الرئيسية / أخبار سوريا / شاهد بالفيديو.. بالبكاء والدموع.. رئيس سوريا المستقبلي يستقيل من منصبه

شاهد بالفيديو.. بالبكاء والدموع.. رئيس سوريا المستقبلي يستقيل من منصبه

تركيا الحدث-متابعات
شاهد بالفيديو.. بالبكاء والدموع.. رئيس سوريا المستقبلي يستقيل من منصبه

نشر المدعو محمد صابر الشرتح، والمعروف بـ رئيس سوريا الجديد، بعد ترشيح نفسه بطريقة سـ.ـاخرة لرئاسة الجمهورية السورية بوقت سابق، مقطعًا مصورًا، خلال الساعات القليلة الماضية عبر صفحته الرسمية في موقع فيسبوك معلناً فيه تخـ.ـليه عن الترشيح..

– الشـ.ـرتح رئيس سوريا الجديد يعلن إنـ.ـهاء ترشـ.ـحه
ظهر الشـ.ـرتح بالمقطع المصور وهو يـ.ـبكي للمرة الأولى وأعلن عن تخـ.ـليه عن فكرة الترشح للرئاسة وقال أنا لا أريد الرئاسة أنا أريد وطني.

كما هـ.ـاجم الإعلاميين والتجار مؤكداً على ضـ.ـرورة إنـ.ـهاء القـ.ـتال بوطـ.ـن توجد فيه جميع الطـ.ـوائف.

ودعـ.ـى الشـ.ـرتح السوريين إلى الصـ.ـحوة للمخـ.ـططات الدولية التي تـ.ـحاك ضـ.ـد سوريا، ولا سيما مخـ.ـطط الحـ.ـرب الأهـ.ـلية التي ستبـ.ـيد كل الأطراف المتـ.ـصارعة بحسب قوله.ـ

وختم حديثه أنّه متـ.ـنازل عن السـ.ـلطة ولا يريد أن يكون رئيساً لسوريا، ولكنه يطالب بأهمّ شيء حالياً وهو إيقـ.ـاف الحـ.ـ،ـرب وسفك الد.مـ.ـاء.

شاهد أيضاً : مرشح جديد لرئاسة سوريا يثير موجة سخـ.ـرية.. واتهـ.ـمامات بدور مخـ.ـابراتي وراء هذه الشـ.ـخصيات

والجدير بالذكر فإنّه كثيرًا ما يظهر بفـ.ـيديوهات بث مباشر يتحـ.ـدث عن سوريا وكيفية حكـ.ـمه لها سيكون وسط سـ.ـخرية متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، مع متابعته من قبل آلاف الناشـ.ـطين ورواد مواقع التواصل.

وقال محمد صابر بن جميل شرتح أنه “الحجـ.ـاج بن يوسـ.ـف الثقـ.ـفي وقادم لتطهـ.ـير سوريا الحـ.ـرة الديمقراطية وليست العربية” مبديا غضـ.ـبه من قلة المـ.ـتابعين، واسـ.ـتهزاء البعض من إعـ.ـلانه الترشح لرئـ.ـاسة سوريا في تسجيل سابق.

وينحدر شرتح من بلدة حاس التابعة لمدينة كفرنبل في ريف إدلب الجنوبي، ويقيم في بلجيكا بعد هـ.ـجرته إلى السـ.ـويد مع بداية الثـ.ـورة السورية، بحسب متابعين، وسبق له اﻹعلان عن كونه رئيس سوريا القادم في تسجيل مباشر على موقع “فيسبوك” أوائل نيسان/أبريل الماضي.

وفي التسجيل اﻷول بعنوان “المـعـ.ـركة الكبرى قادمة”، زعـ.ـم شرتح أن الولايات المتحدة تقـ.ـود تحركا دوليا عبر التحـ.ـالف الدولي وحلـ.ـف شمال اﻷطلسي لإزا.حة بشار اﻷسد وتنصـ.ـيبه رئيسا لسوريا، مبشرا بقـ.ـدومه على رأس “جيـ.ـش عرمـ.ـرم” لتطـ.ـهير البلاد.

وبحسب وسائل إعلام تابعة للمعـ.ـارضة السورية ينحـ.ـدر “الشرتح” من قـ.ـرية “حاس” التابعـ.ـة لمدينة كفرنبل في ريف محافظة إدلب الجنوبي، وهو مقيـ.ـم حالياً في بلجـ.ـيكا عقب مـغـ.ـادرته الأراضي السورية مع بداية الثـ.ـورة نحو السويد.

ووفقاً لتعـ.ـليقات رواد مواقع التواصل الاجتمـ.ـاعي، فإن “الشرتح” سبق وإن أعـلـ.ـن أنه رئيس سوريا القادم في بث مباشر على صفحته في “فيس بوك” خلال شهر أبريل/ نيسان الفائت.

وقد قال في تسـ.ـجيله الأول الذي كان تـ.ـحت عنوان “المعـ.ـركة الكبرى قادمة”، ادعى حينها أن واشنطن تقود حـ.ـراكاً دولياً للإطـ.ـاحة برأس النظام السوري “بشار الأسد”.

وبشر خلال التسجت.ـيل القديم بأنه قادم على رأس جيـ.ـش عـ.ـرمرم لتـطـ.ـهير سوريا، وأنه سيكون رئيساً للبلاد بدلاً عن “بشار الأسد” خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

قتلى وجرحى من عناصر ميليشيا أسد في البادية السورية

أعلنت عناصر ميليشيا أسد الطائفية عن قتلى وجرحى نتيجة انفجار لغم أرضي في بادية تدمر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *