أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / شاهد بالفيديو.. إليسا تدخل في نوبة بكاء وتوقف المقابلة على الهواء.. رسالة نـ.ـارية لشعب لبنان بشأن الانفـ.ـجار

شاهد بالفيديو.. إليسا تدخل في نوبة بكاء وتوقف المقابلة على الهواء.. رسالة نـ.ـارية لشعب لبنان بشأن الانفـ.ـجار

تركيا الحدث -متابعات
إليسا تدخل في نوبة بكاء وتوقف المقابلة على الهواء.. رسالة نـ.ـارية لشعب لبنان بشأن الانفـ.ـجار

توجّهت النجمة إليسا بالشكر إلى جميع الدول المتعاطفة والداعمة للبنان بعد انفجـ.ـار مرفأ بيروت، وذلك في مداخلةٍ هاتفيّةٍ أجرتها مع برنامج “التاسعة” الّذي يقّدمه الإعلامي وائل الإبراشي على شاشة التلفزيون المصري.

ووصفت إليسا ما حصل في بيروت بعبارة “هـ.ـيروشيما 2″، وتابعت: “نحنا بإيام الحـ.ـرب ما عشنا اللي عشناه بتاريخ 4 آب. كرمال مين مـ.ـاتوا كل هالعالم؟ كرمال ناس مخبايين نيترات الامونيوم بأهـ.ـم مرفأ بلبنان، وما انهـ.ـزّ شعرة من راس أي زعـ.ـيم، صار ولائي لشعبي ولبلدي”.

وبعد انقطاع الاتصال مع إليسا، عادت وأشارت إلى أن الطبقة السيـ.ـاسيّة الّتي تحـ.ـكم لبنان هي أسوأ طبقة جاءت في لبـ.ـنان، وأضافت: “أتوا بوزراء دمـ.ـى وبالقـ.ـوّة راحت الحكـ.ـومة، بعد عنا رئيس الجمهورية وصهرو لرئيس الجمهورية وحـ.ـزب الله وكل الزعـ.ـماء اللي صرلن 30 سنة واللي مستـ.ـعدين يدعسـ.ـوا ع جثـ.ـث العالم ت يبقوا.. كلن يعني كلن”.

ودخلت الفنانة إليسا في نوبـ.ـة من البكاء على الهواء قائلةً: “وقت شوف بنت عمرها 3 سنين ميتة أو شباب، شو ممكن قول قدّام هالشي لأنو أكبر من طاقة أي شخص بالعالم؟”.

واعتذرت إليسا على الهواء عن عدم استكمال المداخلة بسبب البكـ.ـاء خاتمةً بعبارة: “كلّ العالم بتعرف الشعب اللبناني شعب محبّ للحياة، مثقف وبيحب الفن والإبداع، ما بحيـ.ـاتو تعوّد على الذلّ اللي عم بيعيـ.ـشو.

حتى أنا بس شوف عم يجـ.ـي مساعدات بقول كتّر خيرهم، بس المنظر انك تشوف ناس عم بيقـ.ـدموا لناس مساعدات ع الكاميرا هيدا الشي مـ.ـذلّ كمان”.

ولم تستطع إليسا أن تتماسك وبكت وهي تتحدث عن مدينتها المنكـ.ـوبة: “بعد كل ده تروح بيروت ويمـ.ـوت الناس، والعالم بيتفرج، انا كنت بقول إن بنتـ.ـمي لحـ.ـزب معين لأنه كان يعبر عن آمالي للبنان والمستقبل، لكن بعد الذي حـ.ـدث لم يهز الانفـ.ـجار شعرة من رأس أي زعـ.ـيم قولـ.ـت ولائي لشعبي وأرضـ.ـي، هؤلاء أسوء طبقة سياسـ.ـية جاءت للبنان “.

وتابعت: “كل الزعـ.ـماء المستمرين منذ 30 عاما عندهم استعداد يدوسـ.ـوا على جثـ.ـث العالم حتى يظلوا في مناصبـ.ـهم ، أنا شاهدت بنت عنـ.ـدها 3 سنين ميـ.ـته وشباب”، واعتـ.ـذرت إليسا عن بكائها قائلة :” أصبحنا عاطـ.ـفيين لأن ما يحدث أكثر من طاقة اي شخص بالعالم”.

وكانت إليسا منذ الانفجـ.ـار تعبر بغضـ.ـب عن ما حدث فكتبت: “بعـ.ـتذر عن تأييدي أيا حدا بأيا يوم من الإيام حـ.ـزبيا أو سـ.ـياسيا أو حتى برئاسة الجمهورية.

كلن خـ.ـذلونا والفرق إنو نحنا عنا الجرأة نعترف بوقت غيرنا مـ.ـصرّ يغمّض عيونو عالغلـ.ـط. أنا اليوم بعلن انتـ.ـمائي لأرضي وشعبـ.ـي وبس”.

ولم تهـ.ـدأ إليسا منذ انفجـ.ـار بيروت الذي هـ.ـز العاصمة اللبنانية، وتسـ.ـبب في الكثير من الجـ.ـرحى والقـ.ـتلى، وغـ.ـردت إليسا عبر حسابها على تويتر وفي البداية كتبت: “محـ.ـروق قلبي من جوا و مقهورة على بلدي من اللي صار. أنا الحمد لله بخير .. كل الجـ.ـرحى يتـ.ـعافو يا رب !بيتي تكسر كلو بس مش مهم، المهم الله يحمي لبنان”.

شاهد أيضاً

شاهد سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري و الليرة السورية والليرة التركية وبعض العملات العربية يوم الخميس 26 تشرين الثاني 2020

شاهد سعر صرف الدولار مقابل اليورو والجنيه المصري و الليرة السورية والليرة التركية وبعض العملات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *