الرئيسية / أخبار سوريا / في عقر داره.. كورونا يقترب من بشار الأسد كثيراً

في عقر داره.. كورونا يقترب من بشار الأسد كثيراً

قالت مواقع إخبارية سورية، اليوم الأحد، إن ضـ.ـباطاً كباراً في “القصر الجمهوري” مصـ.ـابون بفيروس كورونا، في ظل تفـ.ـشٍّ سريع وواسع للوبـ.ـاء في العاصمة دمشق وريفها.

ونقل موقع “وكالة قاسيون” عن “مصادر خاصة” قولها إن ضبـ.ـاطاً في “القصر الجمهوري” لبشار الأسد، مصابون بالوبـ.ـاء، وأوضحت أن الضـ.ـباط من “رتب عالية”، وأن بعضهم “حالته حـ.ـرجة”.

ولفتت المصادر، بحسب الموقع نفسه، أن من بين المصابين ، “اللواء بسام مرهج” و”العميد محمد توفيق ناجي” ، و”العميد ماهر ناصيف”.

وتشهد دمشق وريفها في الآونة الأخيرة انتشاراً سريعاً ومتصاعداً للإصابات والوفـ.ـيات بفيروس كورونا، حيث سجلت المحافظتان غالبية نسبة الضـ.ـحايا المعلنة، وسط اتهـ.ـامات متلاحقة للنظام بعدم إبداء اهتـ.ـمام لكـ.ـارثة محتملة جراء تفشـ.ـي فيروس كورونا، والتسـ.ـتر على حقيقة ما يجري.

وحتى ليل الأحد، سجل نظام الأسد حالة وفـ.ـاة و29 إصابة جديدة بفيروس كورونا في مناطق سـ.ـيطرة الأسد، ما يرفع إجمالي الوفـ.ـيات هناك إلى 44، والإصابات إلى 809.

ولفتت الوزارة إلى تعافي 10 أشخاص من الإصابة، ما يرفع حصيلة حالات الشفاء إلى 256.

وكان النظام أعلن، في وقت سابق اليوم، أنه يدرس “جملة من الإجراءات” للتعامل مع الانتشار السريع لفيروس كورونا في مناطق سيطرته.

شاهد أيضاً

قتلى وجرحى من عناصر ميليشيا أسد في البادية السورية

أعلنت عناصر ميليشيا أسد الطائفية عن قتلى وجرحى نتيجة انفجار لغم أرضي في بادية تدمر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *