الرئيسية / منوعات / شاهد بالفيديو.. الشاب الذي ركـ.ـل المرأة المسـ.ـلمة في روسيا أمام أطـ.ـفالها تحت الأقدام

شاهد بالفيديو.. الشاب الذي ركـ.ـل المرأة المسـ.ـلمة في روسيا أمام أطـ.ـفالها تحت الأقدام

تداوّل ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي المتعددة، اليوم الجمعة، مقـ.ـطعاً مصـ.ـوّراً قِيل إنه لمجموعة شبان شـ.ـيشان مسلـ.ـمون، يقـ.ـومون بضـ.ـرب الشاب الذي تعـ.ـرض لامرأة محـ.ـجبة، الأسبوع الفائت، في حديقـ.ـة عامـ.ـة بروسـ.ـيا.

شبان يضـ.ـربون شاباً اعتـ.ـدى على امرأة محـ.ـجبة في روسيا
ويظهـ.ـر المقطع المتداول، مجمـ.ـوعة شبّان ينهـ.ـالون بالضـ.ـرب على الشاب الذي كان قد تعـ.ـرض لامرأة محـ.ـجبة، بشكل وحـ.ـشي أمام أطفالها الصغار في حديقة عامة بمدينة نيـ.ـزنيكامسك بجمـ.ـهورية تتارسـ.ـتان الروسية.

وحظي المقـ.ـطع المتداول، الذي لم يتـ.ـسنَ لنا التأكـ.ـد من أن الشخص هو نفـ.ـسه الجـ.ـاني نظراً لعـ.ـدم وضـ.ـوح معـ.ـالم وجـ.ـهه في فيديو الاعتـ.ـداء على المرأة المحـ.ـجبة، بتفـ.ـاعلٍ كبير على منصـ.ـات التـ.ـواصل الاجتماعي، داعـ.ـين إلى الانتـ.ـقام منه وتلقـ.ـينه درساً قاسـ.ـياً نصرةً للمـ.ـرأة المحجبة.

اعتـ.ـقال شاب اعتـ.ـدى على امرأة محـ.ـجبة في روسـ.ـيا
وكانت السـ.ـلطات الروسـ.ـية، قد ذكرت الأسبوع الماضي، أنه تمّ اعتقـ.ـال الجـ.ـاني الذي يبلغ من العمر (34عاماً)، واعـ.ـترف بأنه هـ.ـاجم 5 نساء آخـ.ـريات، بينهم امرأة حـ.ـامل بدافـ.ـع الكـ.ـراهية، حسـ.ـب وصفه.

حيث أقـ.ـدم على ضـ.ـرب النـ.ـساء على أرجـ.ـلهنّ بطريقة وحشـ.ـية، حتى تمكنت إحدى الضـ.ـحايا في وقتٍ سابق، من إبـ.ـلاغ حـ.ـراس الحـ.ـديقة بأن هناك شخص وصفته بـ “بلطـ.ـجي” يقوم بالاعـ.ـتداء على النـ.ـساء.

والجدير بالذكر أن النشطاء، كانوا قد تناقلوا، الثلاثاء الفائت، مقـ.ـطعاً مصوراً يظـ.ـهر قيام رجل في عـ.ـقده الثالث من العمر، وهو يضـ.ـرب سيت.ـدة مسـ.ـلمة أمام أطفالها، ما دفـ.ـع عـ.ـناصر الشـ.ـرطة للتـ.ـدخل.

ولم يكتف الرجـ.ـل الذي ركل المرأة بسـ.ـقوطها على الأرض، بل تابع ملاحـ.ـقتها وركـ.ـلها وقام بإسـ.ـقاطها كلما حـ.ـاولت النهـ.ـوض عن الأرض.

ووفق مواقـ.ـع إعلام محـ.ـلية فقد اعـ.ـتدى الرجل نفـ.ـسه على خمـ.ـس نساء أخـ.ـريات إحداهن حـ.ـامل، قبل أن يتم القبـ.ـض عليه من قبل الشـ.ـرطة.

وأصدرت الشـ.ـرطة بياناً صحفياً حول اعتـ.ـقال هذا الشخص ونشرت صورته فيه، حيث قال لدى سؤاله عن دافـ.ـعه لمهـ.ـاجمة النسـ.ـاء بهذه الطريقة إنه “يكره النـ.ـساء بشـ.ـدة”.

وتعد تتارستان إحدى الجمهوريات في الداخل الروسي، ويبلغ تعداد سكانها قرابة أربع ملايين نسمة، وهي تقع في الجزء الجنوبي الغربي لروسيا، وقريبة من جبال الأورال الفاصلة بين آسيا وأوروبا، حيث يعود تاريخ وجود المسـ.ـلمين فيها إلى العام 922 ميلادية.

وبحسب التسجيل الذي تم تداوله والذي يظهر بأنه ملتقـ.ـط من أحد كاميرات المراقـ.ـبة فإن الشاب قام بالتـ.ـلفت حوله وثم ركل السيـ.ـدة التي تجر أمامـ.ـها عربة لطـ.ـفلها وبرفقـ.ـتها ثلاثة أطفال.

وظهرت ردة فعل الطفلة الكبيرة غاضبة على إهـ.ـانة والدتها وقامت بالبـ.ـصق على الشاب ولم يتثـ.ـنى لنا التأكد من مصدر الفيديو المتداول.

ولاقى المقطع ردود فعل غاضـ.ـبة جداً في أوساط وسائل التواصل الاجتماعي
المصدر:  ستيب+ وكالات

شاهد أيضاً

سامر المصري وأيمن رضا مجددًا في (أبو جانتي 3 ) والمفاجأة في بلد التصوير وهو ما لا تتصوره أبداً !!!!

سامر المصري وأيمن رضا مجددًا في (أبو جانتي 3 ) والمفاجأة في بلد التصوير وهو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *