الرئيسية / أخبار سوريا / زين بشار الأسد تتصدر المشهد بفـ.ـضيحة مدوية

زين بشار الأسد تتصدر المشهد بفـ.ـضيحة مدوية

تركيا الحدث-متابعات
زين بشار الأسد تتصدر المشهد بفـ.ـضيحة مدوية

في خضـ.ـم الفـ.ـوضى والمجـ.ـازر التي تحدث في سوريا، استُخدمت الأخبار المتعلقة بشراء لوحة “ذي سبلاش” في كنف السـ.ـرية لتغذية قصة منفـ.ـصلة تمامًا عن المـ.ـكائد المدبرة بين صفوف نخبة دولية شـ.ـريرة ومختلفة للغاية.

في هذه النسخة من الأحداث التي تداولتها جميع وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي في المنطقة، والتي كان آخرها شراء  الديكتـ.ـاتور السوري بشار الأسد اللوحة ليهـ.ـديها لزوجته المولودة في بريطانيا أسماء، التي أطلقت عليها مجلة فوغ ذات مرة “وردة الصحراء“. أما في الوقت الراهن، تظهر أسماء الأسد مثل سيرسي لانـ.ـستر في بلدها المدمـ.ـر.

سرية تامة تحيط بحياة الأبناء، من دراستهم وهواياتهم، والأبحاث التي أجريت لم تصل من خلالها إلى أية معطيات تغوص في حقيقة حياتهم اليومية. ويُقال إنَّ حافظ يخضع لحماية خاصة ومشددة في سوريا .

في آخر ما تم تداوله حول حالة التـ.ـرف التي تعيشها عائلة “الأسد” في دمشق، هو الكـ.ـشف عن اقتـ.ـناء “زين الأسد” ابنة “بشار الأسد”، حذاء من ماركة فاخرة يبلغ ثمنه نحو 850 دولار، أي ما يعادل أكثر من مليون و800 ألف ليرة سورية.

وكشف موقع ريديت أو ما يعرف باسم ” Reddit” وهو من أكبر مجتمع أخباري على الإنترنت، تفاصيل تتعلق بشراء “زين الأسد” لهذا الحذاء، مشيرا إلى أن ثمن الحذاء الرياضي يبلغ 850 دولار، وأنه من ماركة كريستيان ديور ” Christian Dior “، وأن ابنة “بشار الأسد” اشترته من موسكو بعد أن شعرت بالغيرة من صديقتها التي تقتني حذاء مشابها.

وقارن الموقع بين لامبالاة عائلة “الأسد” بالأوضاع الاقتصادية السـ.ـيئة التي تشدها سوريا، معلقا على هذا الأمر بعـ.ـبارة “حذاء جديد تشـ.ـتريه ابنة الأسد خلال انهـ.ـيار العملة السورية”.

ومؤخرا انتشرت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي، لـ “بشار الأسد” وعائلته تجمعهم مع مجموعة من مقـ.ـاتليه على أحد الحـ.ـواجز في منطقة بلودان بريف دمشق، وهو يرتدي ألبسة فاخرة، وحذاء يتجاوز ثمنه الـ 500 ألف ليرة سوريّة.

وقال ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي حسب موقع سوري معارض ، إن الحـ.ـذاء الذي كان بشار الأسد يرتديه، هو من ماركة شركة “أديداس” الشهيرة، وثمنه 180 يورو، أي ما يعادل 535 ألف ليرة سورية، وهو أغـ.ـلى بأكثر من 12 من ضعـ.ـف راتب المقاتل لديه.

وفي العام 2018، كشفت صحيفة “نيويورك بوست” الأمريكية، عن قيام بشار الأسد ، بإنفـ.ـاق ملايين الدولارات على أزيـ.ـاء زوجته “أسماء الأسد”.

وقالت الصحيفة، إن “سيدة الجـ.ـحيم مستمرة بممارسة هـ.ـوايتها المكلفة جداً، حيث أنفقت زوجة الأسد سبـ.ـعة آلاف دولار أمريكي على حذاء واحد فقط، حرصـ.ـت على شحنه من خارج سوريا، أي ما يعادل 15 مليون ليرة سورية”.

وتتزامن حالة الترف والرفاهية التي تعـ.ـيشها أسرة الأسد، مع دخول قـ.ـانون العقـ.ـوبات الأمريكية “قـ.ـيصر” حيّز التنفيذ، وفـ.ـرضه عقـ.ـوبات مشددة طالت “أسماء الأسد، ونجلها حافظ بشار الأسد”،

إضافة لشخصيات وشركات داعـ.ـمة للنظام السوري، إضافة لتزامنها مع حالة عدم استقرار لليرة السورية وتراجعها بشكل مستمر أمام العملات الصعبة وخاصة الدولار.

وتعتبر زين، المولودة في 5 تشرين الثاني 2003، الابنة الوحيدة لعائلة الأسد، في حين تعتبر الولد الثاني بعد حافظ بشار الأسد.

Dior, fashion show, Ready to Wear Collection Fall Winter 2017 in Paris

شاهد أيضاً

بالفيديو ….انفجار سيارة مفخخة بمدينة الباب الخاضعة لسيطرة فصائل تابعة لتركيا

انفجار سيارة مفخخة بمدينة الباب الخاضعة لسيطرة فصائل تابعة لتركيا حيث وقع انفجار مجهول السبب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *