الرئيسية / أخبار العالم / إصــ.ـابة مسؤول روسي كبير بفايروس كورونا اليوم الثلاثاء (صورة)

إصــ.ـابة مسؤول روسي كبير بفايروس كورونا اليوم الثلاثاء (صورة)

إصـ.ـابة مسؤول روسي كبير بفايروس كورونا اليوم الثلاثاء (صورة)

أعلن رئيس الوزراء الروسي ميخائيل ميشوستين اليوم، عن إصـ.ـابة وزير الطاقة ألكسندر نوفاك بفيروس كورونا، متمنيا له الشـ.ـفاء السريع.

وقال ميشوستين، اليوم في بلاغوفيشينسك، “إن وزير الطاقة ألكسندر نوفاك، أصيب بعـ.ـدوى فيروس كورونا المستجد ويتلقى العـ.ـلاج اللازم الآن في موسكو”. وتمنى له الشـ.ـفاء.

في وقت سابق، ذكرت الأنباء أن بعض الصحفيين من المجموعة الصحفية الحكـ.ـومية، الذين كان من المـ.ـفترض أن يرافقوا ميشوستين في رحلته إلى الشرق الأقصى، أصـ.ـيبوا بفيروس كورونا. وفي بتروبافلوفسك كامتشاتسكي، تم عـ.,ـزل العديد من المراسلين ونقلهم إلى موسكو على متن طـ.ـائرة تابعة لوزارة الطوارئ، تحت إشراف الأطباء.

وفي بلاغوفيشينسك، ثبتت إصـ.ـابة العديد من العاملين في وسائل الإعلام وتم عزلهم وإرسالهم إلى العاصمة.

في 13 أغسطس، أعلن عن إصابة المفـ.ـوض الرئاسي في الشرق الأقصى يوري تروتنيف بكوفيد-19.

وكان ميشوستين نفسه، قد أصـ.ـيب بعت.ـدوى فيروس كورونا المستجد في الربيع: أعلن عن إصـ.ـابته في 30 أبريل، وفي 19 مايو عاد إلى العمل بدوام كامل.

المصدر: إنترفاكس

اقرأ أيضاً: وزارة الأسرة والعمل التركية تنفي الادعاءات حول توزيعها أموالاً على السوريين

ردت وزارة الأسرة والعمل التركية على لسان وزيرتها (زهرة زمرد سلجوق)، على الادعاءات حول تقديم الوزارة لمساعدات مالية في ظل جائحة كورونا، تماماً كما فعلت مع المواطنين الأتراك.

وردت الوزيرة “سلجوق” على الادعاءات التي أدلى بها أحد نواب (حزب الجيد/IYI) خلال جلسة البرلمان الأخيرة، حول قيام وزارة الأسرة والعمل بمنح السوريين مبالغ مالية كغيرهم من الأتراك”.

وجاء في رد الوزارة وفق ما ترجمت تركيا بالعربي ما يلي: “وزارتنا لم تنفق من موارد المواطنيين الأتراك على السوريين، الاتحاد الأوروبي ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة وبرنامج الغذاء العالمي هم من يمولون الموارد التي تُنفق على السوريين نحن فقط نشرف على توزيع هذه الموارد”.

وأضافت: “تقتصر مهمة وزارتنا في عملية دعم السوريين، فقط على التنسيق مع المنظمات الأخرى من أجل توزيع الموارد المخصصة للسوريين بالشكل المطلوب… أؤكد نحن لا نمنح السوريين أية مبالغ من موارد الأتراك”.

شاهد أيضاً

شاهد بالفيديو .. طائرات “إف16” سعودية تحـ.ـول مواقع عسـ.ـكرية للحوثي إلى “جهـ.ـنم”

حولت طائرات حـ.ـربية من طراز “إف-16” تابعة للجيـ.ـش السعودي مواقع عسـ.ـكرية تابعة لميـ.ـليـ.ـشيا الحـ.ـوثي اليمنية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *