الرئيسية / منوعات / بعد انتشار المقطع.. روسيا تبرر للشاب الذي ركل المرأة المحجبة وسط الشارع وأمام أطفالها

بعد انتشار المقطع.. روسيا تبرر للشاب الذي ركل المرأة المحجبة وسط الشارع وأمام أطفالها

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوراً من إحدى كاميرات المـ.ـراقبة في حديقة عامة، حيث تعـ.ـرضت امـ.ـرأة مسـ.ـلمة ومعها أطـ.ـفالها لاعـ.ـتداء وحـ.ـشي في روسيا، حسب ما نقل موقع قناة “الحرة” الأمريكية، الأربعاء.

وتشير التغريدات إلى أن هذا الحـ.ـادث وقع في حديقة بمدينة نيجـ.ـنكامسك في جمهورية تتارستان الروسية، حيث تعـ.ـرضت المرأة وبشكل مفـ.ـاجئ للركـ.ـل من الخـ.ـلف، رغم وجـ.ـود أطفـ.ـالها معها.

ولم يكتف الرجل الذي ركل المرأة بسـ.ـقوطها على الأرض، بل تابع ملاحـ.ـقتها وركـ.ـلها وقام بإسـ.ـقاطها كلما حاولت النهـ.ـوض عن الأرض.

ووفق مواقع إعلام محلية فقد اعـ.ـتدى الرجل نفـ.ـسه على خمـ.ـس نساء أخـ.ـريات إحداهن حـ.ـامل، قبل أن يتم القبـ.ـض عليه من قبل الشـ.ـرطة.

وأصدرت الشـ.ـرطة بياناً صحفياً حول اعتـ.ـقال هذا الشخص ونشرت صورته فيه، حيث قال لدى سؤاله عن دافـ.ـعه لمهـ.ـاجمة النسـ.ـاء بهذه الطريقة إنه “يكره النـ.ـساء بشـ.ـدة”.

وتعد تتارستان إحدى الجمهوريات في الداخل الروسي، ويبلغ تعداد سكانها قرابة أربع ملايين نسمة، وهي تقع في الجزء الجنوبي الغربي لروسيا، وقريبة من جبال الأورال الفاصلة بين آسيا وأوروبا، حيث يعود تاريخ وجود المسـ.ـلمين فيها إلى العام 922 ميلادية.

وأظهر المقطع الذي ضـ.ـجت به مواقع التواصل الاجتماعي، قيـ.ـام شاب بركل امرأة مسـ.ـلمة ترتدي الحـ.ـجاب وسط الشارع وأمام أطـ.ـفالها قيل إنه في روسيا.

وبحسب التسجيل الذي تم تداوله والذي يظهر بأنه ملتقـ.ـط من أحد كاميرات المراقـ.ـبة فإن الشاب قام بالتـ.ـلفت حوله وثم ركل السيـ.ـدة التي تجر أمامـ.ـها عربة لطـ.ـفلها وبرفقـ.ـتها ثلاثة أطفال.

وظهرت ردة فعل الطفلة الكبيرة غاضبة على إهـ.ـانة والدتها وقامت بالبـ.ـصق على الشاب ولم يتثـ.ـنى لنا التأكد من مصدر الفيديو المتداول.

ولاقى المقطع ردود فعل غاضـ.ـبة جداً في أوساط وسائل التواصل الاجتماعي

شاهد أيضاً

الزئبق الأحمر.. يستعمل في الحـ.ـروب والسحر.. حقائق مخفية عن هذه المادة إليكم تفاصيلها

رصد-متابعة الزئبق الأحمر.. يستعمل في الحـ.ـروب والسحر.. حقائق مخفية عن هذه المادة إليكم تفاصيلها الزئبق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *