أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / مصر.. تطورات جديدة في أزمة الفنانة المصرية هالة صدقي والفيديو المثير للجدل

مصر.. تطورات جديدة في أزمة الفنانة المصرية هالة صدقي والفيديو المثير للجدل

مصر.. تطورات جديدة في أزمة الفنانة المصرية هالة صدقي والفيديو المثير للجدل

تقدمت الفنانة المصرية هالة صدقي، ببلاغ عاجل ضد المواقع الصحفية التي تناولت اسمها في الأزمة الأخيرة، المتعلقة بزوجها وإنكار النسب.

ورفعت صدقي القضـ.ـية أيضا ضـ.ـد “محامي الطرف الآخر”، الذي “سرد وقـ.ـائع ليس لها أي أساس من الصحة على حد قولها”.

وكتبت هالة، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “تم عمل بـ.ـلاغ ضـ.ـد الموقع اللي شهرت بي وبولادي وبـ.ـلاغ ضـ.ـد المحامي للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القـ.ـانونية ضـ.ـده لسـ.ـرد وقائع ليس لها أي صحة ولمجرد التشهير والضغط عليّا”، متابعة: “اعتـ.ـذر لإقـ.ـحامكم في أمور شخصية وليس مجالها الميديا ولكن وجب التوضـ.ـيح وبعد صمت خمس سنين”.

وأضافت: “لما أب يتخـ.ـلى عن مراته وأولاده ويشـ.ـهر بيهم بعد ما يسـ.ـرق أرضـ.ـهم ويرمـ.ـيهم علشان طـ.ـمعه وأنانيته، ويستغلهم أسـ.ـوء استـ.ـغلال ويمـ.ـنعهم من السفر ويقـ.ـضي على مستقبلهم الرياضي وفِي الآخر علشان يهـ.ـرب من حـ.ـكم الحبـ.ـس بتـ.ـاع النفقة ينـ.ـكر نسبهم وفِي الآخر يرفـ.ـض يطـ.ـلق، منتظر الثمن”.

وكانت الفنانة هالة صدقي، حـ.ـذرت من تداول أي معلومات مغـ.ـلوطة أو مضللة سواء عن طريق أخبار صحفية أو مقاطع مصورة، بشأن خـ.ـلافها مع زوجها سامح سامي، مؤكـ.ـدة إنها سـ.ـوف تلجأ للقـ.ـضاء حال حـ.ـدوث ذلك.

وقالت الفنانة في بيان، إنها فوجـ.ـئت بمقـ.ـطع مصور لأحد الأشخاص يدعي أنه مـ.ـحام، يتهـ.ـمها فيه بالاسـ.ـتيلاء على أموال زوجها بموجب توكيل اعتبرته “مثير للدهـ.ـشة”، ودون أي سـ.ـند قانوني.

وفي السياق قال المحامى سامح سامى زوج الفنانة هالة صدقى: “تزوجنا في 2007، وقمت بعمل توكيل عام رسمي لها في عام 2012 أثناء الانفـ.ـلات الأمـ.ـنى التي كانت تشهده مصر، ومن حـ.ـقها التصرف في كل شيء أكنها أنا بالظـ.ـبط، ولا يجوز إلغاء التوكيل إلا بوجود الطرفين يعنى مقدرش ألغيه”.

وتابع خلال فيديو نشره على مواقع التواصل الاجتماعى: “في 2016 حدثت مشـ.ـاكل بيننا فمـ.ـقدرتش أعيش معاها تانى، وسافرت أمريكا، وتفاجأت بعد شهرين بأنها ألقت كل ملابسى في الشارع، كما أنها رفعت قضـ.ـايا نفقة بأرقام خيالية وباعت الأرض التي كنت أملكها وتبلغ سعره 8 ملايين جنيه، كما أنها حصلت على مبالغ مالية من البنك وأغلـ.ـقت حسابى بعدها، واضـ.ـطريت لرفع دعوى أمام القضـ.ـاء المصرى المحترم الذى لغـ.ـى التوكيل بالفعل، وحاليا يوجد دعـ.ـوى بسورية بيع الأرض، حتى يتم النظر فيها”.

وأضاف: “أما بالنسبة لقضـ.ـية النفقة التي طلبت خلالها الآلاف من الجنيهات الأسترلينى فقد قدمت كل ما يثبت بأنى لا أملك هذه المبالغ، ولكنها أحضرت اثنين من الشهود الزور وتم تأييد الحـ.ـكم عليا والزامى بتسـ.ـديد النفقة.. أما بالنسبة لأولادى فأنا مش عارف أشوفهم ولا أسمع صوتهم ولا أكلمهم، ولا أعرف حاجة عنهم خالص، وأجبرتهم على إلغاء اسمي من أسمائهم ليصبحوا سامو صدقي، ومريم صدقي، هو أنا عملت إيه عشان تعمل كل ده، وايه ذنب أبوية وأمى ميشوفوش أحفادهم”.

واختتم حديثه: “المفـ.ـاجأة إنى حصلت مؤخرا على إن هالة صـ.ـدقى مش أمهـ.ـم الحقيقية مع العلم بأن البويضـ.ـات لسيـ.ـدة أخرى دون الرجوع لى، وأنا بتسنجد بالنائب العام أرجوك ساعـ.ـدنى لإنى مقـ.ـهور، وانا عاوز تحليل dna وبصمة صوتها على الفيديو اللى انتشر مؤخرا وهى بتـ.ـشتم زملاءها وقالت لى بأنى ورا تلفيقى لها”.

وكانت هالة صدقى فوجـ.ـئت بمقطع مصور لأحد الأشخاص الذي يدعى أنه محام، يتهـ.ـمها فيه بالاستـ.ـيلاء على أمـ.ـوال زوجها بموجب توكيل بشكل مثير للدهـ.ـشة، ودون أى سند قانـ.ـوني، كما تطرق لبعض الأمور العائلية الخاصة، التي لم يبت فيها القـ.ـضاء.

وأضافت هالة صدقي: “يحاول زوجي بطـ.ـرق خبـ.ـيثة النيل منى وسمعتي، بعد أن خـ.ـسر قـ.ـضية النفقة، رغم محاولاتي عدم التطرق للأمر فى وسائل الإعلام مراعاة لشعور أولادي، إلا أنه وللأسف الشديد لم يحـ.ـترم ذلك أو يضعه نصـ.ـب عينيه”.

شاهد أيضاً

شاهد سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري و الليرة السورية والليرة التركية وبعض العملات العربية يوم الخميس 26 تشرين الثاني 2020

شاهد سعر صرف الدولار مقابل اليورو والجنيه المصري و الليرة السورية والليرة التركية وبعض العملات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *