أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / بالفيديو.. ترامب يتلقى أقـ.ـوى صفـ.ـعة بحياته وكـ.ـارثة تحل على رأسه بكل معنى الكلمة

بالفيديو.. ترامب يتلقى أقـ.ـوى صفـ.ـعة بحياته وكـ.ـارثة تحل على رأسه بكل معنى الكلمة

وجهت ماري ترامب، ابنة شقيق الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، انتقـ.ـادات لاذعة للأخيـ.ـر اتهـ.ـمته به بأنه “معـ.ـتل اجتماعيا” وكيف أن “الغطـ.ـرسة والجهـ.ـل المتعمد” والذي يعـ.ـود إلى أوائل إيامـ.ـه “يهـ.ـدد مسـ.ـتقبل البلاد”.

جاء ذلك في كتاب ماري الذي حمل عنوان “كثير ولكن ليس كافيا: كيف صنعت عائلتي أخـ.ـطر رجل في العالم”، والذي حصلت CNN على نسخة منه قبل صـ.ـدوره الأسبوع المقبل، حيث اتهـ.ـمت والد ترامب، بتأسـ.ـيس ديناميكية عائلـ.ـية سـ.ـامة تشرح بصورة جيدة كيف يتـ.ـصرف الرئيس اليوم.

وقارنت ماري وهي طبيبة نفسية مرخـ.ـصة ترامب بطـ.ـفل في الثالثة من عمره قائلة إنه يعلم أنه “لم يكن محـ.ـبوبا أبدا” مشيرة إلى أن “غـ.ـروره هـ.ـش ويجب تعزيزه في كل الأوقات وذلك لأنه يعلم في أعماقه أنه لا شيء مما يدعـ.ـيه”.

وزعمت ماري أن ترامب قام بـ.ـدفع أمـ.ـوال لشخص مقابل تقـ.ـديم امتحان الـSAT لمساعدته على دخول جامعة بنسيلفانيا، وأن “ترامب وبمعدل علاماته البعيد عن تصنيفه من الأوائل على فصله سيؤثر على فرص احتـ.ـمال قـ.ـبوله”.

وقالت ماري إن ترامب “مهرج” وفقا لما قالته قريبتها ماريان في إحدى المرات التي اجتمعت فيها العائلة وأن “هذا لن يحدث أبدا” (فوز ترامب بالانتـ.ـخابات الرئاسية 2016 ووصوله الرئاسة).

وكتبت ماري أن كتابها يسـ.ـتند إلى ذاكرتها وإعادة تجـ.ـسيد حوارات مبنية على ما قاله أفراد بالعـ.ـائلة بالإضافة إلى وثائق قضـ.ـائية وضـ.ـريبية وكشـ.ـوفات ماليـ.ـة وغيرها.

ويذكر ان المتحدثة باسم البيت الأبيض، سارة ماثيوز، عقـ.ـبت على كتاب ماري قائـ.ـلة إن من الواضح أنه يصـ.ـب في “المصـ.ـلحة الشخصية المـ.ـالية للكاتبة”، لافتة إلى أن “الرئيس ترامب في المكتب البيـ.ـضاوي منذ 3 سنوات يعمل بالنـ.ـيابة عن الشعب الأمريكي.. لماذا الحديث الآن؟ وأن الرئيس وصف علاقته بوالده بالدافئة وأنه كان صـ.ـالحا للغـ.ـاية معه”، في حين وصـ.ـفت اتهـ.ـامات اخـ.ـتبار الـSAT بأنها “غـ.ـريبة وكـ.ـاذبة تماما”.

اقرأ أيضا: شاهد بالفيديو.. شاب يركل امرأة مسـ.ـلمة محجـ.ـبة وسط الشارع أمام أطفالها
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوراً لرجل يركل امرأة مسـ.ـلمة محـ.ـجبة بقدمه وسط الشارع،”

وأظهر المقطع الذي ضـ.ـجت به مواقع التواصل الاجتماعي، قيـ.ـام شاب بركل امرأة مسـ.ـلمة ترتدي الحـ.ـجاب وسط الشارع وأمام أطـ.ـفالها قيل إنه في روسيا.

وبحسب التسجيل الذي تم تداوله والذي يظهر بأنه ملتقـ.ـط من أحد كاميرات المراقـ.ـبة فإن الشاب قام بالتـ.ـلفت حوله وثم ركل السيـ.ـدة التي تجر أمامـ.ـها عربة لطـ.ـفلها وبرفقـ.ـتها ثلاثة أطفال.

وظهرت ردة فعل الطفلة الكبيرة غاضبة على إهـ.ـانة والدتها وقامت بالبـ.ـصق على الشاب ولم يتثـ.ـنى لنا التأكد من مصدر الفيديو المتداول.

ولاقى المقطع ردود فعل غاضـ.ـبة جداً في أوساط وسائل التواصل الاجتماعي، حيث علق محمد الحسن غاضـ.ـباً “تف ع حكـ.ـومات لا تحمي اولادها… وبلاخـ.ـص الحـ.ـكومات العربيه”.

وعلق “كريم بسام الشغري” جراثيـ.ـم و قـ.ـاذورات الغرب العنـ.ـصريون، لا يعتدون على النـ.ـساء إلا الأنـ.ـذال و التافـ.ـهين اللقـ.ـطاء”.

شاهد أيضاً

بالفيديو والصور …بأقدام حافية علييف وزوجته بالزي العسـ.ـكري الكامل يزوران مسجدا في قره باغ

زار الرئيس الأذربيجاني، إلهام علييف وقرينته، أمس الاثنين، أحد المساجد المتواجدة ضمن المناطق التي استعادتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *