أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار سوريا / فنانة وعارضة أزياء سورية تعلن إصابتها بفيروس كورونا

فنانة وعارضة أزياء سورية تعلن إصابتها بفيروس كورونا

أعلنت عارضة الأزياء والفنانة السورية بيان حمشو، يوم أمس، إصابتها بفيروس كورونا، عبر منشور في صفحتها “فيس بوك” مرفقة المنشور بصورة (قديمة) لها وهي مستقلية على سريرها وتدعو الناس أن يدعوا لها بالشفاء العاجل.

وقالت ححمشو في منشورها “ادعولي بالشفاء الله يعافي الجميع الكورونا ابدا مو سهلة لاحدا يستخف فيها، الصورة قديمة، وأنا حاليا عاملة حجر على نفسي بالبيت، بشكر جميع الاطباء اللي عم يتواصلوا معي، وقدروا لهلئ منع المرض من الانتشار في الرئة، انتبهوا لكبار السن هو عبارة عن كريب واذا عرفت تتعامل معه بتتحسن”.

وشددت حمشو على أنها في طور التحسن، لافتة إلى أنها حرصت خلال الفترة الماضية، على عدم الاختلاط مع أحد من أجل سلامة أطفالها، والتزمت بالتعليمات بشكل جيد ولكن القدر كان أقوى وأصيبت بالفيروس.

وكانت الفنانة السورية أمل عرفة، أعلنت يوم أمس أيضاً، عن إصابتها بفيروس كورونا، الأمر الذي دفع طليقها الفنان عبد المنعم عمايري، إلى كتابة منشور، يسخر فيه من إصابة طليقته بالفيروس فقال “إذا بدك تصير تريند قول إنك مصاب بكورونا”، وعلى الفور مسح منشوره بعد هجوم لاذع شنه متابعوه على مواقع التواصل معتبرين أنه لا يحق له الشماتة حتى طالما انه غير متأكد من معلوماته.

شاهد أيضاً

تهديد صارم لنظام الأسد وتوعد لميليشيات إيرانية من واشنطن

بعثت الولايات المتحدة الأمريكية اليوم الثلاثاء تهديدات صارمة لـ”نظام الأسد” بالرد على أي هجوم كيماوي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *