أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / “دمـ.ـاء الغلابة لا ثمن لها”..”شاهد” هذا ما فعلته نانسي عجرم بعدما اطمأنت على دفـ.ـن قضية محمد الموسى للأبد

“دمـ.ـاء الغلابة لا ثمن لها”..”شاهد” هذا ما فعلته نانسي عجرم بعدما اطمأنت على دفـ.ـن قضية محمد الموسى للأبد

تركيا الحدث-متابعات
يبدو أن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم قد اطمأنت على دفـ.ـن قضـ.ـية الشاب السوري المغـ.ـدور محمد الموسى، للأبد وضمنت الإفلات من العـ.ـقاب هي وزوجها فخرجت تحتـ.ـفل بهذا وتمارس حياتها الطبيعية التي أرقـ.ـها هذا الأمر لفترة.

وفي هذا السياق احـ.ـتفلت الفنانة نانسي عجرم، وزوجها طبيب الأسنان، فادي الهاشم، بقربان بنتهـ.ـما الوسطى “إيلا”، وذلك في أجواء عائلية تقـ.ـتصر على زوجها والابنة الكبرى ميلا والصغرى ليا.

وأول قربانة أو المناولة الأولى هو طقس احتـ.ـفالي تختص فيه الكنيـ.ـسة الكاثـ.ـوليكية، حيث يتم بموجـ.ـبه مناولة ومنـ.ـح الأطفال سر التـ.ـناول في سن محدد وهو بعد بلوغ الطفل سن الثامنة، وتشمل التقاليد المحيطة بتلك المناولة تجمعات عائلية كبيرة ووليمة غـ.ـذاء على شرف المناسبة، حيث يتم ارتداء ملابس خاصة، وعلى الأغلب تكون الملابس البيضاء في إشارة إلى النـ.ـقاء.

ونجـ.ـحت نانسي عجرم مؤخرا في اسـ.ـتغلال أموالها وشهـ.ـرتها وعـ.ـلاقاتها في ترويج راوية كـ.ـاذبة عن قـ.ـضية مقـ.ـتل الشاب السوري محمد الموسى، داخل فيلـ.ـتها بنيـ.ـران من مسـ.ـدس زوجها الدكتور فادي الهاشم لدفـ.ـن القت.ـضية واسـ.ـتدرار شفقة متابعت.ـيها عبر أكـ.ـاذيب ممنـ.ـهجة ولا ويوجد طرف القـ.ـضية الآخر للرد عليها.

نانسي كشفت في الفيلم الوثائقي الجديد بعنوان “الرواية الكاملة” والذي أطـ.ـلقته منصة “شاهد” على ما يبدو بدعـ.ـم مـ..ـالي من الفنانة، اعـ.ـترافات بشأن كـ.ـواليس حت.ـادثة محاولة اقتـ.ـحام فيلا عجرم التي وقعت قبل أشهر.

نانسي عجرم قالت إنها بمـ.ـجرد سماع الضـ.ـجة التي أحدثها السـ.ـارق في الطابق العلوي ومواجـ.ـهته لزوجها فادي الهاشم ظت.ـلت بالحمـ.ـام لم تتمكن من الجلوس أو الوقوف في موضع واحد بل ظلت تدور به عدة مرات واسـ.ـتعانت بوالدها كي ينقـ.ـذها ويبلغ الشـ.ـرطة.

واستكملت نانسي إنه في هذه الأثناء كان الضـ.ـحية محمد الموسى يحاول إجبار فادي على أن يستـ.ـدعي زوجته نانسي كي يست.ـاومه عليها ويطـ.ـلب منهما الهـ.ـب والأمـ.ـوال.

وتابعت:” وقف الاثنان أمام الحـ.ـمام وهي بالداخل وظل يطرق الباب وعندما فتحت أشار عليها فادي بأن تغلق الباب مجددا، وظلت محـ.ـبوسة في الداخل حتى سمعت دوي إطـ.ـلاق الرصـ.ـاص.

في تطورات جديدة تؤكد أن نانسي وزوجها قد مت.ـارسا ضـ.ـغوطا كبيرة على عائلة الموسى وربما مسـ.ـاومات مـ.ـالية، غيرت عائلة القـ.ـتيل في منزل نانسي عجرم من تصريحاتها، مرجـ.ـحة عـ.ـدم وجود أي علاقة سابقة بين ابنها وفادي الهاشم، زوج الفنانة اللبنانية.

وعلى عكس تصريحات جاءت بعد الحادثة مباشرة، أوضحت أنه قدم إلى المنزل للمطالبة بأمـ.ـوال له، قالت العائلة إنه قد لا تكون هناك علاقة سابقة بين القـ.ـتيل وفادي الهاشم، وهو أمر أكده الأخير مثـ.ـنيا على صدق شقـ.ـيق القـ.ـتيل الذي نفـ.ـى معرفته بنانسي وزوجها.

من جهتها، طالبت والدة القتـ.ـيل بمعرفة الحقـ.ـيقة الكاملة، مضيفة أنها لو كانت مكان فادي الهاشم لدافـ.ـعت عن منزلها بشـ.ـراسة.
المصدر: وطن يغرد خارج السرب

 

View this post on Instagram

 

🤍❤️ قربانة مباركة.. انشالله تكون إيامك كلها بيضا متل قلبك #ELLA

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

شاهد أيضاً

شاهد سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري و الليرة السورية والليرة التركية وبعض العملات العربية يوم الخميس 26 تشرين الثاني 2020

شاهد سعر صرف الدولار مقابل اليورو والجنيه المصري و الليرة السورية والليرة التركية وبعض العملات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *