الرئيسية / منوعات / سامر المصري وأيمن رضا مجددًا في (أبو جانتي 3 ) والمفاجأة في بلد التصوير وهو ما لا تتصوره أبداً !!!!

سامر المصري وأيمن رضا مجددًا في (أبو جانتي 3 ) والمفاجأة في بلد التصوير وهو ما لا تتصوره أبداً !!!!

سامر المصري وأيمن رضا مجددًا في (أبو جانتي 3 ) والمفاجأة في بلد التصوير وهو ما لا تتصوره أبداً !!!!

تعتبر شخصية أبو جانتي التي جسدها سامر المصري من الشخصيات التي تركت بصمة واضحة في الدراما السورية ونالت شعبية كبيرة، فشخصية سائق التكسي التي يجسدها المصري تمثل شريحة واسعة من المجتمع السوري

الفنان السوري سامر المصري فاجأ جمهوره بعودته للتمثيل مع ممثلين موالين لنظام الأسد في المستقبل القريب.

المصري قال في حديث نقلته (دراما تريندنغ): “إن العمل يجري لتصوير الجزء الثالث من المسلسل الكوميدي الشهير (أبو جانتي) برفقة كل من سامية الجزائري وأيمن رضا.” والأخير أكبر الموالين لنظام الأسد.

وتابع (المصري) أن “العمل حافظ على الشخصيات الرئيسة مثل أبو ليلي “أيمن رضا” ووالدته أم النور “سامية الجزائري” والتصوير  هذه المرة في المملكة العربية السعودية.”

و أضاف سامر المصري “أن العديد من المواقف الطريفة تنتظر الجمهور من خلال تصوير العمل في السعودية خاصة أنه سيسلط الضوء على الانفتاح الأخير فيها .

وكان الجزء الأول من مسلسل (أبو جانتي) كشف عن الحياة الطبيعية التي يعيشها المواطن السوري بأسلوب طريف تطغى عليه الكوميديا، ويعالج بعض القضايا كالفساد والواسطات.

اقرأ أيضا: فاجعة تحل على الفنانة السورية سوزان نجم الدين

فجـ.ـع المـ.ـوت النجمة السورية سوزان نجم الدين يوم احتفالها بعيد ميلادها في زوجها سراج الدين الأتاسي الذي وافته المنـ.ـية اليوم بالولايات المتحدة الأمريكية إثر سكتة قلبية.

وتوفـ.ـي رجل الأعمال السوري سراج الدين الأتاسي، زوج الفنانة السورية سوزان نجم الدين، اليوم الخميس، في الولايات المتحدة الأمريكية.

وجاءت الوفـ.ـاة بعد يوم من احتفال سوزان بعيد ميلادها الـ 55.

يذكر أن سوزان تزوجت عام 1995 من رجل الأعمال السوري سراج الدين الأتاسي، ولديها أربعة أولاد، سهير، سارة، حيان وحازم.

وكانت سوزان نجم الدين قد عانت من الفراق والبعد قـ.ـسرًا عن زوجها وأولادها على مدار عدة سنوات نتيجة لقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

فيما يخص منح تأشيرة الدخول والخروج للسوريين، وهو ما تسبب في عدم رؤيتها له ولأولادها ولكنها كانت على تواصل دائم به وبأولادها بعد فشـ.ـل كل محاولاتها في الحصول على تأشـ.ـيرة ودخول أمريكا لتجتمع بعائلتها.

وتحاول سوزان حاليا الحصول على تأشيرة استثنائية لدخول أمريكا أو جلب أولادها ليعـ.ـيشوا معها في محاولة لجمع شمل العائلة بعد رحيل ربها، ولطالما لعنت نجم الدين القرارات السياسية التي تشتت شمل الأسر وتحـ.ـرم الناس من العيش مع أبنائها ووداع أحبتها.

وعبرت سوزان عن حزنها الشديد على زوجها الراحل وقلقها على أبنائها من خلال صفحاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: ما أصعب الفقدان حين يكون عنوةً ومرّتين..

مرة تغلبنا الظروف في الدنيا فتبعدنا.. ومرة يغلبنا القدر.. ليفرقنا.. فقدت اليوم زوجي الحبيب.. نصفي الآخر وأبو أولادي.. سراج الدين الأتاسي ليكون الفراق الأبدي أصعب وأوجع وأعـ.ـمق جرحا.. رحـ.ـمك الله يا أب الغوالي.. وأسكنـ.ـك فسيـ.ـح جنان”.

شاهد أيضاً

شاهد بالفيديو ..الشـ.ـرطة الألمـ.ـانية تطـ.ـرح محـ.ـجبة أرضا في الشارع لعـ.ـدم ارتـ.ـدائها الكمامة

متابعة : تركيا الخبر هـ.ـاجمت فـ.ـرق الشـ.ـرطة الألمـ.ـانية امـ.ـرأة محجـ.ـبة واسقـ.ـطتها عـ.ـلى الأرض أمـ.ـام طفـ.ـلتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *