close
أخبار تركيا

عروض البيم على أدوات رائعة للمطبخ وألبسة شتوية وخزانة ملابس اليوم الجمعة 4-12-2020

عروض رائعة وشاملة من ماركت البيم في يوم الجمعة 4-12-2020

عروض البيم على عصارة فواكه بسعر 249 ليرة تركية وجهاز تحضير القهوة والمشروبات الساخنة ومجموعة من أدوات المطبخ من طقم تيفال وطقم ستانليس ستيل و ومجموعة من الزجاجيات من كاسات وعلب بأغطية وغيرها

توجد في الصفحة الثانية خزانة ببابين وثماني رفوف وعلاقة ألبسة ومنشر ملابس ومدات للأرضية وألعاب أطفال ودفتر الملاحظات

وتوجد في الصفحة الثالثة أغطية شتوية من لحاف بسعر 70 ليرة وبطانية بسعر 80 ليرة ومجموعو من الألبسة الشتوية وأحذية وجوارب وقبعات وكفوف

توجد في هذه الصفحة خزانة ببابين وثماني رفوف وعلاقة ألبسة ومنشر ملابس ومدات للأرضية وألعاب أطفال ودفتر الملاحظات

وتوجد في هذه الصفحة أغطية شتوية من لحاف بسعر 70 ليرة وبطانية بسعر 80 ليرة ومجموعو من الألبسة الشتوية وأحذية وجوارب وقبعات وكفوف

………………………………..

شاهد تفاصيل مقـ.ـتل شـ.ـرطي وجـ.ـرح أخر على يد تركي في قهرمان مرعش … كيف تـ.ـورط السوري معه ؟؟ ( فيديو )

قـ.ـتل شرطي تركي وإصـ.ـيب آخر في اشتـ.ـباك مع مجـ.ـرم هرب من ولاية أنطاليا إلى قهرمان مرعش .

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” أن الشاب التركي “محمد كاراتاش” قتـ.ـل صديقه من أجل سيارته قبل أيام وهـ.ـرب إلى عدة ولايات واستقر أخيرا في ولاية قهرمان مرعش بأحد الفنادق.

وعند تلقي فرق الشرطة والأمـ.ـن العام بـ.ـلاغا بوجود المشتـ.ـبه به “كاراتاش ” في الفندق تم محاصـ.ـرته والبدء بالمداهـ.ـمة .

عند رؤية المشتبـ.ـه به لفرق الشرطة وهي تـ.ـداهم الفندق المقيم فيه بدأ بإطـ.ـلاق النـ.ـار من نافذة التهـ.ـوية وأصـ.ـاب اثنين منهم .

حيث أصـ.ـيب أحد أفراد الشرطة في بطـ.ـنه بينما الآخر في سـ.ـاقه وبالرغم من كل التدخلات الطبية فقد أحدهما حياته متـ.ـأثرا بجـ.ـراحه .

فيما ألقـ.ـت الشرطة القبـ.ـض على المشتـ.ـبه به “كاراتاش ” وانعـ.ـكست تلك اللحـ.ـظات على تسجيل مصور نشرته الوكالات التركيه ( فيديو في نهاية الخير ) .

ونشرت الكثير من الصفحات على الفيسبوك بأن الشاب الذي اشتـ.ـبك مع الشرطة سوري الجنسية وهو أمر منـ.ـافي للصحة تماما .

لكن لماذا ذكر اسم سوري في القصة مادام القـ.ـاتل هو تركي ؟ لنعود إلى بداية الجـ.ـريمة التي حدثت في انطاليا والتي نشرناها قبل أيام

أقـ.ـدم مواطن تركي على قتـ.ـل صديقه المقرب من اجل الحصول على سيارته واستـ.ـخدم مراهق سوري من أجل إتمام عملية البيع .

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” أن عائلة الشاب التركي “آيكوت تشاكال ” والتي تعيش في ولاية أنطاليا أبلغت فرق الشرطة عندما لم يعد الى المنزل لفترة طويلة .

بحثت الشرطة عن الشاب المختفي “آيكوت تشاكال ” كثيرا واستمرت لنحو 6 أيام دون أن تفلح في العثور على أي أثر له .

كشفت الشرطة أن سيارة “آيكوت تشاكال ” التي كانت معه بيعت إلى معرض للسيارات في شارع “سنان أوغلو” في منطقة “مراد باشا”

وتبين أن الشخص الذي قام ببيع سيارة “تشاكال ” إلى المعرض هو صديقه المقرب ” م. ك ” وأنه أحضر معه مراهقاً سورياً يشبه “أيكوت ” وادعى أنه صاحب السيارة من أجل اتمام عملية البيع .

ألقت الشرطة القـ.ـبض على المراهق السوري والذي يشبه الشاب ” آيكوت تشاكال ” وبعد التحقيق معه اعتـ.ـرف بأن “م . ك قد قـ.ـتل صديقه ودفـ.ـنه تحـ.ـت الأرض في منطقة الغابات من اجل الحصول على سيارته .

ذهبت الشرطة إلى المنطقة التي حددها الشاب السوري ووجدت جثـ.ـة “تشاكال ” مقـ.ـيدة اليـ.ـدين والقدـ.ـمين مدفـ.ـونة في الأرض .

بينما هـ.ـرب المشتـ.ـبه الاساسي “م . ك ” الذي انتقل إلى عدة ولايات على التوالي تعمل الشرطة للقبـ.ـض عليه .

وذرف والد الشاب “آيكوت تشاكال ” الدموع قائلا : لقد كان القـ.ـاتل صديقا لإبني لسنوات طويلة ياليتهم أخـ.ـذوا المال وتركوه على قيـ.ـد الحياة ” .

شاهد فيديو الاعتقال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى