أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / أتذكرون الشاب السوري الذي قـ.ـتل في فيلا ’’نانسي عجرم’’.. اليوم كُشِفت الحقيقة وبان الثلج (فيديو)

أتذكرون الشاب السوري الذي قـ.ـتل في فيلا ’’نانسي عجرم’’.. اليوم كُشِفت الحقيقة وبان الثلج (فيديو)

ينتظـ.ـر الجمهور العربي، اليوم الخميس، عـ.ـرض الوثائقي “الرواية الكاملة“، مع الفنـ.ـانة اللـ.ـبنانية نانسـ.ـي عجرم وزوجها فادي الهاشم، حول قصة الشاب السوري الذي قُـتـ.ـل في منزلها قبل نحو عام.

– فيديو كاميرا مـ.ـراقبة من منزل نانسـ.ـي عجرم
وتداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يعرض مشاهد التقـ.ـطتها كاميرا مراقبة في منزل نـ.ـانسي عجرم، يوم الحـ.ـادثة، لم تظـ.ـهر هذه اللقطات من قبل.

ويظهر في الفيديو وهو جزء من وثائقي “الرواية الكاملة”، هـ.ـروب الفنانة اللبنانية خلال الحـ.ـادثة داخل أروقة منزلها، قبل أن يصل الأمن اللبـ.ـناني إلى المكان.

– قـ.ـضية رأي عام
وكانت قـ.ـضية مقـ.ـتل الشاب السوري، محمد الموسى، على يد فـ.ـادي الهاشم، زوج الفنـ.ـانة اللبنانية نانـ.ـسي عجرم، قد تحولت من حـ.ـادثة شخصية إلى قـ.ـضية رأي عام، بعد تنـ.ـاقض الروايات التي تـ.ـناقلتها عائلة الهاشم من جـ.ـهة وعائلة القـ.ـتيل من جهـ.ـة.

حيث اتهـ.ـم الهاشم الشاب بالسطـ.ـو المسـ.ـلح على بيته ومحاولة سرقة ممـ.ـتلكاته تحت تهـ.ـديد السـ.ـلاح، وأنه أجبر على قتـ.ـله بعد دخوله إلى غرفة بـ.ـناته وهو حاملاً للـسـ.ـلاح.

بالوقت الذي تحدثت عائلة القـ.ـتيل، محمد الموسى حينها، عن أنّ الشاب كان يعـ.ـمل لدى منزل الفنانة اللبنانية نانسي، وله مسـ.ـتحقات مالية انكـ.ـرها عليه فادي الهاشم ولم يقدم على محاولة سـ.ـرقة البيت.

وأخذت القـ.ـضية جـ.ـدلاً واسعاً على مدى أشهر، قبل أن تنسى بأروقة القـ.ـضاء اللبناني الذي لم يبت حتى اللحظة بها، على الرغم من اطـ.ـلاعه على كامل ملفات القـ.ـضية.

يشار إلى أنّ وثائقي الرواية الكاملة سيعـ.ـرض اليوم الخميس على منصـ.ـة شاهد vip التابعة لقنـ.ـوات mbc على الإنترنت، وهي منـ.ـصة غير مجانية تعـ.ـرض الأفلام والمسلسلات الحصـ.ـرية بها.

ونقلت الوكالة الوطنية للإعلام، عن المحامي غابي جرمانوس وكيل فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم، نفـ.ـيه وجود أي مفـ.ـاوضات مع عائلة القـ.ـتيل.

وكانت الوكالة قالت إن رجلا سوري الجـ.ـنسية من مواليد العام 1989، “دخل فجـ.ـرا ملـ.ـثما إلى فيلا الفنانة نانسي عجرم، في نيو سهيلة كسروان بقـ.ـصد السـ.ـرقة، لكنه فوجـ.ـئ بزوجها الدكتور فادي الهاشم”.

ولفتت إلى أن السـ.ـارق “أشهر مسـ.ـدسه في وجه” الهاشم، وحصل “إطلاق نـ.ـار بين الاثنين، ما أدى إلى مقـ.ـتل السـ.ـارق على الفت.ـور”.

وأوضحت الوكالة أن عناصر من القـ.ـوى الأمـ.ـنية والأدلة الجـ.ـنائية حـ.ـضرت إلى المكان، والتحقـ.ـيقات جـ.ـارية لكشـ.ـف ملابسـ.ـات الحـ.ـادثة.

ونشرت وسائل إعلام لبنانية صورا تظهر القـ.ـاتل طريحا بعد إطـ.ـلاق الرصـ.ـاص عليه، فيما أصـ.ـيبت نانسي عجرم بجروح طفـ.ـيفة على مسـ.ـتوى السـ.ـاق.

شاهد أيضاً

شاهد سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري و الليرة السورية والليرة التركية وبعض العملات العربية يوم الخميس 26 تشرين الثاني 2020

شاهد سعر صرف الدولار مقابل اليورو والجنيه المصري و الليرة السورية والليرة التركية وبعض العملات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *