أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / أقوى رد من القرة داغي على اتفاق الخـ.ـيانة.. فما قصة الطفلة؟؟!

أقوى رد من القرة داغي على اتفاق الخـ.ـيانة.. فما قصة الطفلة؟؟!

أقوى رد من القرة داغي على اتفاق الخـ.ـيانة.. فما قصة الطفلة؟؟!

عبّر الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين “علي محي الدين القرة داغي”، عن استـ.ـياءه الشديد من استـ.ـغلال الأطفال لمباركة التطـ.ـبيع الاماراتي مع الكـ.ـيان الإسرائيلي.

جاء ذلك في تغريدة للقرة داغي ، أرفق فيها مقطعاً مصـ.ـوراً لطـ.ـفلة إماراتية تتحدث بالعـ.ـبرية وتبارك تطبـ.ـيع بلادها مع الكيان الإسرائيلي.

وقال القرة معلقاً: “شـ.ـاهدت عدة مقاطع فيديو لإمـ.ـاراتيين سعداء بالتطـ.ـبيع مع الصهـ.ـاينة، ولم أعلق عليها لأنهم مجـ.ـرد أدوات بيد الأجهزة الأمـ.ـنية”.

وتابع: “ولكني صعـ.ـقت عندما رأيت طفلـ.ـة إماراتية تبارك هذه الخـ.ـيانة، حتى الدول التي طبّعت مع الصـ.ـهاينة قبل عقود لم تضغط على أطـ.ـفالها بهذا الشكل، بل توجد بها حمـ.ـلات شـ.ـعبية لمجـ.ـابهة التطـ.ـبيع”.

وتسبب مقطع فيديو مصور لطـ.ـفلة لم تبلغ العاشرة من عمرها بعد، ترتدي الزي الشعبي الإمـ.ـاراتي، وتتحدث باللغة العبرية، حـ.ـالة من الغـ.ـضب وانتـ.ـقادات واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت الطفلة باللغة العبرية بما معناه: “السـ.ـلام علـ.ـيكم، نحن سعداء بهذه الاتفاقية التي جمعت دولة الإمارات ودولة إسرائيل، ونرجو أن تكون هذه الخطوة الأولى لبداية السـ.ـلام بين جميع الشـ.ـعوب”.

وتسـ.ـبب حديث الطفلة الإماراتية بردود أفـ.ـعال عديدة من قبل المغـ.ـردين والنشطاء عبر تويتر، والذين انتـ.ـقدوا بشـ.ـدة ما وصلت اليه وقـ.ـاحة المطبعين بالإمارات، ووصولهم لاستخدام الأطفـ.ـال في هذه “الخـ.ـيانة”.

ومن تلك التعليقات قول أحد المغردين:”‏‎وإذ قد بلغت بهم الصفـ.ـاقة إلى هذا الحد من التخـ.ـطيط لطمـ.ـس هـ.ـوية الأمة وتغييرهم للفِطـ.ـرة السوية لهؤلاء الأطـ.ـفال فإنما يدل هذا على مقدار الإنحـ.ـراف والعداء في عقـ.ـول وتفكير تلكم النُخب الحاكمة في هذه الدويلة المنكـ.ـوسة والناكـ.ـرة لكل خُلـ.ـق رباني كريم”

وأعلن محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي والرئيس الأمريكي دونالد ترمب ورئيس حكـ.ـومة الاحتـ.ـلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الخميس الماضي، التوصل لاتفاقية سـ.ـلام و”تطبيع ثنائي” بين الإمارات والكيان الإسرائيلي، في واحدة من أكبر القضـ.ـايا التي فجّـ.ـرت موجات غـ.ـضب ورفـ.ـض لتصـ.ـرفات ولي العهد الإماراتي.

فيما ردت القيادة الفلسطينية على ما قامت به الإمارات باعتـ.ـباره “خيانة للقـ.ـدس والأقصـ.ـى والقضـ.ـية الفلسطينية”.

شاهد أيضاً

بالفيديو والصور …بأقدام حافية علييف وزوجته بالزي العسـ.ـكري الكامل يزوران مسجدا في قره باغ

زار الرئيس الأذربيجاني، إلهام علييف وقرينته، أمس الاثنين، أحد المساجد المتواجدة ضمن المناطق التي استعادتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *