الرئيسية / أخبار سوريا / بالفيديو تم بث الفيلم.. وزوج ’’نانسي عجرم’’ يصر على روايته وعائلة الشاب السوري تكشف الحقيقة لأول مرة

بالفيديو تم بث الفيلم.. وزوج ’’نانسي عجرم’’ يصر على روايته وعائلة الشاب السوري تكشف الحقيقة لأول مرة

كشف طبيب الأسنان فادي الهاشم، زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، لأول مرة عن سر إطـ.ـلاقه 18 رصـ.ـاصة على مقـ.ـتحم منـ.ـزلهما بلبنان في شهر يناير/ كانون الثاني.

وقال في الفيلم الوثائقي “الروايـ.ـة الكاملة”، الذي بدأ عـ.ـرضه اليوم الخميس حـ.ـصريا على منـ.ـصة “شاهد في أي بي” الرقـ.ـمية إنه كان يطلـ.ـق الرصـ.ـاص في الظلام، وكان كل همـ.ـه في تلك اللحظة هو حـ.ـماية عائـ.ـلته.

وأشار إلى أنه، عندما بدأ القتـ.ـيل في إطـ.ـلاق النيـ.ـران داخل المت.ـنزل، لم يفكر وواجهه من الجهة المقـ.ـابـ.ـلة بعدة رصـ.ـاصات دون وعي مـ.ـنه.

وقال: “فعلت الشـ.ـيء الذي لم يكن لدي خـ.ـيار له”، هذا شخـ.ـص مـ.ـات ظـ.ـالما، وليس مظـ.ـلوما، وظـ.ـلم عائـ.ـلته”.

وفي المقابل، يعرض الفيلم وجهة نظر أسرة القـ.ـتيل، الذين يؤكـ.ـدون أن الحـ.ـقـ.ـيقة لا يعـ.ـلمها سوى الله.

وقالت منصة “شاهد” في تقديمها لفـ.ـيلم “الرواية الكاملة” إنه “يعـ.ـرض الرواية الكـ.ـاملة لقت.ـصة هـ.ـزت المجـ.ـتمع اللبناني والعربي، وتحولت إلى قضـ.ـية رأي عام شغـ.ـلت الإعـ.ـلام والناس، وبقـ.ـيت مفتـ.ـوحة على احتمـ.ـالات وتسـ.ـاؤلات كبيرة دون أجـ.ـوبة حاسـ.ـمة”.

وأشارت إلى أنه سيـ.ـشارك في تقديم الفـ.ـيلم التسجـ.ـيلي فادي الهاشم زوج نانسي عجرم والمطـ.ـربة اللبنانية نفسها.
يشار إلى أن فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في نيو سهـ.ـيلة في لبنان، تعـ.ـرضت لـ”محاولة سـ.ـرقة” في شهر يناير/ كانون الثاني، وفقا لرواية نانسي وزوجها، من قبل محمد حسن الموسى، انتهت بإطلاق نار ومقتل الموسى على الفور على يد زوجها فادي الهاشم.

وكان الادعـ.ـاء العام اللبناني قد أحـ.ـال فادي الهاشم إلى التحقـ.ـيق بعد الحـ.ـادث، بفـ.ـعل القـ.ـتل قصـ.ـدا في حال الدفـ.ـاع عن النفـ.ـس.

وأحدثت القـ.ـضية حالة من الجـ.ـدل كون القـ.ـتيل سوري الجنسـ.ـية، وهو ما أثار حفـ.ـيظة البعض، التي وصلت إلى اتهـ.ـام البعض بأن جنـ.ـسية القـ.ـتيل أثرت في سير التحـ.ـقيقات، واستت.ـغلاله من قبل البعـ.ـض لوصـ.ـف السوريين بالمجـ.ـرمين، وهو ما دفـ.ـع فنانين سوريين لمهـ.ـاجمة رد الفعل تلك.

ووفقا لقناة “إل بي سي”، كشفت التحقـ.ـيقات عن أن القـ.ـتيل بحث عن النجمـ.ـتين نجوى كرم وهيفاء وهبي، عبر الإنترنت، وسعى لمعرفة مكان إقامـ.ـتهما.
المصدر: سبوتينك

 

View this post on Instagram

 

زوج نانسي عجرم يكشف تفاصيل جديدة في حادث منزلهما

A post shared by Fanonline (@fanonline1) on

شاهد أيضاً

بالفيديو ….انفجار سيارة مفخخة بمدينة الباب الخاضعة لسيطرة فصائل تابعة لتركيا

انفجار سيارة مفخخة بمدينة الباب الخاضعة لسيطرة فصائل تابعة لتركيا حيث وقع انفجار مجهول السبب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *