الرئيسية / منوعات / كاد أن يلتهمها الأسد.. سلاف فواخرجي تنشر مشهداً محذوفاً من مسلسل كليوبترا (فيديو)

كاد أن يلتهمها الأسد.. سلاف فواخرجي تنشر مشهداً محذوفاً من مسلسل كليوبترا (فيديو)

تركيا رصد // متابعات

كاد أن يلتهمها الأسد.. سلاف فواخرجي تنشر مشهداً محذوفاً من مسلسل كليوبترا (فيديو)

قالت الفنانة السورية “سلاف فواخرجي” بأنها تعرضت لموقف صمحرج مع حيوان مفتـ.رس في إحدى تصوير مشاهدها من مسلسل “كيلوباترا”.

وكشفت فواخرجي بحسب موقع دراما تريند ذلك عبر منشور لها عبر الفيسبوك رصدته دراما تريند بعد أن نشرت مشهد محذوف لها قبل أن تحصل الكـ.ارثة.

وأشارت فواخرجي بأن المشهد تم حذفه بعد أن فقد القائمين على العمل بالسيطرة على الأسد.

قائلة “هاد المشهد بمسلسل كليوباترا، لم يعرض عالشاشة ضمن المسلسل، لأنه ما اكتمل واكتفى المخرج وائل رمضان بهي اللقطة بشارة البداية”.

وتابعت سلاف فواخرجي قولها بأنه لم يكن سوى المصور معها داخل الاستديو والأسد قبل وقوع الكـ.ارثة وفقدان السيطرة على المكان.

وأوضحت: “طلع عن طوره تماما ولما حرك راسه بآخر اللقطة هي كانت البداية لتحطيمه كل الديكور بالكامل واللي رجعنا بنيناه من جديد”.

إلا أنها لم تصـ.اب بأي أذى سوى الخـ.وف كما أن المصور استطاع الهـ.رب مع الكاميرا، كاشفة عن قدرات خـ.ارقة تمتلكها في التعامل مع الحيوانات.

وقالت فواخرجي: “بس من أنا وطفلة.. بحس انو عندي قوى خارقة معينة بناء على تجارب وأدلة مو بس حكي”.

وفي سياق متصلىواصل المسلسل السوري “شارع شيكاغو” إثارة الجدل بمشاهده الحميمية التي تجمع أبطاله والتي يعتبرها البعض حالة غريبة على الدراما السورية، بتجاوزها ما أسموه الخطوط الحمراء التي لم يعتادوها في الدراما السورية.

فبعد البوستر الشهير للعمل الذي كان عبارة عن مشروع قبلة بين بطلي العمل سلاف فواخرجي ومهيار خضور والذي خلق حالة من الجدل والانتقادات، وبعد عدد من المشاهد التي رأها المتابعون جرأة كبيرة.

وبعدما عرضت الحلقة الرابعة والعشرون مشهدا لمجموعة قبل ساخنة وحميمية بين الفنانة ريام كفارنة والفنان خالد شباط انتهت الحلقة الخامسة والعشرون بقبلة ساخنة وحميمية جدا بين بطلي العمل سلاف فواخرجي ومهيار خضور.

وتم تداول صور من الحلقة ومن هذا المشهد تحديدا على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليعود الجدل من جديد بين رواد السوشال ميديا حيث رفض بعضهم هذه المشاهد، واتهمها بالابتذال.

بينما رأى البعض الآخر أنها مشاهد طبيعية والتلفزيون يعرض أفلاما أكثر جرأة لكن كل ما في الأمر أن الجمهور لم يعتد على الدراما السورية تقديم مثل هذه المشاهد،

ولا على الفنانين السوريين بأدائها، معتبرين أنهم تأثروا بالأعمال التركية التي اجتاحت سوق العرض التلفزيوني.

شاهد أيضاً

نانسي عجرم تخرج عن صمتها وتعلق على حـ.ـكم زوجها في قضـ.ـية مقـ.ـتل الشاب السوري محمد الموسى

علـ.ـقت نانسي عجرم  على الحـ.ـكم الصادر أخيرا بحق زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم في قضية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *