الرئيسية / منوعات / شاهد بالفيديو.. توقع انفـ.ـجار بيروت وحـ.ـدث.. والآن يتوقع أمر كـ.ـارثي بعد أيام.. لبنانيون يطالبون بمحاسبة ميشال حايك

شاهد بالفيديو.. توقع انفـ.ـجار بيروت وحـ.ـدث.. والآن يتوقع أمر كـ.ـارثي بعد أيام.. لبنانيون يطالبون بمحاسبة ميشال حايك

متابعات
شاهد بالفيديو.. توقع انفـ.ـجار بيروت وحدث.. والآن يتوقع أمر كـ.ـارثي بعد أيام.. لبنانيون يطـ.ـالبون بمحاسـ.ـبة ميشال حايك

عاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي لتداول توقعات، ميشال حايك، التي أثارت الجـ.ـدل من جديد بين اللبنانيين.

خاصة وأنها تنـ.ـذر بحـ.ـدث ضـ.ـخم سيشهده لبنان في عيد “أحد القـ.ـديسين” أو “عيد السـ.ـيدة” والذي سيصادف ليل 14- 15 من شهر آب/ أغسطس الجاري.

– ميشال حايك وتوقعـ.ـاته المخـ.ـيفة
ورأى حايك في حـ.ـديث لصحيـ.ـفة “لوريان لوجور”، أن حـ.ـدثاً كبيراً سوف يتزامن مع عيد أحد القديـ.ـسين، أو عيد العـ.ـذراء.

ولكنه لم يحـ.ـدد طبيعة هذا الحـ.ـدث المتوقع أو ماهيته، منوهاً إلى أنه أمر مزعـ.ـج للغاية.

وأضاف: “العاصـ.ـفة الاقتصادية والصحية اللبنانية تهـ.ـدأ مع ظهـ.ـور العواصف الطبيعية في المواسم المقبلة، ولكن حتى ذلك الحين، سيـ.ـكون الضـ.ـرر لا يحصى، ولن يسلم شيء”.

وعبر عن رؤيته بالقول: “إن الأخـ.ـضر واليابس سوف يتعـ.ـرضان للتهـ.ـديد”، لافتاً إلى أنه “يرى أيضاً صوراً مثيرة للجـ.ـدل في ثلاثة أماكن: بعبدا، الحـ.ـكومة والبرلمان مع قاسـ.ـم مشترك واحد: كلمة الفراغ”.

– غضـ.ـب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي من كلام حايك
على الرغم من أنه منذ وقـ.ـوع الانفجـ.ـار الضخـ.ـم في مرفـ.ـأ بيروت ورواد مواقع التواصل الاجتماعي يتناقلت.ـون مقـ.ـطعاً مصـ.ـوراً لحايك، وهو يتكلم فيه عن الانفجت.ـار، إلا أنهم غاضـ.ـبون من بقية توقعاته.

خاصة وأن توقعه بخصوص مرفأ بيروت تحـ.ـقق تماماً، فقد قال:”جمـ.ـر تحت الرمـ.ـاد وأم المعـ.ـارك في مرفأ بيروت”، الأمر الذي أثـ.ـار استغراب اللبنانين ودفـ.ـع بعـ.ـضهم للمطالبة باستجـ.ـوابه، غير مصدقين بأن الصـ.ـدفة هي من جمعت توقـ.ـعه والانفجـ.ـار.

والجدير ذكره أن انفـ.ـجار مرفأ بيروت الذي توقـ.ـعه حايك سابقاً وقع فعلاً في هذا الشهر، أسفر عن مقتـ.ـل 160 قتيلاً، وأكثر من 6 آلاف جـ.ـريح، وعشرات المفقودين، ما أثار مخـ.ـاوف اللبنانيين من بقية توقعاته وجعلهم يتداولونها على نطاق واسع.

شاهد أيضاً

سامر المصري وأيمن رضا مجددًا في (أبو جانتي 3 ) والمفاجأة في بلد التصوير وهو ما لا تتصوره أبداً !!!!

سامر المصري وأيمن رضا مجددًا في (أبو جانتي 3 ) والمفاجأة في بلد التصوير وهو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *