ان يرفـ.ـض طلب دعـ.ـوتها والنوم مع زوجته الثانية

…………………………………………………….

هل بدأت خسـ.ـارة “قـ.ـسد” لعاصمتها السيـ.ـاسية ؟

سيـ.ـطر “الجيـ.ـش الوطني السوري” المدعـ.ـوم من تركيا، أمس الجمعة، على قريتين بمدخل بلدة عين عيسى شمال الرقة،

بعد اشتـ.ـباكات مع قـ.ـوات “قـ.ـسد”، ما زالت مسـ.ـتمرة إلى اليوم في المنطـ.ـقة ذاتها، وجاء تقدم “الجيـ.ـش الوطني” بعد نحو أسبوعين من عـ.ـرض روسي لقـ.ـوات “قـ.ـسد” يتضمن السـ.ـماح بدخـ.ـول النـ.ـظام إلى البلدة مقابل منـ.ـع عمـ.ـلية تركـ.ـية عليها.

وأعلن فصـ.ـيل “تجمع أحـ.ـرار الشـ.ـرقية” التابع لـ”الجيـ.ـش الوطني”، أمس، أنه سيـ.ـطر على قريتي (المشيرفة والجهبل) بمدخل عين عيسى، بعد اشتـ.ـباكات مع قـ.ـوات “قسـ.ـد”.

وجاء هذا التـ.ـقدم “للجـ.ـيش الوطـ.ـني” الذي يحدث لأول مرة منذ توقـ.ـف العمـ.ـلية التركية “نبـ.ـع السـ.ـلام”، بعد أيام من تفاهـ.ـمات بين “قسـ.ـد” وروسيا، نصـ.ـت على إقامة نقـ.ـاط مراقـ.ـبة مشـ.ـتركة في محـ.ـيط بلدة عين عيسى.

وفي الأسبوع الأول من الشهر الجاري، اقتـ.ـرح الجانب الروسي على قيـ.ـادة “قسـ.ـد”، أن يقيموا مربـ.ـعا أمنـ.ـيا بمركز البلدة، يضم مؤسسات الإدارة ومكاتبها على غرار مربـ.ـعات النظـ.ـام الأمنـ.ـية في مدينتي القامشلي والحسكة،

شريطة رفع علم النظـ.ـام السوري وافتـ.ـتاح مؤسسات الدولة، بهدف قطـ.ـع الطريق أمام الهجـ.ـمات التركية ومنع تنـ.ـفيذ هجـ.ـوم واسع، وفقا لتقـ.ـارير إعلامية.

وتقول مصادر، إن “قسـ.ـد” رفضـ.ـت المقـ.ـترح الروسي، وتوصـ.ـلت فيما بعد إلى تفاهم مع القـ.ـوات الروسـ.ـية على نشر نقـ.ـاط مراقبة يشارك فيها النظـ.ـام في منطـ.ـقة عين عيسى، على غرار خطـ.ـوط المواجهة الأخرى ضـ.ـد الـ.ـقوات التركية والفصـ.ـائل السورية المدعـ.ـومة منها في شمال الحسكة.

وعن التوقـ.ـعات من التطـ.ـورات في “عين عيـ.ـسى” رأى الكاتب الصحفي ومدير تحرير موقع الشرق نيوز، فراس علاوي، أنها تجري في إطار التفاهـ.ـمات الروسـ.ـية التركية في المنطقة.

وأوضح “علاوي” بحديثه لبلدي نيوز، أنه عادة ما يتم استـ.ـخدام الميـ.ـدان لتحسين شروط الاتفـ.ـاقات بيـ.ـن تركيا وروسيا، ولكن ما يجـ.ـري في عين عيسى يأتي في إطار التفاهـ.ـمات بين البلدين للضـ.ـغط على قـ.ـوات “قـ.ـسد”.

ويعتقد “علاوي” أن الأتراك لن يذهـ.ـبوا بعيدا في دفـ.ـع “الجيـ.ـش الوطني” إلى السيطرة على عـ.ـين عيسى، رغم أنهم قد يرغبون بخـ.ـلط الأوراق قبل وصول الإدارة الأمـ.ـريكية الجديدة.

وأشار إلى أن الوجـ.ـود الأمريكي في المنـ.ـطقة يمنع ذلك كما أن واشـ.ـنطن لم ترفع يدها بشكل كامل عن “قـ.ـسد”، إضافة أن الروس نفسهم لـ.ـن يوافقـ.ـون على ذلك،

بل هم يغـ.ـضون الطـ.ـرف فقط عن التصـ.ـعيد بهدف دفـ.ـع “قـ.ـسد” إلى الرضـ.ـوخ لعرضـ.ـهم والقـ.ـبول بمشاركة النـ.ـظام بالسـ.ـيطرة على عين عيسى.

ولفت أن “قـ.ـسد” بدورها تحاول التواصـ.ـل مع الروس والنـ.ـظام بقـ.ـصد كسب الوقت، إلى حين تنصـ.ـيب جو بايدين رئيسا للولايات المتحدة.

وكان مجلس سوريا الديمـ.ـقراطية “مـ.ـسد”الذراع السيـ.ـاسية لقـ.ـوات “قـ.ـسد” حمل على لسان الرئيسة المشتركة له أمينة عمر، أمس، روسيا مسؤولية التصـ.ـعيد في ناحية عين عيسى

، وقالت “روسيا تحاول الضـ.ـغط على قـ.ـوات سوريا الديمـ.ـقراطية (قـ.ـسد)، لتسـ.ـليم الناحية إلى قوات حكـ.ـومة دمشق”.

وعن رغبة تركيا بالسـ.ـيطرة على عين عيـ.ـسى رغم أنها تقع خارج منطقة 32 كيلومترا، التي طالبت بإخـ.ـراج “قـ.ـسد” منها، يقول “علاوي” إنها لسـ.ـببين، هو عسكـ.ـري استـ.ـراتيجي مرتبط بمـ.ـوقع عين عيسى

ويتعلق بقـ.ـطع طرق الإمـ.ـداد والتواصـ.ـل بين الأجزاء التي تسـ.ـيطر عليها “قـ.ـسد” وبالتالي تفكـ.ـيكها فيما بعد، والثاني سيـ.ـاسي يتعلق في أن البلدة تعتبر عاصمة “الإدارة الذاتـ.ـية” والسيطرة عليها تعـ.ـتبر ضـ.ـربة كبيرة لمشـ.ـروعها.

وتحـ.ـظى بلدة عين عيسى بأهمية خاصة في خريـ.ـطة الشـ.ـرق السوري، ولها موقع استراتـ.ـيجي بارز بتموضـ.ـعها على الطـ.ـريق الدولي “m4″،

وإلى جانب موقعها الاسـ.ـتراتيجي تتميز عين عيسى أيضا بمكانة سيـ.ـاسية بالنسبة لمشـ.ـروع “الإدارة الذاتـ.ـية” في شرق سوريا، كونها تشـ.ـكّل العاصـ.ـمة الإدارية والسياسية للأخيرة،

وفي حال سقـ.ـوطها بيد “الجـ.ـيش الوطنـ.ـي” والقـ.ـوات التركية، أو حتى دخول قوات النـ.ـظام إليها وإنشـ.ـاء مربع أمني داخلها، فهذا يعني ضـ.ـرب مشروع اللامركـ.ـزية الإدارية في شـ.ـرق سوريا بشكل كامل.

كما تعد عين عيـ.ـسى الشـ.ـريان الرئيسي لمناطق إدارة “قـ.ـسد”؛ فهي تتحـ.ـكم بشبكة طرق رئيـ.ـسية توصل مدينتـ.ـي عين العرب “كوباني” ومنبج بريف حلب الشرقي، وبلدة العـ.ـريمة بريف البـ.ـاب

……………………………………..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى