أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار سوريا / نيـ.ــ.ـران المـ.ــ.ـدفعية التركية تحـ.ــ.ـرق مواقع “قوات الأسد” في إدلب.. وتحرك عسكري جديد

نيـ.ــ.ـران المـ.ــ.ـدفعية التركية تحـ.ــ.ـرق مواقع “قوات الأسد” في إدلب.. وتحرك عسكري جديد

شـ.ـنَّ الجيش التركي،هجـ.ـومًا على مواقع “قـ.ـوات الأسد” بالمدفـ.ـعية الثـ.ـقيلة شرقي محافظة إدلب، بالتزامن مع تحركات عسكرية على وقع طبول الحـ.ـرب.

وجاء قـ.ـصف المدفـ.ـعية التركية لمواقع “قـ.ـوات الأسد” والميليـ.ـشيات المساندة لها على أطراف مدينة سراقب شرق محافظة إدلب؛ ردًا على قـ.ـصف مدفـ.ـعي.

وترد القـ.ـوات التركية بشكل متواصل على محاولات النظام انتـ.ـهاك وقـ.ـف إطـ.ـلاق النـ.ـار الساري في المنطقة منذ 5 آذار/مارس/ الماضي؛ تطبيقًا لاتفاق تركي روسي.

وفي السياق، دخل رتل عسكري تركي يضمُّ آليات مدرعة وشاحنات محملة بمعدات لوجستية إلى الأراضي السورية من معبر “كفرلوسين” باتجاه نقاط تابعة له جنوب محافظة إدلب

جدير بالذكر أنه منذ تطبيق وقف إطـ.ـلاق النـ.ـار، يواصل نظام الأسد انتـ.ـهاك الاتفاق عبر عمليات التسـ.ـلل إلى المناطق المحررة، أو عبر عمـ.ـليات القـ.ـصف العشوائي وقنـ.ـص المدنيين.
المصدر : الدرر الشامية

اقرا ايضا: وزيرة الاسرة والعمل تعلن عن حزمة خدمات جديدة للمسنين

تركيا الحدث-وكالات
صرحت وزيرة الأسرة والعمل والخدمات الإجتماعية التركية “زهرة زمروت سلجوق” بتقديم وزارتها خدمات “درع التوظيف” للمواطنين الذين تزيد أعمارهك عن ال50 عاماً مشيرةً إلى أنه هذه الخدمة الخاصة ستتيح أمامهم الكثير من الأبواب المغلقة والمُتجاهَلة .

وقال تلفزيون “ميغا عنتاب” في بيانٍ له ترجمته وسائل إعلام محلية ، إن الوزيرة “سلجوق” قالت: إن خدمة حماية العمالة الجديدة تهدف لمنح الإستفادة إلى فئة مَنسية بعض الشيء ، مشيرةً إلى أنه سيتم توفير الشروط اللازمة لتسهيل تشغيل الشباب بالتزامن مع تشغيل الذين تزيد أعمارهم عن 50 عاماً .

ولفتت إلى أن نماذج العمل ستكون مرنة منها أعمال منزلية ومنها أعمال خارجية جزئية الوقت سيتم الإعلان عنها بتفصيل وعن كيفية التقدم للحصول على وظيفة قريباً في بيانٍ جديد للوزارة.

اقرأ أيضاً: الداخلية التركية: قريباً لن نكون بحاجة لرخصة القيادة

أعلنت وزارة الداخلية التركية في بيان لها نشرته مصادر إعلام تركية، إن سائقي المركبات على الأراضي التركية، لن يكونوا بحاجة لحمل شهادة القيادة الخاصة بهم في مركباتهم.

وقالت الداخلية في بيانها الذي نشره موقع (تلفزيون ميغا عنتاب) وترجمته وسائل غعلام محلية، إنه “قريباً… لن يكون هناك داعٍ للسائقين لحمل رخصة قيادة المركبة، لأنه سيتم تضمين رخصة القيادة في مجسم الهوية الشخصية”.

شاهد أيضاً

محكمة لبنانية تصدر قراراً بحـ.ـق زوج نانسي عجرم في قضية مقـ.ـتل الشاب السوري محمد الموسى

قالت مصادر إعلامية لبنانية إن القضاء اللبناني أصدر قراراً جديداً بحـ.ـق فادي الهاشم زوج الفنانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *