الرئيسية / منوعات / شاهد بالفيديو.. شاب يركل امرأة مسـ.ـلمة محجـ.ـبة وسط الشارع أمام أطفالها

شاهد بالفيديو.. شاب يركل امرأة مسـ.ـلمة محجـ.ـبة وسط الشارع أمام أطفالها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوراً لرجل يركل امرأة مسـ.ـلمة محـ.ـجبة بقدمه وسط الشارع،”

وأظهر المقطع الذي ضـ.ـجت به مواقع التواصل الاجتماعي، قيـ.ـام شاب بركل امرأة مسـ.ـلمة ترتدي الحـ.ـجاب وسط الشارع وأمام أطـ.ـفالها قيل إنه في روسيا.

وبحسب التسجيل الذي تم تداوله والذي يظهر بأنه ملتقـ.ـط من أحد كاميرات المراقـ.ـبة فإن الشاب قام بالتـ.ـلفت حوله وثم ركل السيـ.ـدة التي تجر أمامـ.ـها عربة لطـ.ـفلها وبرفقـ.ـتها ثلاثة أطفال.

وظهرت ردة فعل الطفلة الكبيرة غاضبة على إهـ.ـانة والدتها وقامت بالبـ.ـصق على الشاب ولم يتثـ.ـنى لنا التأكد من مصدر الفيديو المتداول.

ولاقى المقطع ردود فعل غاضـ.ـبة جداً في أوساط وسائل التواصل الاجتماعي، حيث علق محمد الحسن غاضـ.ـباً “تف ع حكـ.ـومات لا تحمي اولادها… وبلاخـ.ـص الحـ.ـكومات العربيه”.

وعلق “كريم بسام الشغري” جراثيـ.ـم و قـ.ـاذورات الغرب العنـ.ـصريون، لا يعتدون على النـ.ـساء إلا الأنـ.ـذال و التافـ.ـهين اللقـ.ـطاء”.

اقرأ أيضا: الاغتـ.ـيالات تعصـ.ـف بنظام الأسد.. إليكم القصة الكاملة
قتـ.ـل خلال الأسبوعين الماضيين عدد من العسـ.ـكريين في ظـ.ـروف غامـ.ـضة، 5 منهم برتبة عميد، و2 برتبة عقيـ.ـد، منهم من تمت تصـ.ـفيه بالرصـ.ـاص أمام منـ.ـزله أو في مكتبه.

واغتـ.ـيل مرافق “ماهر الأسد” العقيد “علي جمبلاط” يوم السبت 4 تموز الحالي، قنصـ.ـا بالرصـ.ـاص أمام منزله في منطقة يعـ.ـفور.

واغتـ.ـيل رئيس فـ.ـرع المخـ.ـابرات الجـ.ـوية بالمنطقة الشرقية (دير الزور، الحسكة، الرقة) العميد “جهاد زعل”، مع عدد من مرافقيه، ليلة السبت/الأحد، باستهـ.ـداف غـ.ـامض لسيارة كان يسـ.ـتقلها مع مجـ.ـموعة من مرافـ.ـقيه وعناصـ.ـره على أوتوستراد دير الزور – دمشق.

وشهد اليوم التالي، الأحد 5 تموز/يوليو، اغتيـ.ـال العمـ.ـيد في المخـ.ـابرات الجوية “ثائر خير بيك”، قنصـ.ـا بالرصـ.ـاص في أثناء وجوده أمام منزله في حي الزاهرة بدمشق.

وتزامن الاغـ.ـتيال مع استهـ.ـداف سيارة القيـ.ـادي في ميليـ.ـشيا تابعة للفرقة الرابعة “نزار زيدان” في منطقة وادي بردى بعبـ.ـوة ناسـ.ـفة.

واغتـ.ـيل أيضا العميد “معن إدريس” من مرتبات الفـ.ـرقة الرابعة، أمام منزله في مشروع دمـ.ـر بدمشق ١ تموز، وهو من المقـ.ـربين من ماهر الأسد.

وسبقه بيومين مقـ.ـتل العميد “سومر ديب”، المـحـ.ـقق في سجن صيدنايا، قنـ.ـصا بالرصـ.ـاص أمام منزله في حي التجارة بدمشق.

وأعلن عن وفـ.ـاة العميد “هيثم عثمان” في 2 تموز الحالي، في أكاديمية الهنـ.ـدسة العسـ.ـكرية، وقالت صفحات إخبارية غير رسمية، إن “سبب الوفـ.ـاة الإصـ.ـابة بفيـ.ـروس كورونا المستجد”.

وربط معـ.ـارضون بين اغتـ.ـيال العميد “علي جمبلاط” وآعلان السلـ.ـطات الإيطالية، قبل أيام، عن ضـ.ـبط شحـ.ـنة من الحبوب المخـ.ـدرة قادمة من سوريا، تضم 84 مليون حـ.ـبة “كبتـ.ـاغون”، بوزن 14 طناً، وبقيمة تُقدر بنحو مليار يورو، واصفة الشحـ.ـنة بـ”الأكبر عالـ.ـميا”.

وكشف تقرير لمجلة “دير شبيغل” الألمانية، السبت الماضي، عن أن شحـ.ـنة المخـ.ـدرات التي ضـ.ـبطها السلـ.ـطات الإيطالية تعود إلى “سامر كمال الأسد”، أحد أقـ.ـارب بشار الأسد، وذلك على خـ.ـلاف ادعاء السلـ.ـطات الإيطالية التي حـ.ـملت مسؤولية تهريـ.ـبها لتنظـ.ـيم “د-اعش”.

وقال التقرير، إن “سامر كمال الأسد” يملك أحد معامل تصـ.ـنيع المـخـ.ـدرات في قرية “البصة”، جنوب اللاذقية، من بين معامل تصنيع حبوب “الكـ.ـبتاغون” المخـ.ـدر التي تديـ.ـرها عائلة الأسد.

وفي 2018، شـ.ـيع مدير سجن صيدنايا التابع لنـ.ـظام الأسد، العميد “محمود أحمد معتوق”، بعد مقـ.ـتله المفـ.ـاجئ، وسط تكتـ.ـم النظـ.ـام وعدم نشر خـ.ـبر وفـ.ـاته رسمياً، وينحـ.ـدر معتـ.ـوق من قرية فديو في ريف اللاذقيـ.ـة الجنوبي، وهو أخ الرائد محسن معتـ.ـوق الذي قـ.ـتل في معـ.ـارك مدينة دير الزور

وأعلن سابقاً وفي ظروف غـ.ـامضة وحـ.ـوادث سير مجهـ.ـولة، مقـ.ـتل كلاً من “اللـ.ـواء الركن “أحمد خضر طراف” رئيس أركان إدارة المركبات بحرستا، العقيد “مهند كعدي” المنحدر من ريف مصياف والمسؤول عن تأمين حمـ.ـاية مطار التيفور T4 العسـ.ـكري بريف حمص الشرقي، للواء اللواء الركن أحمد محمود غانم من قرية بدوقة بريف طرطوس، وذلك إثر نـ.ـوبة قلبـ.ـية أصـ.ـابته وهو في داخل مكتبه دون ذكر تفاصيل أخرى، ومخـ.ـترع البـ.ـراميل المتفـ.ـجرة “عزيز إسبر” مدير البحوث العلمية في منطقة مصياف بريف حماة مساء أمس بحـ.ـادث سير غـ.ـامض”.
المصدر: الشرق الأوسط + بلدي نيوز

شاهد أيضاً

سامر المصري وأيمن رضا مجددًا في (أبو جانتي 3 ) والمفاجأة في بلد التصوير وهو ما لا تتصوره أبداً !!!!

سامر المصري وأيمن رضا مجددًا في (أبو جانتي 3 ) والمفاجأة في بلد التصوير وهو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *